ابراهيم عيسي في ارض النفاق

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 220 مشاهدة

ابراهيم عيسي في ارض النفاق يخرج من المسلسل في نسختة السعودية , حيث أن  دور “الدكتور ماضي”، الذي يجسده الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، في مسلسل “أرض النفاق” وبطولة الفنان محمد هنيدي، سوف يتم إسناده إلى الفنان سامي مغاوري وذلك في نسخة المسلسل التي ستعرض على قناة “SBC” السعودية الترفيهية، خلال شهر رمضان 2018.

أكد المنتج “جمال العدل”, أن مسلسل أرض النفاق سوف ييُذاع حصريًا في مصر على فضائية “ON E”، بالتزامن مع عرضه على التلفزيون السعودي علي قناة SBC.


تصوير أرض النفاق بدون ابراهيم عيسي :

قررت شركة “العدل جروب” تصوير مشاهد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى في مسلسل أرض النفاق، بممثلٍ بديل، وذلك لعرضه على قناة “SBC” الترفيهية السعودية، بعد قرار داود الشريان رئيس التلفزيون السعودي، بعدم ظهور “عيسى” على القناة، وذلك بعدما أثيرت أزمة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أبناء المملكة العربية السعودية حول الكاتب الصحفي إبراهيم عيسي، لزعمهم بأنه عكف على مهاجمة بلادهم في مقالاته.

ويؤدي الصحفي إبراهيم عيسى دور “الدكتور ماضي” أمام الفنان محمد هنيدي، في مسلسل أرض النفاق، والمسلسل من تأليف يوسف السباعي، معالجة درامية أحمد عبدالله، إخراج محمد جمال العدل، بطولة محمد هنيدي، هنا شيحة، دلال عبد العزيز، نجوى فؤاد، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي، محمد ثروت، إبراهيم عيسى.


سامي مغاوري بديلآ لـ ابراهيم عيسي :

أكد الفنان سامى مغاورى أنه قرر البدء فى تصوير مسلسل “أرض النفاق” بنسخته السعودية بدءًا من يوم غد الخميس ، حيث من المقرر أن يلعب الدور الذى يقوم به الإعلامى إبراهيم عيسى ضمن أحداث النسخة المصرية، التى سوف تذاع على القنوات الفضائية المصرية بينما يقوم “مغاورى” بتجسيد الدور ذاته في نسخة العمل التى سوف يتم إذاعتها على التلفزيون السعودي.

وصرح “مغاورى” إنه وافق على تجسيد الدور بناء على أسباب مهنية تتعلق بالأزمة المادية التى سوف تحدث للشركة المنتجة في حال عدم عرض المسلسل على القناه السعودية التى تعاقدت على شرائه بالفعل, وأنه يُكن لإبراهيم عيسى كل التقدير والاحترام إلا أن خوفه على الأموال التى دفعها المنتج لإنجاز العمل تجعله يتخذ القرار حتى لا تحدث له أزمة.


[ قصة مسلسل أرض النفاق ]

مسلسل أرض النفاق هو أحد أفضل  والتي يعود بها الفنان  الي الاعمال الدرامية بعد غياب من وقت أخر عمل قدمه وهو مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” والذي قام ببطولته مع الفنانة ليلى طاهر ونسرين إمام.

مسلسل أرض النفاق مأخوذ عن قصة فيلم أرض النفاق الذى جسدة الفنان الكبير فؤاد المهندس ، فتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى حيث يقوم الفنان محمد هنيدي بدور عامل الإنارة ” مسعود”  الذى يعمل على تصليح الإنارة في الحي الذى يعيش فيه وهو عبارة عن إنسان بسيط تعيس في حياتة من كثرة المشاكل بينه وبين زوجته “جميلة” وهو الدور الذى تجسدة الفنانة الجميلة  وحماته التي تقوم بدورها الفنانة ليلى عز العرب ، بسبب ضغوط الحياة والمشاكل المادية ، ويمتلك والده محل لبيع الكسكسي.

 [  اقرأ المزيد عن قصة مسلسل أرض النفاق ]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد