Matrix219 Home | شرح وتحميل تطبيق تروكولر Truecaller 2019 لمعرفة إسم المتصل
برامج و تطبيقات

شرح وتحميل تطبيق تروكولر Truecaller 2019 لمعرفة إسم المتصل

شرح وتحميل تطبيق تروكولر 2019 truecaller لمعرفة إسم المتصل
شرح وتحميل تطبيق تروكولر 2019 truecaller لمعرفة إسم المتصل

شرح وتحميل تطبيق تروكولر Truecaller 2019 من جوجل بلاي هو موضوعنا اليوم في مدونة ماتريكس 219. كما يمكنك أيضاً تحميل تطبيق تروكولر Truecaller 2019 بصيغة APK برابط تحميل مباشر.

تطبيق تروكولر هو أشهر إظهار إسم أو هوية المتصل حيث يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة تساعد المستخدمين في معرفة إسم المتصل لأي رقم مجهول يحاول الإتصال بك أو مراسلتك برسائل نصية SMS.

في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه اليوم، لم يعد هناك شئياً مستحيلاً، فلم يعد هناك شئياً مجهولاً أو خفياً، لأن كل شئ يمكنك الوصول إليه بطريقة سهلة وبسيطة من خلال الشبكة العنكبوتية.

في السابق، لم تكن تستطيع التخلص من المضايقات الهاتفية (المعاكسات التليفونية)، أو معرفة هوية المتصل الذي يحاول مضايقتك عبر الهاتف، مما كان يؤدي إلى إصابتك بالحيرة والغضب بسبب هذا الموقف.

الآن ومع التطور الحديث الذي نعيشه في الهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية، لم يعد هناك شيئاً مستحيلاً، ولم يعد الأمر مثلما كان في السابق بخصوص المضايقات الهاتفية.

بسبب التطور الحديث الذي ظهر في عالم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، حيث أنه تم إطلاق تطبيقاً حديثاً وهو الترو كولر Truecaller والذي يسهل عليك كثيراً معرفة المتصل وهويته وكذلك حساباته على فيس بوك أو إنستجرام.

اليوم في مدونة ماتريكس219 سوف نقدم لك شرحاً مفصلاً عن كل ما يخص تطبيق الترو كولر الذي أصبح واحداً من التطبيقات الأكثر تحميلاً بين التطبيقات الحديثة على الهواتف المحمولة. في هذا الموضوع سنتطرق أيضاً لكل مميزاته وطريقة تحميله وكيفية إستخدامه.


ما هو تطبيق الترو كولر Truecaller


ما هو تطبيق الترو كولر Truecaller

تطبيق الترو كولر هو تطبيق تم إصداره عام 2009 من طرف شركة بلاك بيري وفي عام 2012 أي بعد 3 سنوات تقريباً وصل عدد مستخدمي تطبيق ترو كولر إلى 120 مليون شخص على مستوى العالم مما جعل التطبيق يصل إلى قمة التطبيقات المهمة في متجر قوقل بلاي.

خلال السنوات الأخير تم إدخال تحديثات عديدة على تطبيق الترو كولر مما أدى إلى زيادة عدد مستخدمي التطبيق إلى 250 مليون مستخدم حول العالم، ومع استمرار التحديثات والتحسينات التي يتم إجرائها على التطبيق، وصل عدد مستخدمي التطبيق في عام 2017 إلى 639 مليون مستخدم على مستوى العالم.


طريقة استخدام تطبيق الترو كولر Truecaller


طريقة استخدام تطبيق الترو كولر Truecaller

تم تصميم وبرمجة تطبيق الترو كولر بأعلى التقنيات المستخدمة في البحث، حيث أنك بمجرد تحميلك للتطبيق على هاتفك، وعند إستقبال أي اتصال هاتفي من أي رقم مجهول، سوف يقوم التطبيق بالبحث تلقائيًا في قاعدة البيانات الخاصه به وبعدها سوف تظهر لك كافة بيانات هذا الرقم.

يمكنك أيضاً إدخال أي رقم في محرك البحث الخاص بالتطبيق وذلك في حالة إذا كنت ترغب في معرفة هوية صاحب الرقم، وخلال ثواني سوف تظهر لك بيانات هذا الرقم (الإسم – الدولة – مشغل الخدمة – عدد الإبلاغات عن هذا الرقم – صورته – حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي …إلخ).


مميزات


مميزات تطبيق Truecaller

يحتوي تطبيق الترو كولر على العديد من المميزات التي جعلته في المرتبة الأولى بين التطبيقات الأكثر تحميلاً. سوف أسرد لك الآن بعض المميزات الموجودة في التطبيق على سبيل المثال لا الحصر.

نبذة عن مميزات تطبيق تروكولر Truecaller

  • التطبيق مجاني تماماً ويمكنك تحميله بدون أي رسوم. كل ما تحتاجه بعد تحميل التطبيق فقط هو الإتصال بالإنترنت.
  • التطبيق لا يتطلب مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف.
  • التطبيق متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية.
  • تطبق تروكولر يقوم بتحميل العديد من البيانات عن كل شخص يستخدم التطبيق مما يسهل عملية البحث عن هوية المتصل بك.
  • يتيح لك تطبيق ترو كولر حظر إتصال الأرقام التي لا تريدها أن تتصل بك، وسوف يظهر لك فقط إشعار أن هذا الرقم حاول الإتصال بك.
  • بمجرد استلامك لأي اتصال على هاتفك من شخص رقمه ليس مسجل لديك، سوف يظهر لك التروكولر بياناته بشكل تلقائي.
  • يتيح لك التطبيق معرفة هل الرقم المتصل بك هو من الأشخاص المزعجين spam من خلال إظهار عدد الإبلاغات عن هذا الرقم.
  • يحتوي على تبطيق ذكي للتحكم في الرسائل النصية SMS.
  • يحتوي أيضاً على لوحة أرقام الإتصال Dialer.

طريقة تحميل تطبيق التروكولر Truecaller


طريقة تحميل تطبيق التروكولر Truecaller

يمكنك تحميل تطبيق الترو كولر لهواتف الأندرويد بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي. كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق بلاي ستور، ثم كتابة “Truecaller” في خانة البحث، ثم الضغط على كلمة “تثبيت” بعد ظهور التطبيق في نتائج البحث.

بعد تثبيت التطبيق تأكد من اتصال هاتفك بالإنترنت، ثم قم بفتح التطبيق وإدخال رقم هاتفك لإنشاء حساب خاص بك على التروكولر، ثم بعد ذلك ما عليك سوى إستخدام التطبيق كما شرحنا سابقاً، أو مشاهدة النتائج بنفسك عندما تتلقى إتصال هاتفي من رقم مجهول.

يمكنك استخدام الروابط الموجودة بالأسفل للذهاب مباشرةً إلى صفحة تحميل توركولر Truecaller من متجر غوغل بلاي أو تحميل التطبيق بصيغة APK.

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller

  • تحميل تطبيق التروكولر من جوجل بلاي هنـا.
  • تحميل تطبيق تروكولر بصيغة APK هنـا.

في النهاية أتمنى أن يكون هذا قد أفادك في شرح وتحميل تطبيق التروكولر Truecaller لمعرفة هوية المتصل أو صاحب الرقم.

هل لديك تطبيقات أخرى لمعرفة هوية المتصل؟ شاركها معنا في التعليقات ولا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك.


شاهد أيضاً:

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.