Matrix219 Home | شرح وتحميل تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم على الأندرويد
برامج و تطبيقات

شرح وتحميل تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم على الأندرويد

شرح وتحميل تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم على الأندرويد

شرح وتحميل تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم على الأندرويد من متجر قوقل بلاي، وأيضاً بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة ماتريكس219.

إذا كنت تبحث عن تطبيق آية – ، فهذا الموضوع موجه إليك، حيث يمكنك تحميل التطبيق من هذا الموضوع بسهولة، ولكن دعني أوضح لك بعض المعلومات حول تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم.

لقد تطرقت في مواضيع سابقة عن العديد من التطبيقات الدينية الإسلامية الرائعة وكان ضمن هذه التطبيقات بعض التطبيقات المختصة بالقرآن الكريم وتفسيره، وإستكمالاً لهذه السلسلة، أقدم لك اليوم تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم على الأندرويد.

تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم على الاندرويد هو تطبيق يحتوي على المصحف أو آيات القرآن الكريم لتستطيع قراءته من خلال هاتفك بسهولة تامة، ومعرفة تفسير الآيات كذلك.

موضوع اليوم هو عبارة عن شرح وتحميل تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم على الأندرويد، واستعراض أهم مميزات هذا التطبيق الرائع.


ما هو تطبيق آية Ayah


تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم هو أحد أهم وأفضل التطبيقات الإسلامية التي نالت إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد من مختلف دول العالم.

تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم على هواتف الأندرويد هو تطبيق تستطيع استخدامه في أي مكان لقراءة آيات الذكر الحكيم بسهولة تامة، ومشاهدة التجويد الخاص بالآيات حتى تتفادى الأخطاء اللغوية عند القراءة، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن السور للوصول إليها بسهولة وبشكل سريع.

حصل تطبيق آية Ayah على العديد من عمليات التثبيت من مختلف دول العالم، ونال إعجاب العديد من المسلمين حول العالم، وذللك بسبب المميزات والأدوات العديدة التي يحتوي عليها التطبيق.

يمكنك من خلال تطبيق آية Ayah قراءة القرآن الكريم بدون حاجة إلى إتصال بالإنترنت، وذلك حتى تتمكن من قراءة كتاب الله القرآن الكريم في أي مكان وفي أي وقت تشاء بدون حاجة إلى حمل المصحف معك في كل مكان.

في السطور التالية، سوف أوضح لك أهم مميزات تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم على الأندرويد، والتي جعلته ينال إعجاب العديد من المسلمين من مستخدمي نظام الأندرويد حول العالم.

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.