Matrix219 | موقع مليونير العرب ماهو وكيف يمكن أن تربح من خلاله مليون يورو أسبوعيآ

موقع مليونير العرب ماهو وكيف يمكن أن تربح من خلاله مليون يورو أسبوعيآ

By Matrix219
0 تعليق

موقع مليونير العرب هو يمثل احد الشركات المساهمة التي ظهرت بقوة في الساحة العربية سواء في المجال الخدمي او مجال اونلاين, وفكرة الموقع هي فكرة جديدة من نوعها سواء خدميآ أو ثقافيآ, ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف علي تفاصيل هذا الموقع وكيف يعتبر إمتدادآ لبرنامج من سيربح المليون واستمرارا لرحلة نجاح الاعلامي جورج قرداحي.


ماهو موقع مليونير العرب :

موقع مليونير العرب هو موقع استطاع أن يحقق المعادلة الصعبة بين المجال الخدمي والتوعية الثقافية والترفيه والربح في ذات الوقت, حيث يكون متاحآ من خلال الموقع الاشتراك في يتخللها سحب إسبوعي علي جوائز متعددة تصل الي اوروبي, وفي نفس الوقت المساهمه في تمويل الجمعيات الخيرية من خلال منصة اجتماعية هي الأولي من نوعها في المحتوي العربي. وهذا ما سوف نتعرف عليه تفصيلا في السطور القادمة بإذن الله.


كيفية المشاركة في موقع مليونير العرب :

يستطيع المستخدمون المشاركة في مسابقة مليونير العرب عن طريق شراء تذاكر، وتبلغ قيمة التذكرة الواحدة 1€. وكل تذكرة  من تلك التذاكر تحتوي على 6 أرقام وهي التي تؤهلك من الدخول في السحب الأسبوعي للجائزة الكبرى٫ بالإضافة إلى 20 فرصة مشاركة جديدة تضاف لحسابك في مسابقة Daily Quiz.

كل أسبوع 6 أرقام من أصل 49 رقما سيتم اختيارها بشكل عشوائي، إذ إن هذه الأرقام المختارة ستفرز الجوائز النقدية المختلفة للمسابقة كل أسبوع، المشترك الذي يحمل التذكرة التي تطابق الأرقام الستة، سيربح الجائزة الكبرى التي تبدأ من 1,000,000€. بينما في حال تطابق ثلاثة أو أربعة أو خمسة أرقام في التذكرة مع الأرقام الستة، سيربح المشاركون جوائز نقدية محددة قيمتها أقل من الجائزة الكبرى وتتراوح ما بين 2 يورو وحتي 3000 يورو.


الجانب الخدمي في موقع مليونير العرب :

موقع مليونير العرب يقدم جانب خدمي موجه الي الجمعيات الخيرية والأهلية التي يتم اختيارها بعناية, حيث أن ٪20 من قيمة الجائزة الكبرى يذهب مباشرة إلى الجمعيات الخيرية المعتمدة لدى شركة مليونير العرب المحدودة، بينما ال80٪ الباقية من قيمة الجائزة الكبرى تذهب للرابح في المسابقة.

مليونير العرب

مليونير العرب

فعلي سبيل المثال إن كنت من المحظوظين بالفوز في المسابقة وحصلت علي والتي تبلغ قيمتها مليون يورو اوروبي, فسوف يحصل علي قيمة 800 الف يورو والمبلغ الباقي بقيمة 200 الف يورو سوف يتم منحها للجمعيات الخيرية.


فرص أخري لـ :

خلافآ عن الجائزة الكبري التي تبلغ قيمتها مليون يورو اوروبي, فإنه بإمكانك الحصول علي جوائز نقدية وأن تشارك أيضآ في سحب يومي تتراوح قيمته مابين 100 يورو وصولا الي 10 الاف يورو اوروبي ويتم ذلك من خلال أحد طريقتين :

• إذا قمت بدعوة أفراد آخرين للمشاركة في السحب الأسبوعي وذلك من خلال رابط الإحالة التابع لك فسوف تحصل علي جوائز نقدية تختلف تبعآ لنشاط المشتركين الذي انضموا من خلالك.

•  فيما يتعلق بمسابقة ٫Daily Quiz فهي تطرح جوائز نقدية يومية خاصة بها تتراوح بين 100€ و 10,000€. حيث إنه عند الإجابة على ثلاثة من الأسئلة -التي تطرحها المسابقة –بصورة صحيحة في محاولة واحدة على الأقل، يدخل المتسابق في سحب يومي (يختلف عن السحب الأسبوعي) للجوائز المذكورة هنا. بهذه المسابقة يتاح للمشاركين ربح جوائز نقدية بينما يتعلمون حقائق مفيدة وممتعة.


مليونير العرب

مليونير العرب

جورج قرديحي ومليونير العرب :

الاعلامي جورج قرديحي هو أحد رعاة مشروع مليونير العرب ويمثل منصب رئيس اللجنة المشرفة علي توزيع الخدمات الخيريه في المشروع, ولقد تحدث تفصيلآ عن هذا الجانب في موقع مليونير العرب وكانت إضافته كالتالي :

  • هذا المشروع قائم على الشفافية التامة، حيث إن كل شخص قادر على الاطلاع على حسابات المشروع، من خلال التصفح عبر الانترنت للصفحة الخاصة بـ مليونير العرب.
  • المنحى الخيري في هذا المشروع واضح وأساسي، إذ تكمن مهمة اللجنة -التي شرفت برئاستها- في اختيار الجمعيات الخيرية النزيهة والفعالة والجدية في مساعدتها للناس.
  • هذا المشروع يشمل جميع الدول العربية، كما هو متاح أمام جميع الرعايا العرب المنتشرين في العالم.
  • المساعدات الخيرية التي يؤمنها المشروع ستكون بشكلٍ مستدام، فنحن سنحرص بشكل دائم على أن يشمل المشروع أكبر عدد من الجمعيات الخيرية العربية، التي تنطبق عليها المواصفات التي أشرت إليها سابقا.
  • هذا المشروع هو الأول من نوعه في العالم العربي، وربما في العالم أجمع، وهو يجمع بين الفائدة الشخصية وفائدة الآخرين.

الجمعيات الخيرية المعتمدة لدى مليونير العرب :

الجمعيات الخيرية المعتمدة لدى مليونير العرب تربح بشكل دائم ٢٠٪ من قيمة الجائزة الكبرى، جنبا إلى جنب مع رابح الجائزة الكبرى والرابحين الآخرين للجوائز الصغرى٫ مما يجعل عملية العطاء ضمن مسابقة مليونير العرب الأمتع والأكفأ. حيث تقوم شركة مليونير العرب المحدودة باختيار وانتقاء الجمعيات الخيرية بناء على معايير عالية من الشفافية والنزاهة، وتقوم لجنة متخصصة يرأسها الإعلامي القدير جورج قرداحي على متابعة أعمال الجمعيات الخيرية عن كثب لفترات معينة قبل اعتمادها لدى الشركة.

بعد ذلك، تقوم شركة مليونير العرب بتصنيف الجمعيات وفقا لطبيعة مشاريعهم الخيرية إلى تسع فئات٫ حيث يطلب من كل فرد مشارك اختيار فئة أو فئات يرغب بدعمها مسبقا قبل شراء التذكرة.

ومن الجمعيات الخيرية المسجلة في المشروع :


[ جوائز مليونير العرب ]

مليونير العرب

مليونير العرب

• الجائزة الكبري :

كم بطاقة اشتريت؟ واحدة ؟ أكثر ؟ أياً كان عدد البطاقات بحوزتك، إذا تطابقت إحداها بكامل خاناتها ال 6 مع البطاقة التي سيتم اختيارها عشوائياً في السحب الأسبوعي، فهذا يعني أنك أنت مليونير العرب لهذا الأسبوع. تبدأ قيمة الجائزة الكبرى من مليون يورو وتصل الي مضاعفاتها، ويتم تخصيص 80% منها للفائز، بينما تذهب ال 20% المتبقية للجمعيات الخيرية. قد تتجاوز الجائزة الكبرى المليون يورو، إذ أن قيمتها تستمر بالازدياد مع كل بطاقة يتم شراؤها، إلى أن يتم الإعلان عن فائز.

• الجائزة الثانية :

إذا ما تطابقت 5 خانات فقط من بطاقتك ( أو إحدى بطاقاتك) مع البطاقة الفائزة، فهذا يعني أنك ربحت الجائزة الثانية، ومقدارها 3 آلاف يورو.

• الجائزة الثالثة :

إذا ما تطابقت 4 خانات فقط من بطاقتك ( أو إحدى بطاقاتك) مع البطاقة الفائزة، فهذا يعني أنك ربحت الجائزة الثالثة، ومقدارها 40 يورو.

• الجائزة الرابعة :

إذا ما تطابقت 3 خانات فقط من بطاقتك ( أو إحدى بطاقاتك) مع البطاقة الفائزة، فهذا يعني أنك ربحت الجائزة الرابعة، ومقدارها 2 يورو، وهي جائزة تحفيزية لتشارك مجدداً في السحب القادم.


روابط قد تهمك :


شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.