شرح وتحميل تطبيق Speedify لتسريع الإنترنت على الأندرويد

الكاتب : Null
1.5K مشاهده

شرح وتحميل تطبيق Speedify لتسريع الإنترنت على الأندرويد من متجر قوقل بلاي، وأيضاً بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة ماتريكس219.

يبحث العديد من مستخدمي الأندرويد عن طريقة لتسريع الإنترنت على هواتفهم، وبالرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تقوم بهذه الوظيفة، إلا أن ليست كل التطبيقات تأتي بنتيجة جيدة مثل تطبيق Speedify المختص بتسريع الإنترنت على الأندرويد.

لقد تحدثت في عدة مواضيع سابقة عن أفضل وأشهر التطبيقات المجانية التي تساعدك في تسريع الإنترنت على جهازك، واستكمالاً لهذه السلسلة، سوف يكون محور موضوع اليوم حول تطبيق Speedify.

تطبيق Speedify هو أحد أشهر التطبيقات التي تساعد مستخدمي هواتف الأندرويد على تسريع الإنترنت، واستخدامه بشكل أفضل وأسرع، ولكن لا تعتقد أن تسريع الإنترنت يعني أنك ستحصل على سرعة أعلى من السرعة التي تعاقدت عليها مع شركات الإتصالات.

تسريع الإنترنت هي عبارة عن طريقة تقوم بها التطبيقات من حيث تنظيم إتصالات التطبيقات وإعطاء الأولوية للتطبيقات قيد الإستخدام حتى تحصل على سرعة كافية لها.

موضوع اليوم هو عبارة عن شرح وتحميل تطبيق Speedify للأندرويد، واستعراض أهم مميزاته الرائعة.


ما هو تطبيق Speedify للأندرويد


تطبيق Speedify أو تطبيق سبيدي فاي هو تطبيق مختص بتسريع الإنترنت على أجهزة الأندرويد، وهو عبارة عن النسخة الخاصة بالهوانف المحمولة، حيث أنه في السابق كان عبارة عن برنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر، وبعدما نال إعجاب العديد من المستخدمين، تم إطلاقه للهواتف المحمولة.

تم إطلاق تطبيق Speedify من طرف شركة Connectify المعروفة، والتي تساعد المستخدمين في تحويل جهاز الكمبيوتر إلى جهاز راوتر أو جهاز يقوم بإعادة بث شبكة الواي فاي ودمج سرعات الإنترنت مع بعضها.

التطبيق يدعم أكثر من نظام تشغيل مثل الويندوز، آي أو إس iOS، والأندرويد، وهذا بسبب شعبيته الكبيرة وسط المستخدمين حول العالم.

في السطور التالية، سوف أوضح لك أهم مميزات تطبيق Speedify الذي أصبح أحد أهم وأشهر التطبيقات لدى المستخدمين على مستوى العالم.


مميزات تطبيق Speedify


يحتوي تطبيق سبيدي فاي Speedify على العديد من المميزات التي جعلته أحد أهم التطبيقات لدى المستخدمين، وجعلته ينال إعجاب العديد منهم في مختلف دول العالم.

فيما يلي سوف أوضح لك أهم مميزات تطبيق سبيدي فاي Speedify.

أهم مميزات تطبيق Speedify

  • يساعدك تطبيق Speedify في تسريع شبكة الإنترنت لديك.
  • يساعدك في الحصول على إنترنت سريع في الأماكن البعيدة أو النائية أو في حالة وجود شبكة ضعيفة.
  • يستخدم أكثر من طريقة تساعدك في الحصول على سرعة كافية للتطبيقات التي تستخدمها.
  • يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وخالية من التعقيد، مما يتيح لك سهولة التنقل واستخدام التطبيق.
  • يتميز بسهولة إستخدامه، وبالتالي لن تواجه أي مشاكل في التعامل معه.
  • متوفر على متجر قوقل بلاي.
  • حصل على العديد من التقييمات والتعليقات الإيجابية.

صور لقطة شاشة لتطبيق Speedify (تطبيق سبيدي فاي)


تطبيق Speedify (1)
تطبيق Speedify (2)
تطبيق Speedify (3)
تطبيق Speedify (4)


تحميل تطبيق Speedify


يمكنك تحميل تطبيق Speedify للأندرويد من متجر قوقل بلاي، أو تحميله مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي.

تحميل تطبيق Speedify للأندرويد من متجر قوقل بلاي

  • افتح متجر قوقل بلاي.
  • في خانة البحث؛ قم بكتابة اسم التطبيق “Speedify“.
  • بمجرد ظهور اسم التطبيق في نتائج البحث، اضغط على زر “تثبيت“.
  • يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنـا.

تحميل تطبيق Speedify APK للأندرويد بصيغة APK

  • يمكنك تحميل تطبيق Speedify APK سبيدي فاي مباشرةً إلى هاتفك أو إلى جهاز الكمبيوتر بصيغة APK من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.

في النهاية، أتمنى أن يكون قد ساعدك هذا الموضوع في شرح وتحميل تطبيق Speedify سبيدي فاي للأندرويد، ومعرفة مميزات هذا التطبيق الرائع.

ما هي التطبيقات الأخرى التي تستخدمها في تسريع الإنترنت على هاتفك؟

شاركنا اسم التطبيق في التعليقات، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy