Matrix219 Home | شرح وتحميل تطبيق IFTTT للأندرويد لتنفيذ المهام بشكل آلي
برامج و تطبيقات

شرح وتحميل تطبيق IFTTT للأندرويد لتنفيذ المهام بشكل آلي

شرح وتحميل تطبيق IFTTT للأندرويد لتنفيذ المهام بشكل آلي

شرح وتحميل تطبيق IFTTT للأندرويد لتنفيذ المهام بشكل آلي، من متجر قوقل بلاي، وكذلك بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة ماتريكس219.

هل تريد أن تجعل هاتفك يعمل بدلاً عنك؟

هل تريد هاتفك أن يقوم بتنفيذ المهام بشكل آلي؟ إذا مرحباً بك في هذا الموضوع.

تطبيق IFTTT هو أحد أفضبل التطبيقات المختصة بتنفيذ المهام بشكل آلي دون تدخل من المستخدم، وكلمة IFTTT هي إختصار لـ “If This Then That“، وهي جملة شرطية تعني تنفيذ أمر ما عند تحقق شرط معين.

تطبيق IFTTT يوفر الكثير من الوقت والجهد، حيث أنه يمكنك تشبيه هذا الأمر بأن هناك روبوت آلي يقوم بمساعدتك في تنفيذ المهام، وكل ما عليك فعله هو إعطاءه الأوامر فقط، ومن ثم سيقوم بتنفيذها في الوقت المحدد.

موضوع اليوم هو عبارة عن شرح وتنزيل تطبيق IFTTT للأندرويد لتنفيذ المهام بشكل آلي، وكذلك إستعراض أهم مميزات هذا التطبيق الرائع.


ما هو تطبيق IFTTT للأندرويد


تطبيق IFTTT هو تطبيق يساعدك في تنفيذ المهام على هاتفك بشكل آلي، ويوفر عليك الكثير من الوقت والجهد المبذول في تنفيذ المهام واحداً تلو الآخر على هاتفك.

تطبيق IFTTT يتميز على العديد من التطبيق الأخرى التي تؤدي مثل هذه الوظائف مثل تطبيق Takser أو بيئة عملة Xposed والتي تساعدك أيضاً في تنفيذ المهام على هاتفك بشكل آلي دون تدخل منك، وسوف نستعرضها في مواضيع قادمة إن شاء الله.

خطوات استخدام تطبيق IFTTT سهلة للغاية، ولا تحتاج إلى خبرة كبيرة لديك، حيث يمكن لأي مستخدم تنفيذ المهام عبر هذا التطبيق بسهولة شديدة.

يمكنك الإعتماد على تطبيق IFTTT في العديد من الأمور التي سوف تجعل هاتفك أكثر ذكاءً، فعلى سبيل المثال، إذا كنت في اجتماع، ونسيت أن تقوم بتحويل وضع هاتفك إلى الوضع الصامت، فسوف يقوم هذا التطبيق بتنفيذ هذه المهمة بدلاً منك بشكل آلي في الوقت الذي تقوم بتحديده.

في السطور التالية، سوف أوضح لك طريقة استخدام تطبيق IFTTT وكذلك استعراض أهم مميزاته الرائعة، والتي جعلته أحد أهم التبطيقات التي تساعدك في تنفيذ المهام على هاتفك بشكل آلي.


شرح استخدام تطبيق IFTTT


طريقة استخدام تطبيق IFTTT سهلة للغاية، ولا تتطلب وجودة خبرة كافية لديك، حيث يمكنك استخدامه، حتى وإن كنت مبتدئ في استخدام هواتف الأندرويد.

طريقة استخدام تطبيق IFTTT

  • بعد تحميل التطبيق من أحد الروابط الموجودة في نهاية هذا الموضوع، قم بتشغيل التطبيق.
  • سوف يتطلب منك إنشاء حساب خاص بك على التطبيق.
  • قم بتسجيل بياناتك لإنشاء حساب جديد على التطبيق.
  • بعد التسجيل، سوف يتم فتح التطبيق بالحساب الخاص بك.
  • قم بالضغط على الزر الموجود إعلى يمين الشاشة.
  • قم بالضغط على علامة (+) لكي تقوم بإضافة مهمة جديدة، أو إختيار أحد المهام التي ستظهر لك.
  • قم بمنح التطبيق الصلاحيات اللازمة والتي يحتاجها لتنفيذ المهام التي قمت بتحديدها.

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.