قصىة مسلسل رسايل – شاهد أونلاين

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 294 مشاهدة

مسلسل رسايل هو احد اهم مسلسلات شهر رمضان 2018 للفنانة مي عز الدين وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك،  واليوم سنأخذكم في جولة مع قصة مسلسل رسايل بعد أن بدأ السباق الرمضاني والتنافس بين مسلسلات رمضان علي صدارة الشاشة الصغيرة, ومن النجوم الذين سيشاركون هذا العام في السباق الفني الرمضاني هي الفنانة مي عز الدين.


أبطال مسلسل رسايل :

مسلسل رسايل بطولة الفنانة مي عز الدين ويشاركها في البطولة مجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الشابة منهم الفنان الكبير خالد سليم ،وأحمد حاتم وأحمد سعيد عبد الغني ويشاركها النجم الكبير عبد الرحمن أبو زهرة والفنان أحمد خليل ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب رامز أمير وراندا البحيري ، ودنيا المصري ومحمد مكيو وهاجر الشرنوبي .

وكذلك يشارك الفنان محسن منصور والفنان أيمن قنديل ورزان مغربي وسميرة المقرون والفنان سليمان عيد والفنانة مها أحمد والفنان هشام إسماعيل وعمر إمام ورامي فؤاد وعمرو إمام وجلال الزكي.

المسلسل هو من تأليف المؤلف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج إبراهيم فخر المسلسل من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج المتميز تامر مرسي ومسلسل رسايل يعد أول تعامل فني بين مي عز الدين والمنتج تامر مرسي.


قصة وأحداث مسلسل رسايل :

تدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية فقيرة تعيش تحت خط الفقر وتعيش اليوم بيومه مثلما نقول، فهي أسرة لا تملك المال ولكن أسرة مترابطة وقوية، ووسط هذة الأجواء تعيش الفتاة التى تجسد دورها في المسلسل الفنانة مي عزالدين.

والبطلة هي شخصية غريبة ترى في منامها الكثير من الأحلام التى تتحقق جميعها في الحياة الحقيقية ، فترى في منامها الكثير من الأحداث التى تخص أهلها وأقاربها وتجدها تتحقق جميها, ومن ضمن هذة الأحلام ستحلم بوالدها بأنه مصاب بمرض خطير وتبدأ من هنا أحداث المسلسل في التغيير.


مناطق تصوير المسلسل :

تم تصوير المسلسل في مصر في الهرم وبعض المناطق الشعبية كما تم التصوير أيضُا في أماكن كثيرة منها مدينة السادس من أكتوبر ومصر الجديدة لأن المسلسل يدور في إطار أسرة فقيرة كادحة ، وكما كرنا آنفآ يعتير هذا التعاون هو الأول بين الفنانة مي عز الدين وبين المنتج تامر مرسي في نطاق الأعمال الدرامية.


شاهد مسلسل رسايل أونلاين :

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد