شرح وتحميل تطبيق الانستقرام Instagram

الكاتب : Null
262 مشاهده

تطبيق الانستقرام Instagram شرح وروابط التحميل من جوجل بلاي. هو موضوعنا اليوم في مدونة ماتريكس219, كما يمكنك أيضاً تحميل تطبيق الإنستقرام بصيغة APK. برابط تحميل مباشر.

تطبيق الإنستقرام هو واحد من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي الخاصة بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة وكذلك الدردشة مع الأصدقاء.

هناك العديد من تطبيقات الهواتف المحمولة, والجميع أصبح يستخدم هذه التطبيقات تقريباً بصورة يومية سواءً كان هذا المستخدم صغير أم كبير السن، وذلك لأنها أصبحت شكل من أشكال الروتين اليومي، حيث أصبح الغالبية العظمى من المستخدمين يشاركون حياتهم بصورة يومية على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة الصور والحالات.

موقع الربح دوت كوم

في السابق كانت المشاركات للصور تقتصر على تطبيق الفيس بوك وبعض تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى، ولكن مع التقدم والتطوير والإبتكار في التطبيقات، ظهر العديد من التطبيقات الجديدة مثل تطبيق إنستغرام، وهو التطبيق الأكثر إستخداماً بالنسبة للغالبية العظمى ممن يحبون مشاركة الصور الخاصة بهم، فهو مصمم خصيصاً لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، والحالات اليومية الخاصة بك.

موضوع اليوم سوف أتطرق فيه إلى كل ما يخص تطبيق الإنستغرام سواءً طريقة الإستخدام، أو المميزات التي يتميز بها هذا التطبيق وتجعله مميزاً عن غيره من التطبيقات، وكذلك سوف أستعرض معك طريقة تحميل تطبيق إنستقرام على الأندرويد من متجر جوجل بلاي أو بصيغة APK.


ما هو تطبيق الانستقرام Instagram


 

تم إطلاق تطبيق الإنستغرام في شهر أكتوبر من العام 2010. لكن في البداية كان تطبيق الإنستغرام لا يدعم نظام الأندرويد، وكان يعمل فقط على نظام iOS الخاص بهواتف الآيفون أو الآيباد.

في شهر إبريل عام 2012 تم تحديث التطبيق وإصدار نسخة أخرى منه تعمل على نظام أندرويد مما أدى إلى زيادة إستخدام التطبيق بشكل أكبر من طرف المستخدمين على مستوى العالم.

بعد وصول عدد مستخدمي تطبيق إنستغرام إلى 30 مليون مستخدم حول العالم، قامت مؤسسة فيسبوك بالإستحواذ على التطبيق مقابل مبلغ ضخم وصل إلى مليار دولار أمريكي.

في عام 2014 وبعد إستحواذ شركة فيسبوك على التطبيق, أعلنت الشركة عن إرتفاع عدد مستخدمي تطبيق إنستقرام إلى 300 مليون مستخدم حول العالم، وأعلنت الشركة في ذلك الوقت أن كل ثانية تمر يتم تحميل التطبيق من طرف شخص جديد.

Instagram

Instagram


شرح طريقة استخدام تطبيق انستقرام Instagram


 

يُعَد استخدام تطبيق الإنستغرام سهلاً للغاية، فهو مشابه لتطبيق الفيسبوك قليلاً من حيث الإستخدام ولكن بواجهة أبسط من واجهة فيسبوك. النقاط التالية توضح بعض الخانات الأساسية في تطبيق الإنستقرام:

  • تبويب Feed وهو عبارة عن الصفحة الرئيسية والتي يعرض عليها الصور والفيديوهات الجديدة التي يقوم الأصدقاء بمشاركتها بشكل يومي.
  • تبويب Popular والذي يتم فيه عرض الصور الأكثر إعجاباً وشيوعاً بشكل يومي.
  • تبويب Share والذي يمكنك من خلاله التقاط الصور الجديدة الخاصة بك وعرضها على صفحتك الشخصية ومشاركتها مع أصدقائك، أو يمكنك بدلاً من ذلك تحميل صورة من ذاكرة الهاتف الخاصة بك.
  • تبويب News والذي يتم فيه عرض كل التحديثات الخاصة بك مثل تسجيل الإعجابات للصور، أو إضافة متابع جديد على حسابك.

مميزات تطبيق الإنستقرام Instagram


 

لكل تطبيق مواصفات فريدة تميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى، وهذا الأمر بالطبع يسري على تطبيق الإنستغرام. تطبيق الإنستغرام يحتوي على العديد من المميزات والتي سوف أذكرها لكم في النقاط التالية.

نبذة مختصرة حول مميزات تطبيق الإنستغرام Instagram

  • تطبيق إنستغرام هو تطبيق مجاني، ولا يتطلب أي رسوم. كل ما تحتاجه هو الإتصال بالإنترنت فقط لتتمتع بإستخدام التطبيق.
  • يمكنك الوصول إلى شخص حول العالم من خلال التطبيق.
  • يمكنك من خلال تطبيق الإنستغرام مشاركة أكثر من صورة في منشور واحد.
  • يمكنك مشاركة مقاطع فيديو قصيرة من خلال التطبيق.
  • تطبيق إنستقرام يدعم خاصية البث المباشر، حيث يمكنك تصوير فيديو لايف تماماً مثل تلك الخاصية الموجودة في فيسبوك.
  • تستطيع تغيير الحالة اليومية الخاصه بك على الإنستغرام بكل سهولة.
  • يمكنك إستخدام التطبيق في الترويج للمنتجات. حيث يمكنك عرض صور المنتجات بطريقة مميزة.

طريقة تحميل تطبيق الانستقرام للأندرويد


 

كما ذكرت في مقالات سابقة، فإن تحميل تطبيقات الأندرويد هو أمر سهل للغاية، ويمكنك تحميل تطبيق الإنستغرام بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية، أو يمكنك إستخدام الروابط الموجودة بالأسفل للذهاب مباشرةً إلى صفحة التحميل من متجر قوقل بلاي، أو تحميل التطبيق بصيغة APK.

خطوات تحميل وتثبيت تطبيق الانستقرام للاندرويد :

  • قم بفتح تطبيق متجر جوجل بلاي.
  • قم بكتابة إسم التطبيق “انستقرام” في مربع البحث، وسوف يظهر لك التطبيق في نتائج البحث.
  • بعد ظهور التطبيق في نتائج البحث، قم بالضغط على تثبيت.
  • انتظر قليلاً حتى يتم تحميل التطبيق لهاتفك ومن ثم تثبيته.

بعد الإنتهاء من التثبيت، يمكنك ربط حساب الإنستغرام بحساب الفيسبوك الخاص بك وبدء تفعيل الحساب على هاتفك، أو يمكنك إنشاء حساب جديد ببيانات جديدة، ثم بعد ذلك يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات الخاصة بك وكذلك مشاركة الحالة اليومية بكل سهولة وبدون مشاكل.

تحميل تطبيق إنستغرام للأندرويد :

  • تحميل تطبيق إنستقرام Instagram من جوجل بلاي هنـا.

في النهاية أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد ساعدكم في شرح وتحميل تطبيق إنستقرام Instagram للأندرويد.

هل تستخدم تطبيقات أخرى خاصة بمشاركة الصور؟ شاركنا أسمائها في التعليقات ولا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك.

 

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy