رواية انا شهيرة – Pdf 2018 الرواية كاملة للكاتبة نور عبد المجيد.

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 624 مشاهدة

رواية انا شهيرة هي أحد أجمل الروايات التي يمكنك تحميلها وقراءتها pdf بعد أن تم ترجمتها بشكل رسمي إلي مسلسل تلفزيوني اون لاين، و رواية انا شهيرة هي رواية تتكون من جزئين, الجزء الاول من الرواية والذى نحن بصدد طرحه  الان هو تحت عنوان ” أنا شهيرة ” أما عن الجزء الثانى من الرواية فهو تحت عنوان ” أنا الخائن ” .


من هي مؤلفة رواية انا شهيرة :

مؤلفة رواية انا شهيرة هى الكاتبة والروائية نور عبد المجيد وهي من أصل سعودى ولكنها ولدت ونشأت في مصر ، وحصلت الكاتبة نور عبد المجيد على ليسانس الآداب من جامعة أم القرى ، كما حصلت أيضا على دبلوم في التربية وعلم النفس من جامعة عين شمس في مصر .

كانت الكاتبة نور عبد المجيد مسؤولة تحرير في مجلة ”مدى” السعودية لمدة عامين كاملين ، كما شغلت أيضآ منصب مساعد رئيس تحرير مجلة ”روتانا ” لمدة عام ، والآن تعمل فى مجلة ”كل الناس” ولها زاوية مخصصة وثابته لها .


أهم أعمال نور عبد المجيد :

بدأت نور عبد المجيد مشوارها الروائى بديوان تحت عنوان ”وعادت سندريلا حافية القدمين” فحقق هذا الديوان صدى كبير في الاوساط الفنية, وأشاد الجميع برشاقة وجمال أسلوب الكاتبة، كما قام الشاعر ” فاروق جويدة ” بعمل مقدمة رائعة لديوانها . 

ثم أصدرت بعد ذلك روايتها الأولى تحت عنوان ” الحرمان الكبير ” عن الدار العربية للعلوم ، فنجحت هذه الرواية نجاحًا عظيمًا بسبب ما تطرقت إليه الرواية من محاكاة دقيقة للمشاعر الإنسانية والنسائية.

تلا هذه الرواية روايتها الثانية تحت عنوان ” نساء ولكن ” أصدرتها الدار العربية للعلوم وكانت هذه الرواية أكثر قوة وأروع أسلوبًا وتعددت شخصياتها وأبحرت نور عبد المجيد فى أعماق النفس وأظهرت بها مشاعر تلك الطبقات الكادحة وكل المعاناة التى تتعرض لها ،  ورشحت دار النشر هذه الرواية لمسابقة جائزة البوكر العربية.

رواية انا شهيرة

رواية انا شهيرة

تلاها رواية ” رغم الفراق ” التى أصدرتها الدار المصرية اللبنانية. ثم أصدرت دار الساقى بعدها رواية ” أريد رجلًا ” والتى تحولت إلى مسلسل تلفزيونى شهير جذب قاعده كبيرة من المشاهدين وحقق نجاحًا كبيرًا .

ثم أصدرت رواية ” أحلام ممنوعة ” عن الدار المصرية اللبنانية .

تلتهم بروايتها التى نحن بصددها الآن ” أنا شهيرة ” وجزئها الثانى ” أنا الخائن ” ثم ختمت أعمالها برواية ” صولو ” التى أصدرتها دار الساقى .


تحميل رواية انا شهيرة pdf عصير الكتب :

رواية ”أنا شهيرة” و ” أنا الخائن ” تعتبر رواية من جزأين لنور عبد المجيد ، ودارت الرواية على لسان أبطال الرواية ”شهيرة ورؤوف”.

تحكى شهيرة حكايتها وما واجهته فيرد عليها رؤوف فى الجزء الثانى من الرواية تحت عنوان ” أنا الخائن ” ويروى قصته وما دار فيها وما حدث معه حيث أنه هو الطرف الثانى فى هذه العلاقة.

غاصت نور عبد المجيد فى هذه الرواية فى النفس البشرية وأظهرت قوتها وضعفها إنتصارها وإنكسارها ، وما بين مشاعر الحب والنفور من الخيانة .


إقتباسات من رواية انا شهيرة :

لماذا نهرب دوم من الأعتراف أن الجنس هو بيت الداء وأيضا هو قرص الدواء

نحن عندما نعجز لا شيء يغيثنا سوى قدرة أكبر من كل ما ندرك .. قوة أكبر من المال والنجاح والجمال .. قدرة أكبر من اليأس ومن الأمل .. قوة اسمها الله

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد