هاتف نوكيا Nokia 8.1 بنظام Android 9 Pie ومعالج Snapdragon 710

الكاتب : Null
223 مشاهده

تستعد شركة HMD Global Oy لكشف عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة رغم أنه ظهر فالأونة الأخيرة كم هائل من الهواتف الذكية مثل Nokia 7.1 و Nokia 3.1 Plus وNokia X 7 المعروف أيضاً بإسم  Nokia Plus 7.1 حيث أنه تم رصد هاتف جديد على منصة إختبارات أداء الشركة Geekbench يسمى Nokia 8.1 (نوكيا 8.1) على الأرجح.

معالج هاتف نوكيا Nokia 8.1

تفيد المعلومات أن هاتف Nokia 8.1 يحتوي على معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB.

من المرجح أن هاتف نوكيا  (هاتف نوكيا Nokia 8.1) الجديد سوف يعمل بنظام أندرويد9 باي (Android 9 Pie)، وهذا يدل بنسبة كبيرة على أنه هاتف جديد.

هذه هي المعلومات المتوفرة حالياً بقاعدة بيانات منصة Geekbench في الوقت الحالي حول هاتف Nokia 8.1 ولانعلم مواصفات  هذا الهاتف ولا الإعلان الرسمي له حتى هذه اللحظة، وخلال الفترات القادمة سوف يتم كشف المزيد حول هذا الهاتف الجديد.


نبذة عن شركة نوكيا


شركة نوكيا (بالفنلندية: Nokia Oyj) هي شركة اتصالات وتكنولوجيا معلومات فنلندية الأصل وهي شركة متعددة الجنسيات مقرها في إسبو، فنلندا.

منتج شركة نوكيا الرئيسي هو الهواتف المحمولة. تقدم الشركة أيضا خدمات الإنترنت ومنها التطبيقات، الموسيقى، الوسائط الرقمية والرسائل.

تقدم نوكيا  أيضاً خدمات الخرائط الرقمية والملاحة المجانية من خلال شركتها الفرعية المملوكة بالكامل، نافتكNAVTEQ التي تعمل كمزود بيانات لنظم المعلومات الجغرافية(GIS)، وخدمات ومعدات شبكات الإتصال لمزودي الخدمة من خلال شبكات وحلول نوكيا.


المصدر: HMD Global Nokia 8.1 | Geekbench

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy