ماتريكس219 | أبل تطلق iPad Mini 5 الجديد | تسريبات أم حقيقة متوقعة

أبل تطلق iPad Mini 5 الجديد | تسريبات أم حقيقة متوقعة

الكاتب: Fatima

iPad Mini 5 هو جديد شركة Apple والذي جاء تحت شعار “There’s more in the making”. حيث تستعد شركة أبل لعقد حدث كبير في مدينة بروكلين في الساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي دفع مينغ تشي كو Ming-Chi Kuo إلى نشر توقعاته حول إعلانات منتجات شركة أبل خلال الأشهر الستة المقبلة بسبب تاريخه الحافل من التنبوء الدقيق لخطط أبل ويفجر مفاجأة عن نسخة جديدة من حاسوبها اللوحي آيباد ميني 5 iPad Mini وأصدارات أبل القادمة من شاحن AirPower، وسماعات AirPods.

There's more in the making

There’s more in the making


توقعات المحلل مينغ تشي كو حول iPad Mini 5 :


توقعات المحلل مينغ تشي كو Ming-Chi Kuo

توقعات المحلل مينغ تشي كو Ming-Chi Kuo

قد صحت توقعات المحلل مينغ تشي كو Ming-Chi Kuo فيما مضى فالعديد من منتجات أبل السابقة مثل أجهزة آيباد برو ipbad pro وسماعات أبل اللاسلكية AirPods وحواسيب ماك Mac ومن المتوقع أن يشمل جهاز أبل آيباد ميني 5 iPad Mini على معالج تم ترقيته وشاشة أقل تكلفة.

يتوقع أيضاً مينغ تشي كو Ming-Chi Kuo أن الإصدارات الجديدة من أجهزة iPad Pro تأتي بتحديث لرقاقة المعالج بآداء أقوى من رقاقة Apple A8 المستخدمة حالياً، حيث من المنتظر الإعلان عن جهاز iPad Pro بحجم 11 إنش، و12.9 إنش، إلى جانب قلم Apple Pencil الجديد المعاد تصميمه ويقول أيضاً أن هناك نوعان من آيباد برو ipbad pro مع شاشات محسنة من الحاف إلى الحافة مثل جهاز آيفون أكس Iphone X، مع التخلص من زر الشاشة الرئيسية وميزة Touch ID، وأستبدالها بميزة Face ID.


شائعات تتسبب في تأخير إصدارات أبل :


شائعات تتسبب في تأخير إصدارات أبل:

شائعات تتسبب في تأخير إصدارات أبل:

تشير التقارير أن هناك شائعات حول المشاكل الهندسية التي تسببت في تأخير إصدار شاحن الشركة اللاسلكي Air Power الذي كان مقرر طرحه لأول مرة في عام 2018 لذلك هناك علامات إستفهام حول تاريخ إصدار هذا الحاسب.

وقد وعدت أبل إطلاق وحدة الشحن الجديدة AirPower، القادر على شحن ثلاثة أجهزة في وقت واحد وهم هاتف آيفون، وسماعاتها اللاسلكية، وساعتها الذكية، حيث أنه قادر على توفير قدرات شحن مختلفة لكل جهاز بغض النظر عن وجوده على سطح الشاحن والتي ستتوفر للمستخدمين في نهاية 2018، أو النصف الأول من 2019 بناء على توقعات المحلل مينغ تشي كو Ming-Chi Kuo.


المصدر:phonearena،aitnews


شاهد أيضا:

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد