بحسب ما نقله موقع “بزنس إنسايدر”، فإن هاتف “نوت 9” يتيح وظائف لا يمكن للمستخدم أن يجدها في هواتف الجديدة “ XS” و”آيفون XS ماكس“.


مزايا هاتف “سامسونغ نوت 9” :

هاتف “سامسونغ نوت 9” يعمل بمعالج “كوالكوم 845” الذي تصل سرعته إلى 2.8 غيغاهيرتز، في الوقت الذي لا تتعدى فيه سرعة هاتف آيفون 2.39، وبهذا المعالج؛ يستطيع جهاز الشركة الكورية الجنوبية أن يفتح التطبيقات وصفحات الإنترنت في مدة زمنية قياسية مقارنة بجهاز شركة أبل.

يعود الفضل في هذا الأداء المتقدم إلى خاصية “beast” التي يتيح تشغيلها في الهاتف اقتصاد طاقة البطارية في الحدود القصوى، وضمان سرعة متقدمة أثناء تصفح الإنترنت.

هناك مميزات أخرى يتميز بها عن هواتف شركة أبل، حيث يمكن لمستخدم هاتف سامسونغ “نوت 9”  أن يضع مقطع الفيديو بمثابة واجهة عرض في الجهاز أثناء “الوضع المقفول”، لضبط ذلك عليه الذهاب إلى الإعدادات ثم معرض الصور للاستفادة من هذه الميزة الجديدة.

يتميز أيضاً، هاتف سامسونغ نوت 9 باتصاله بسماعتين لاسلكيتين في الوقت نفسه، وبالتالي، إذا كنت مع صديقك وأردتما أن تسمعا إلى أغنية أو تشاهد فيلماً فأنتما لا تحتاجان إلى تقاسم السماعة الواحدة.

أيضاً إذا كنت تريد أن تبعث برسالة قصيرة في وقت محدد، بوسعك أن تفعل هذا في هاتف سامسونغ نوت 9؛ إذ تستطيع تحديد التاريخ والساعة، وهكذا يساعدك الجهاز في ترتيب أمورك على نحو أفضل.


 المزايا القوية الجديدة لدى هاتف سامسونغ نوت 9 :

ومن المزايا القوية الجديدة، يمكن للمستخدم أن يشغل خاصية “وضعية القفازات” حتى يزيد حساسية الشاشة وقدرتها على الإستشعار، حيث يصبح الجهاز قادراً على التفاعل بدون لمسة اليد المباشرة، وهي خاصية غير متاحة في أجهزة آيفون الذي يوفر هذه القدرة الإستشعارية بنسبة محدودة.

يستطيع المستخدم أن يحدد طريقة فك القفل بحسب المكان المتواجد به، ففي البيت، يمكن ضبط الهاتف ليظل غير مقفل لكن  الأماكن الأخرى مثل الشارع والمقاهي يمكن قفل الهاتف.

من المزايا الحصرية، خاصية يتميز بها سامسونغ نوت 9 حيث يتيح قلم “إس” نسخ نصوص لا يمكن نسخها عادة مثل بعض العبارات في منصة إنستغرام وبعد هذه العملية يمكن للمستخدم أن يقوم بعملية اللصق أو المشاركة السريعة.


المصدر: عربية Sky News


شاهد أيضاً: