شرح وتحميل تطبيق سويفل Swvl

الكاتب : Null
524 مشاهده

شرح وتحميل تطبيق سويفل Swvl للآيفون للأندرويد من متجر قوقل بلاي، وأيضاً بصيغة APK هو موضوعنا اليوم على مدونة ماتريكس219.

تطبيق سويفل Swvl هو تطبيق خاص بالنقل الجماعي أطلقته مجموعة من الشباب المصري منذ فترة قريبة، فهو يشبه تطبيق كريم وتطبيق أوبر، ولكن تطبيق سويفل له مميزات خاصة سوف تجلعه متصدراً خلال فترة قصيرة.

تطبيق سويفل Swvl هو ضمن فئة تطبيقات النقل، وانتشار هذه التطبيقات يأتي من الفكرة الفريدة للتطبيق، ولهذا السبب ذكرت لك بأن تطبيق سويفل سوف يتفوق على العديد من تطبيقات النقل الأخرى قريباً.

تم إطلاق تطبيق سويفل منذ فترة وجيزة، وبالرغم من ذلك، فقد لاقت فكرة التطبيق إقبالاً كبيراً في مصر، نظراً لما يوفره من الوقت والمال.

في موضوع اليوم سوف تجد شرح وتحميل تطبيق سويفل Swvl بشكل مفصل، وسوف تتعرف على مميزات التطبيق والأسعار وكيفية تحميله للأندرويد.

تطبيق سويفل Swvl

تطبيق سويفل Swvl


خطوط سويفل | (تطبيق سويفل Swvl)


تغطي خطوط سويفل أهم الخطوط مثل التجمع الخامس، المهندسين، المعادي، 6 أكتوبر، القرية الذكية، وبعض المدن الأخرى، حيث أن سويف تغطي أكثر من 600 خط في القاهرة والأسكندرية وهما الميدنتان الأكبر في مصر.

بداية التطبيق مميزة جداً في محاولة تواجدها في هذه الخطوط، ومن المتوقع أن تزيد خطوط سويفل بشكل أكبر في الفترة القادمة.


تطبيق شركة سويفل | (تطبيق سويفل Swvl)


تطبيق سويفل هو أول تطبيق خاص بالنقل الجماعي في مصر، وهو متوفر في متجر قوقل بلاي، وكذلك في متجر أبل.

يمكنك التسجيل في التطبيق والإستفادة من خدماته للوصول إلى المكان الذي تريد بأقل الأسعار، فأسعار سويفل لا تقارن بالتطبيقات الأخرى، أو المواصلات العامة.

التطبيق يوفر لك سرعة الوصول إلى وجهتك، لأنه يسلك أقرب وأقصر الطرق المؤدية إلى المكان الذي تريد الوصول إليه.


تطبيق سويفل مصر | (تطبيق سويفل Swvl)


قام بإنشاء تطبيق سويفل كل من، مصطفى قنديل، محمود نوح، احمد صباح، والذين يبغلون من العمر 25 عاماً.

تطبيق سويفل يتيح لمستخدميه حجز باصات النقل السياحية، وهي أقل تكلفة من تطبيقات النقل الأخرى مثل تطبيق أوبر أو تطبيق كريم.

يختلف سويفل في كيفية النقل عن أوبر وكريم، فالنقل عن طريق تطبيق أوبر وكريم يكون عن طريق السيارات الملاكي، أما في سويفل فيكون النقل عن طريق الباصات السياحية.

بعد الركود الملحوظ في مجال السياحة، توقفت العديد من شركات السياحة عن العمل، ولكن هؤلاء الشباب قاموا باستغلال الباصات السياحية في شئ آخر، وهو نقل الركاب بأسعار رمزية جداً، كما أنه لا يمكنك ركوب باصات سويفل بدون الإشتراك في التطبق.

قال محمود نوح أحد مؤسسي التطبيق، أن أتوبيسات سويفل كبيرة الحجم، وأن خطوط سويفل يمكنها أن تصل إلى مسافة 10 كم، كما أن هناك ميني باصات تحمل 14 راكب مع توفير الراحة للركاب بعد يوم عمل متعب.

تطبيق سويفل Swvl

تطبيق سويفل Swvl


سويفل للنقل الجماعي | (تطبيق سويفل Swvl)


لا يمكنك الإستفادة من خدمات سويفل بدون الإشتراك في التطبيق الخاص بهم، وكما ذكرت لك بأن تطبيق سويفل يشبه إلى حد كبير تطبيق أوبر وكريم إلا أنه يختلف في كيفية النقل.

النقل في شركة سويفل يكون عن طريق الباصات أو الأتوبيسات والميكروباصات المكيفة، وسوف توفر لك الراحة أثناء النقل، والسرعة والمال أيضاً.


اسعار سويفل | (تطبيق سويفل Swvl)


أسعار سويفل مناسبة للجميع، فهي توفر الرحلات والإنتقالات للجميع بأقل الأسعار، والأسعار تتغير من رحلة إلى أخرى حسب المسافة وإزدحام الطرق، ويسلك سويفل أقصر الطرق للوصول إلى الوجهة النهائية.

تبدأ أسعار سويفل من 10 جنيهات فأكثر حسب المسافة والإزدحام المروري وقت الرحلة.


تحميل تطبيق سويفل Swvl


يمكنك تحميل تطبيق سويفل Swvl للأندرويد من متجر قوقل بلاي، أو للآيفون من متجر آب ستور، أو بصيغة APK للأندرويد بدون الحاجة إلى متجر قوقل بلاي.

تحميل تطبيق Swvl سويفل للأندرويد من متجر قوقل بلاي

  • افتح تطبيق قوقل بلاي.
  • في خانة البحث، اكتب اسم التطبيق “سويفل” أو “سويڤل” أو “Swvl“.
  • بمجرد ظهور التطبيق في نتائج البحث، اضغط على “تثبيت“.
  • يمكنك الذهاب مباشرة إلى صفحة تحميل التطبيق على متجر قوقل بلاي من هنـا.

تحميل تطبيق Swvl سويفل بصيغة APK

  • يمكنك تحميل التطبيق بصيغة APK للأندرويد من خلال رابط تحميل مباشر من هنـا.

تحميل تطبيق Swvl سويفل للآيفون من آب ستور App Store

  • قم بفتح تطبيق آب ستور App Store.
  • في خانة البحث، اكتب اسم التطبيق “سويفل” أو “سويڤل” أو “Swvl“.
  • اضغط على “تثبيت” عندما يظهر لك التطبيق في نتائج البحث.
  • يمكنك الذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل التطبيق على متجر آب ستور App Store من هنـا.

في النهاية، أتمنى أن يكون قد ساعدك هذا الموضوع في شرح وتحميل تطبيق سويفل Swvl للآيفون و الأندرويد من قوقل بلاي وبصيغة APK، ومعرفة كل ما يخص شركة سويفل.

هل لديك معلومات أخرى حول سويفل Swvl تريد أن تضيفها؟

شاركها معنا في التعليقات، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy