ابرز 10 انتقالات في الدوري المصري موسم 2017-2018

الكاتب : Null
244 مشاهده

الدوري المصري في موسم 2017-2018 شهد انتقالات بارزة ومؤثرة مع  الاندية المصرية ( أزارو هدف الدوري المصري.. كابونجو الأكثر إحراز للأهداف بالزمالك.. النقاز موهبة كروية لمعت في ميت عقبة.. صلاح محسن صفقة هزت أرجاء المحروسة.. عيسي أغلي لاعب في تاريخ المصري) .


[ انتقالات الدوري المصري ]



وليد ازارو :

انضم المغربي وليد أزارو للأهلي مطلع الموسم المنقضي قادما من الدفاع الحسني الجديدي المغربي وتمكن من تسجيل 18 هدفا اختل بهم لقب هداف الدوري المغربي، كما سجل 4 أهداف في دوري الأبطال وهدف في كأس مصر وهدف في السوبر المصري مما جعله مهما لدي الاهلي وكذالك المنتخب المغربي الذي انضم اليه في معسكر من معسكرات استعدادات المونديال 2018 .

 الدوري المصري

وليد ازارو


اسلام محارب :

انضم إسلام محارب للأهلي مطلع الموسم الحالي قادما من سموحة وقدم موسما طيبا مع الأهلي حيث كان ثاني أفضل بديل في الدوري الممتاز في الموسم المنقضي وسجل 5 أهداف منهم 4 في الدوري وهدف في الكأس.

الدوري المصري

اسلام محارب


ايمن اشرف :

انضم أيمن أشرف للأهلي قادما من سموحة أيضا، وبات اللاعب يشارك بشكل أساسي مع فريقه ويعتمد عليه حسام البدري المدير الفني السابق في مركز قلب الدفاع بدلا من مركز الظهير الأيسر.

وسجل هدفين مع الفريق الأحمر، كما لفت انتباه هيتكولر كوبر مدرب المنتخب الوطني الذي ضمه للمنتخب حيث احرز هدف مع المنتخب في اول مباراة له .

ايمن اشرف

ايمن اشرف


محمود علاء :

انضم محمود علاء للزمالك مطلع الموسم المنقضي قادما من وادي دجلة، وحجز مكان أساسي في التشكيلة البيضاء وسجل 6 أهداف مع الفريق الأبيض منهم 5 أهداف في الدوري وهدف في كأس مصر وحقق لقب الكأس مع الزمالك.

الدوري المصري

محمود علاء


حمدي النقاز :

انضم التونسي حمدي النقاز إلي الزمالك في يناير الماضي قادما من النجم الساحلي التونسي. وكان أحد أهم الصفقات التي تم إبرامها في الانتقالات الشتوية وحجز مكاناً أساسياً في التشكيلة البيضاء ومفتاح لعب استراتيجي للزمالك.

حمدي النقاز

حمدي النقاز


اسلام عيسي :

انضم إسلام عيس للمصري قادما من النصر في صفقة هي الأغلي في تاريخ النادي البورسعيدي وقيمتها 10 ملايين جنيه، وبات اللاعب من أبرز اللاعبين في الدوري المصري، وظهر بمستوي مميز مع الفريق القاهري  ثم مع الفريق البورسعيدي وسجل 5 أهداف معهما.

اسلام عيسي

اسلام عيسي

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy