رواية ابتسم فانت ميت pdf للكاتب الروائي حسن الجندي

الكاتب : Null
558 مشاهده

رواية ابتسم فانت ميت للكاتب حسن الجندي PDF، تتميز الرواية بطابع الرعب وأسلوبها المثير والشيق فى سرد الأحداث، الرواية عبارة عن مجموعة قصص مختلفة ومتنوعة ولكن قام الكاتب بربطهم معا بطريقة رائعة تجذب القراء  وفيما بلي سوف نعرض لحضراتكم من خلال مدونة ماتريكس219 نبذة مختصرة عن الكاتب حسن الجندي وعن المجموعة القصصيه رواية ابتسم فانت ميت.


من هو الكاتب حسن الجندي 


رواية ابتسم فانت ميت

هو الكاتب حسن الجندي ولد بـ محافظة القاهرة عام 1989م، هذا الكاتب قام بتأليف كتابات الرعب والتى لها جمهور من الشباب ليس فى مصر فقط بل فى جميع انحاء العالم غيرت رواياته مفاهيم كثيرة لعقول الشباب .

اقترن اسمه بعالم الجن والعفاريت والمخطوطات القديمة والقتلة النفسيين وعالم الرعب، تخطت نسبة مشاهدات روايته حاجز المائة ألف قارئ، حصل على شهرة ليست بالقليلة داخل مصر وخارجها، يتميز بسهولة تعبيراته واهتمامه بعامل التشويق داخل الروايات واختراقه أماكن كثيرة محرمة.

يقول الكثير أنه استطاع بعد ظهور أولى رواياته أن يثبت أنه يسير على الطريق الصحيح، وبعد صدور الرواية الثانية يعتقد البعض أنها ستكون علامة مميزة في حياة هذا المؤلف.


نبذة عن رواية ابتسم فأنت ميت


تعد رواية ابتسم فأنت ميت من روايات الرعب التشويقية المليئة بالأحداث التي تجعلك لا ترغب في توقف قراءتها قبل أن تعرف النهاية الغير متوقعة للرواية، وهي من درر الروائي حسن الجندي المعروف عنه طريقة كتابته وسرده المميزة لرواياته المختلفة.

لذلك نجد الرواية ذات أسلوب رائع مشوق للقارئ وتعبيرات رائعة سهلة ومفهومة مما جعل تلك الرواية الرائعة تحقق انتشار واسع في مصر وخارجها .

هناك ثلاثة شخصيات رئيسية في هذه الرواية المرعبة هم سيد وصادق وأمجد الذين قاموا باستئجار أحد الشقق بعمارة قديمة تلك العمارة موجودة بشارع عماد الدين في منطقة وسط البلد.

وكان هذه بؤرة الأحداث في رواية ابتسم فأنت ميت حيث تحتوي الرواية على الكثير من الأحداث المرعبة المفزعة والتشويقية في نفس الوقت، ويجدر القول أن الرواية ليست من روايات الرعب التقليدية حتى لو كانت في ظاهرها كذلك وتعتبر من أفضل روايات الرعب في مصر حتى الآن.

 


أهم ما يميز رواية ابتسم فأنت ميت


  • رواية ابتسم فأنت ميت من روايات الرعب المحكمة الأحداث بطريقة فنية تجعل القارىء يشعر وكأنما تلك الأحداث حقيقية وحدثت بالفعل في أرض الواقع مما يزيد من متعة قراءة هذه الرواية والاستمتاع بها.
  • دائماً نجد الكاتب حسن الجندي في روايته يعتمد على أسلوب رائع ومميز قادر على لفت انتباه القارئ دائماً طوال قراءة الرواية مما لا يسمح بوجود مجال لتسلل الملل أثناء القراءة.
  • فكرة رواية ابتسم فأنت ميت جديدة وحديثة ومليئة بالإبداعات وأكثر من يمكنه ملاحظة ذلك هم القراء المعتادين على قراءة روايات الرعب المتعددة.
  • رواية ابتسم فأنت ميت لديها قدرة عجيبة تجعلها تتمكن من التحكم في ردود أفعال القراء فهي في لحظة تجعل القارئ يبتسم وفي اللحظة التي تليها تجعل القارئ يشعر بالرعب وفي لحظات أخرى سوف تجعل القارئ يشعر بالارتباك والحيرة وأحياناً أخرى بالحزن والشفقة وهكذا.

أقتباسات رواية ابتسم فانت ميت


لا يمكنك أن تجبر أحد على الابتسام … إلا وهو ميت

لو يستعرض المرء نتاج فعلته قبل الإقدام عليها لما وجدت كلمة الندم في قواميسنا


أهم أعمال الكاتب حسن الجندي :

  • ثلاثيه مخطوطة بن إسحاق.
  • كتاب ضريح بن الجن.
  • رواية منزال ابو خطوه.
  • رواية لقاء مع كاتب رعب.
  • رواية في حضرة الجان.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy