Matrix219 Home | افضل موبايل صيني مخصص للطوارئ ورحلات السفاري – DBEIF D2017
حلقات مصوره هواتف ذكية

افضل موبايل صيني مخصص للطوارئ ورحلات السفاري – DBEIF D2017

افضل موبايل صيني
افضل موبايل صيني

يحتاج الكثير من محبي السفر والترحال الى هواتف اعتمادية تساعدهم على تكملة سفرهم وتعويض الهواتف الذكية ، حيث يحتاجون الى بطارية كبيرة والتي تستمر الى مدة اطول ، وكذلك الى هاتف يمكن ان يتحمل الصدمات والماء و جميع الظروف القاسية التي لا يمكن ان يتحملها هاتف ذكي عادي. اليكم مراجعة هاتف وهو .


[ ]

بإمكانك مشاهدة فيديو المراجعة الكاملة للهاتف أولآ ثم استكمال قراءة المقالة :



مميزات


افضل موبايل صيني

شكل الهاتف :

يتميز شكل هاتف Dbief D2017 بانه مصنوع لمقاومة جميع انواع الظروف القاسية التي يمكن ان تقابلك في طريقك ، حيث يصل وزنه الى 350 جرام ، منها البطارية التي تزن لوحدها 200 غرام تقريبا. الهاتف مصنوع بسماكة عالية والتي من شأنها ان تقلل من اثر الصدمات والسقطات وبالتالي تقليل فرص تكسير الشاشة. كما انه مضاد للماء والغبار وهو اضافة جيدة. الهاتف ايضا يحتوي على مصباح ضوئي يمكن تشغيله بزر برتقالي على اليمين ، ويتميز هذا المصباح بقوته ايضا. وهو افضل موبايل صيني من هذه الناحية.

مواصفات الهاتف :

شاشة الهاتف هي شاشة عادية جدا ، من نوع LCD و بمساحة 3.5 انش، الشاشة يمكن ان تعمل باللمس. يحتوي الهاتف على معالج احادي النواة ، برام تبلغ 128 جيجا ، وبمساحة داخلية تبلغ 2 جيجا قابلة للتوسيع عبر بطاقة خارجية ل 8 جيجا كحد اقصى. هاتف DBIEF D2017 يحتوي ايضا على لاقط هوائي يمكنك من التقاط القنوات الفضائية الارضية في عدد من الدول ، ويمكنه ان يدعم ايضا مصر والمغرب. الجهاز يدعم شريحتين SIM ، لكنه يدعم شبكات 2G فقط ، لهذا لا يمكنك الاعتماد عليه في الاتصال بالانترنت عن طريق 4G ولا حتى 3G.

بطارية هاتف DBEIF D2017 :

يعتبر هذا الهاتف افضل موبايل صيني من حيث البطارية ، فهي تبلغ في سعتها 9800 mAh ، حيث يمكن ان تصمد البطارية الى اسبوع كامل من الاستخدام الخفيف. ويرجع كبر هذه المدة الى كون البطارية ذات سعة كبيرة جدا ، كما ان الهاتف له مواصفات متواضعة جدا والتي لن تستهلك من الطاقة اكثر من المتوسط بالنسبة لمواردها. كما ان الهاتف يدعم ان يشحن الاجهزة الاخرى عن طريقه بواسطة منفذ USB و Micro usb ، وهي اضافة ممتازة لا توجد في كثير من الهواتف مثله في السوق.


ايجابيات DBEIF D2017 :

هاتف DBEIF D2017 هو افضل موبايل صيني يصلح للظروف الغير اعتيادية ، فكما اشرنا انه تصميمه مضاد للصدمات وللماء والغبار وهذا يجعله رفيقا مثاليا في الاسفار والترحال المستمر. بطارية الهاتف تبقى لمدة كبيرة جدا ، يمكن ان تصل الى ايام ، هذا بالاضافة الى انه يمكن من اخراج هذه الطاقة عبر منفذين ، الشيء الذي قد يساعدك على شحن الهاتف الذكي الاخر الخاص بك ، ولما لا شحن اللابتوب ايضا اذا كنت في احتياج ضروري له ، مع العلم ان الكثير من اللابتوبات هذه الايام لا تتعدى بطاريتها 5000 mAh في اقصى الحالات.

يتميز الهاتف ايضا بان له مكبر صوت عالي جدا ، قد يساعدك على طلب النجدة اذا كنت في منطقة بعيدة. كما ان الهاتف لديه لاقط تيليفزيوني موجود اساسا به. حيث يمكنك من التقاط القنوات الارضية ومشاهدتها ، كما يمكنه ايضا ان يساعدك على الاتصال بالنجدة اذا كنت في منطقة لا توجد بها تغطية ، او تغطيتها ضعيفة جدا.


عيوب هاتف DBEIF D2017 :


افضل موبايل صيني

وكما ان الهاتف لديه مميزات عديدة ، لديه مشكل واحد ، وهو انه لا يدعم منفذ السماعات 3.5 مم. وهذا قد يكون شيئا مزعجا في بعض الاحيان لان مكبر الصوت قوي جدا ، وفي غالب الاحيان قد لا نحتاج كل تلك القوة من اجل سماع موسيقى مفضلة لنا. قد يكون هذا الامر اختيارا من الشركة نفسها لكي تقلل من استهلاك طاقة البطارية لاقصى الحدود لكن اذا تمت اضافته مستقبلا في نسخ اخرى فسيكون اضافة جيدة.


رابط شراء هاتف DBEIF D2017 :


افضل موبايل صيني

هاتف DBEIF D2017 متوفر في موقع بانجوود ، ويدعم الشحن الى اغلب الدول العربية ، وقت الشحن يتراوح بين أسبوع و شهر كأقصى تقدير. لشراء  المنتج :

اضغط هنا


شاهد ايضا :

مراجعة Nokia 2 : أرخص هاتف أندرويد في السوق حاليا

مراجعة LG V30 : افضل كاميرا في هاتف ذكي لهذا العام ؟

مراجعة Xbox One X اقوى جهاز العاب موجود حاليا

مراجعة هاتف Pixel 2 XL احد افضل هواتف شركة جوجل

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.