كتاب ضريح عمرو بن الجن pdf للكاتب حسن الجندي – قراءة وتحميل اون لاين

الكاتب : Null
387 مشاهده

كتاب ضريح عمرو بن الجن pdf للكاتب الشاب حسن الجندي، تم اصدار هذا الكتاب عن دار دارك للنشر وهي موجوده بمحافظة الأسكندرية، وتم أقامه حفل في شهر ابريل من العام الحالي 2018 توقيع المجموعة القصصية  كتاب ضريح عمرو بن الجن. وفيما بلي سوف نعرض لحضراتكم من خلال مدونة ماتريكس219 نبذة مختصرة عن الكاتب حسن الجندي وعن المجموعة القصصيه كتاب ضريح عمرو بن الجن.

كتاب ضريح عمرو بن الجن


من هو كاتب روايه ضريح عمرو بن الجن :

هو الكاتب حسن الجندي ولد بمحافظة القاهرة عام 1989م، هذا الكاتب قام بتأليف كتابات الرعب والتى لها جمهور من الشباب ليس فى مصر فقط بل فى جميع انحاء العالم غيرت رواياته مفاهيم كثيرة لعقول الشباب .

اقترن اسمه بعالم الجن والعفاريت والمخطوطات القديمة والقتلة النفسيين وعالم الرعب، تخطت نسبة مشاهدات روايته حاجز المائة ألف قارئ، حصل على شهرة ليست بالقليلة داخل مصر وخارجها، يتميز بسهولة تعبيراته واهتمامه بعامل التشويق داخل الروايات واختراقه أماكن كثيرة محرمة.

يقول الكثير أنه استطاع بعد ظهور أولى رواياته أن يثبت أنه يسير على الطريق الصحيح، وبعد صدور الرواية الثانية يعتقد البعض أنها ستكون علامة مميزة في حياة هذا المؤلف.

كتاب ضريح عمرو بن الجن

 كلماتة في أحد اللقاءات الصحفية :

يقول أنه تلقى الكثير من الاتصالات والرسائل تطلب منه أرقام هواتف شخصيات معينة في روايته وعندما كان يخبرهم بأنها شخصيات ليست حقيقية كان البعض يصر على أنه يخفي حقيقتها لدواعي أمنية . دائما ما يقول أنه يحاول أن يوجد نوعا جديدا من أدب الرعب يناسب العقلية المصرية والعربية .


نبذة عن كتاب ضريح عمرو بن الجن :

 هو مجموعة قصصية من خمس قصص تتحدث عن الجن، نبذة عن احد القصص ، بدأت الاحداث في عام 2009 لم تكن كتبي قد حققت انتشارا يذكر، وعلاقتي بالوسط الأدبي لم تكن كمثل هذا الوقت، لذا كان لزاما علي أن أندهش عندما عدت لشقتي يوم 11 فبراير عام2009، ليلا لأجد أن هناك طردا ينتظرني، أخبرتني والدتي أنها استلمته من عم “محمد الفولي” الذي يعمل بمكتب البريد القريب من منزلنا.

والذي يعرف منزلنا جيدا ويعرف عائلتنا فردا فردا منذ ميلادنا إلى اليوم، جميع الخطابات التي أتت لمنزل عائلتي كانت على يديه بداية من مراسلات أقربائنا في بعض دول الخليج العربي في التسعينيات من القرن السابق إلى إنذرات الفصل التي أمطرتني بها مدرستي وأنا في الثانوية العامة.

أما أن يصلني طردا باسمي فهذا غير متوقع، وخاصة أن الطرد قادم من مكتب بريد مكان يسمى ” القصر ” قبل أن أفتح الطرد بحثت على الأنترنت عن هذا المكان فلم أجد مكتب بريد ” القصر” وقت كتابة هذه السطور اكتشفت أن القرية أنشيء لها مكتب بريد – لكن وجدت أنها قرية في الواحات، مزقت المظروف فوجدته يحتوي على أوراق كثيرة مرقمة من العدد (1) إلى بقية الأعداد على طرف كل ورقة.

حتى خامة الأوراق متباينة فتجد ثلاثة أوراق فلوسكاب تتبعها ورقة من كشكول ثم ورقة أخرى متباينة بحجم جديد وهكذا، كأن من كتب هذه الأوراق لم ينهها في يوم واحد، وقد كتبها شخص يدعى ” عصام ” على هيئة ؤسالة طويلة، وهذا الشخص يخاطب المرسل له إليه بأريحية شديدة باعتبار أنه صديق عزيز له، وبرغم أن تلك الأوراق أرسلت على عنوان منزلي إلا أن ” عصام ” هذا كان يخاطب شخصاً آخر غيري باسم غير غسمي لكن بصفات تشبه صفاتي كأنه يعرفني جيدا .


أهم أعمال الكاتب حسن الجندي :

  • ثلاثيه مخطوطة بن إسحاق .
  • رواية ابتسم فأنت ميت .
  • رواية منزال ابو خطوه .
  • رواية لقاء مع كاتب رعب .
  • رواية في حضرة الجان .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy