قصة مسلسل أرض النفاق

الكاتب : Null
489 مشاهده

مسلسل أرض النفاق هو أحد أفضل مسلسلات رمضان والتي يعود بها الفنان محمد هنيدي الي الاعمال الدرامية بعد غياب من وقت أخر عمل قدمه وهو مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” والذي قام ببطولته مع الفنانة ليلى طاهر ونسرين إمام.

يعود الينا محمد هنيدي من جديد ليلمع نجمه علي الساحة الرمضانية في هذا العام بمسلسل جديد وبدور جديد له في مسلسل “أرض النفاق” وهذا المسلسل قد تم تجسيدة في الماضي للفنان فؤاد المهندس من خلال فيلم ” أرض النفاق ” وكان  يشارك البطولة مع الفنانة الكبيرة شويكار والفنانة سميحة أيوب ، وكان ومازال من أكثر الأعمال الفنية التى تركت علامة كبيرة في السينما المصرية.


[ مسلسل أرض النفاق ]


واليوم نقدم لكم من خلال موقع ماتريكس219 تفاصيل أحداث مسلسل محمد هنيدي الجديد ” أرض النفاق ”, ما هي قصة هذا المسلسل ومن هم أبطال هذا العمل الكبير، تعرف معنا علي اسم المؤلف والمخرج ومواعيد وقنوات عرض مسلسل أرض النفاق في شهر رمضان 2018.


قصة مسلسل أرض النفاق :

مسلسل أرض النفاق مأخوذ عن قصة فيلم أرض النفاق الذى جسدة الفنان الكبير فؤاد المهندس ، فتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى كوميدي حيث يقوم الفنان محمد هنيدي بدور عامل الإنارة ” مسعود”  الذى يعمل على تصليح الإنارة في الحي الذى يعيش فيه وهو عبارة عن إنسان بسيط تعيس في حياتة من كثرة المشاكل بينه وبين زوجته “جميلة” وهو الدور الذى تجسدة الفنانة الجميلة هنا شيحة وحماته التي تقوم بدورها الفنانة ليلى عز العرب ، بسبب ضغوط الحياة والمشاكل المادية ، ويمتلك والده محل لبيع الكسكسي.

وخلال أحد الأيام تزداد المشاكل بينه وبين زوجتة جميلة ليترك لها المنزل ويذهب ويمضي في طريقة إلى أن يتعرف على الدكتور ماضي الذى يجسد شخصيته الكاتب الصحفي ” إبراهيم عيسى ” والذي يعرفه بمعمله الكبير وما يبيعه من حبوب للأخلاق ويبدأ هنيدي من هنا في تجربة الحبوب واحدة تلو الأخرى ليعيش كل يوم بشخصية مختلفة تتناسب مع حبة الاخلاق التي يتناولها كما حدث سابقآ  في فيلم “أرض النفاق” ولكن بنكهة 2018 وروح شهر رمضان 2018.


أبطال مسلسل أرض النفـاق :

مسلسل أرض النفاق يضم مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار والشباب حيث يشارك الفنان محمد هنيدي البطولة الفنانة هنا شيحة في دور زوجته جميلة والفنانة ليلى عز العرب والراقصة القديرة نجوى فؤاد ، والفنانة دلال عبد العزيز، والفنانة سلوى محمد علي ، والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى ، وسمير العصفوري.

كما يشارك في مسلسل أرض النفاق مجموعة كبيرة من النجوم الشباب مثل محمد جمال سعيد ومحمود حافظ ومحمد ثروت ونهى صالح وهاجر الشرنوبي، كما يشاركهم الفنان سمير العصفوري والفنان محمود كمال والمطربة بوسي.

مسلسل أرض النفاق ترجع قصتة إلى الكاتب الكبير يوسف السباعي وقام بمعالجته دراميًا للسيناريو والحوار الكاتب أحمد عبدالله ومن إخراج المخرج الكبير سامح عبدالعزيز والمخرج الشاب محمد جمال العدل، وهو من إنتاج شركة العدل جروب وهو ليس العمل الأول في رمضان 2018 حيث تشارك شركة العدل جروب هذا العام بـ 4 أعمال درامية مختلفة.


قنوات عرض مسلسل أرض النفـاق :

اتفقت شركة العدل جروب على عرض مسلسل أرض النفاق للفنان محمد هنيدي على مجموعة قنوات أون دراما, ويعد هذا العمل من ضمن أعمال شهر رمضان 2018 التى ستشارك بقوة للعرض حصريًا على مجموعة قنوات أون دراما On Drama والتى تحظى بنسبة عالية جدآ من المشاهدين ، وهي أيضآ من القنوات الرائدة في عرض المسلسلات الرمضانية والتى يمتلكها رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy