كلمات اغنية كاس العالم 2018 في روسيا – كلمات الأغنية مكتوبة

الكاتب : Null
706 مشاهده

اغنية كاس العالم في روسيا 2018 هي موضوعنا اليوم حيث تنتظر مصر والعالم كله حدث هو الاقوي في هذا العام ألا وهو كأس العالم 2018 والذى يقام هذه المرة في روسيا ، وهى المرة الأولى منذ 28 عام التى تؤهل فيها مصر للدخول في كأس العالم ، وتعتبر هذة المرة لها مذاق وطعم خاص لدى كل المصريين ، ومن الواضح أن كأس العالم هذا العام سيكون أكثر إثارة.


[ كأس العالم 2018 ]

تم الأعلان عن القرعة التى سيلعب عليها المنتخبات وبدأت المنافسة في السخونة ، وأول ما بدء في الظهور فيما يخص بكأس العالم هو اغنية كاس العالم 2018 ، ففي كل حدث لكأس العالم تصدر أغنية من أجل هذا الحدث والتي تصبح الأكثر شهرة وسط الأغاني الموجوده لما يملأها من حماس وتشجيع.

ففي كأس العالم الماضى في عام 2014 أصدرت الفنانة العالمية شاكيرا اغنية كاس العالم 2014 “أغنية وكا وكا” والتى تصدرت أجهزة المحمول وحظت بأعلى نسبة مشاهدة في العالم وعلى موقع اليوتيوب ، وقد يتشوق الكثير لمعرفة أغنية الحدث في 2018 وهو ما سنذكره اليوم في موقعنا فكرة.


مطربين اغنية كاس العالم 2018 :

اغنية كاس العالم 2018 هي عبارة عن دويتو يغنيها أثنان من أفضل مطربي روسيا وهم بولينا غاغارينا و إيجور كريد والأغنية أحدثت ضجة واسعة جدًا بمجرد نزولها ولكن قبل أي شئ لابد وأن نتعرف على شخصية المطربين وما هي الأغاني التى قدموها.

بولينا غاغارينا من مواليد عام 1987 في شهرمارس لديها أكثر من موهبة فهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء كما أنها تكتب أغاني أحيانا كل هذا رغم حداثة سنها ، كانت من ضمن من مثلوا روسيا في مسابقة الأغنية الأوروبية عام 2015 وحظت بالمركز الثاني بتقديمها لأغنية “مليون صوت”.

إيغور كريد مطرب روسي ولد في 25 يونيو عام 1994 ولد في روسيا عمل والده في شركة كبيرة ولكن أخته الأكبر سنًا كانت تعمل كمطربة وممثلة وكان يتخذها كمثل أعلى له عاش فترة في الولايات المتحدة الأميريكة وبعدها أنتقل إلى روسيا، كان عاشقًا لموسيقى البوب وخاصة بعدما سمع أغنية فريق فيفتي سنت “كاندي شوب” كانت تلك الأغنية هي أكثر ما حرك مشاعره وجعله يحلم في أن يكون مطربًا للبوب وها قد أصبح.

أعمال بولينا غاغارينا وإيجور كريد :

قدمت المطربة بولينا غاغارينا العديد من الأغاني والألبومات والتى سنذكر لكم بعضها في هذة الفقرة ، فقد تكون غير معروفة كثيرًا لدى العرب إلا أنها من أكثر المطربين المعروفين في روسيا وهذة مجموعة من أعمالها.

  • A Million Voices والتى أصدرتها في عام 2015
  • Immortal Feeling (from ballet “The Great Gatsby”)
  • Morning وهذة الأغنية كانت من ضمن بدايات مسيرتها الفنية وغنتها في عام 2006
  • Нет (“No”)
  • I’m Yours”

أما عن المطرب إيجور كريد فعلى الرغم من حداثة سنه إلا أنه قدم الكثير من الأغاني الناجحة والتى سنذكرها في هذة الفقرة لكي تتعرفوا على فنه الرائع ، فهو من أمهر مطربي البوب في روسيا.

  • Lyubov V Seti
  • Rasstoyaniya
  • Nevesta
  • You’re my Galaxy

[ اغنية كاس العالم ]


كلمات اغنية كأس العالم 2018 :

حظت أغنية كأس العالم 2018 بأعلى نسب المشاهدة على اليو تيوب وهي بعنوان “الأمل وتحقيق الهدف” حيث حظت بنسبة مشاهدة تخطت 2 مليون مشاهد بعد تفعيل هاشتاغ  #EgyptRussia2018  وها هي كلمات الأغنية مترجمة من الروسية إلى العربية .

نحن نؤمن بشئ ما ونحلم

نحن هناك، حيث كان الناس ينتظروننا

وحتى عن طريق الرياح

لدينا هدف واحد فقط فى قلوبنا

من خلال الصعوبات، نذهب بشكل صحيح إلى النجوم

أنه سهل وبسيط أن تذهب عاليا

نحن نبدأ ونفوز فقط

وإذا سقطنا، سنطير مجددا قريبا

نحن نعلم ما هى الثقة

أنتم فريقنا

ونحن لا نريد التحليق عاليا من دونكم

نحن لن نفوز أبدا من دونكم

أجنحتى متواجدة خلفى، مثل وجودى فى جسم الطائرة

أنا لاعب، أصل دائما إلى النهاية، وكل شئ غادر لا يهم

لا يهم ما يقولونه، سوف أحرز الأهداف وأخطئ فى التسجيل

سوف أسقط – وأنهض، كل من لديه قلب يخفق من أجلى الآن

أنا خائف على كل شخص، هذا ما يهم

شكرا لك، أيها الفريق، نحن أصدقاء وعائلة ~ هذه هى القوة

لم يقهم، لم يهزم، كل شئ فى أيدينا

الحظ يقول لى أهلا؟

كنت أحلم منذ طفولتى، أرى أن الأحلام يمكن تحقيقها

هدفنا يعلو – يعلو

ولكن بفريقنا يمكننا الوصول

هناك أحلام لا يمكن أن تقاس

وأصدقاء يستحقون الإيمان بهم

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy