مسلسل قانون عمر – شاهد أونلاين

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 306 مشاهدة

مسلسل قانون عمر هو مسلسل رمضاني تم بثه عام 2018, وهوبطولة الفنان والمطرب حمادة هلال, حيث يطل علينا هذا الموسم في دور مختلف وجديد بمشاركة الفنانة إيمان العاصي بالإضافة إلى نخبة من الفنانين المتميزين.


أبطال مسلسل قانون عمر :

بالاضاف  الي الفنان حمادة هلال يشارك في مسلسل قانون عمر نخبة من أشهر وألمع الفنانين المتميزين ومنهم: إيمان العاصي، حسن عبد الله، محسن منصور، فتوح أحمد، محمد أبو الوفا، ليلى حسين، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، فاطمة ناصر، إيهاب فهمي، مصطفى أبو سريع، أحمد عصام، كما يشارك الفنان الشاب إسلام جمال كضيف شرف،

مسلسل قانون عمر من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج: أحمد شفيق، ويشارك في الإخراج: علاء وجدي، أحمد وحيد محب “مساعد أول إخراج”، حنان الشربيني “مساعد مخرج”، سيد إبراهيم الشرقاوي “مساعد مخرج”، ومن إنتاج: سيدرز آرت برودكشن “صباح إخوان”، لمالكها صادق الصباح.


قصة مسلسل قانون عمر :

تدور قصة المسلسل حول شخصية مهندس ميكانيكي “يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال “, حيث يعمل هذا المهندس في مركز لصيانة السيارات، ويقع في حب ابنة صاحب المركز التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي، وتربطه بها علاقة عاطفية، ويتعرض خلال حلقات المسلسل لأزمة كبيرة تتسبب في دخوله السجن لمدة 3 سنوات، وتتوالى بعد ذلك أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق بمشاركة نجوم المسلسل.

مسلسل “قانون عمر” يعتبر التعاون الثاني على التوالي بين الفنان حمادة هلال والمنتج صادق الصباح، وذلك بعد أن اشتركا من قبل في مسلسل “طاقة القدر”، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.


شاهد مسلسل قانون عمر كاملآ :

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد