قصة مسلسل نسر الصعيد والقنوات الناقلة للمسلسل

الكاتب : Null
522 مشاهده

مسلسل نسر الصعيد هو أحد أهم مسلسلات موسم رمضان 2108 هذا العام ويعتبر هو المسلسل الأكثر سخونة في سباق المسلسلات الرمضانية، حيث يشارك العديد من النجوم هذا العام بأعمال كبيرة مشوقة وإنتاج ضحم، من هؤلاء النجوم النجم النجم محمد رمضان فهو يشارك هذا العام بمسلسل جديد اسمه ” نسر الصعيد ” وذلك بعد النجاح الساحق الذى حققه في رمضان الماضي من خلال مسلسل ” الأسطورة” مع الفنانة فردوس عبد الحميد والفنانة روجينا.


[ مسلسل نسر الصعيد ]

يعود لنا الفنان محمد رمضان هذا العام بمسلسل جديد ودور جديد بعد أن قدم دور الصعيدي سابقآ في مسلسل ابن حلال من خلال دور حبيشة ، يطل علينا هذا العام بدور الصعيدي “زين” مرة أخري ولكن بقصة مختلفة تمامًا، وسنعرض لكم اليوم قصة مسلسل الفنان محمد رمضان “نسر الصعيد” ، وسوف نتعرف علي أبطال العمل وقنوات عرض المسلسل يالصور.


أبطال مسلسل نسر الصعيد :

بالاضافة الي الفنان محمد رمضان يشارك معه مجموعة كبيرة من النجوم في مسلسل نسر الصعيد, ويشاركه البطولة هذا العام الفنانة التونسية درة والفنان أحمد داوود ويشاركهم الفنان القدير سيد رجب، والفنانة وفاء عامر والفنانة أحلام الجريتلي، والفنانة عايدة رياض والراقصة دينا، والفنانة حنان سليمان, والفنانة بدرية طلبة.

أبطال مسلسل نسر الصعيد

أبطال مسلسل نسر الصعيد

كما يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الممثلين الصاعدين الفنان محمد عز ومؤمن نور ومحمد حاتم وعائشة بن أحمد وعلاء شعير ويوسف عثمان وحسن الديب وباسل الزارو وأحمد خالد صالح وكيرا الصباح وأسماء جمال ومحمود الليثي ، وهدى مجدي.

مسلسل نسر السعيد هو من تأليف المؤلف الشاب محمد عبد المعطي ومن أخراج المخرج ياسر سامي ومن أنتاج شركة العدل جروب.


قصة مسلسل نسر الصعيد :

يجسد الفنان محمد رمضان دور ظابط صعيدي اسمه زين يخدم في القوات المسلحة المصرية، ومكان خدمته هو في سيناء حيث يحارب الإرهاب بأشكاله ، وتتميز شخصيته بأنه محبوب وسط أهله ومعارفه ومعروف وسط أهل بلده بالجدعنه والرجولة والشهامة وتحمل المسئولية.

ليست هذه هي المرة الأولى التى يجسد فيها محمد رمضان دور الصعيدي ولكن في هذا العمل بشكل مختلف بدور الظابط ، ويدور تصوير المسلسل في أراضي مصر وسيناء والصعيد ، تشاركه النجمه وفاء عامر في دور زوجة والد محمد رمضان ، وتؤكد وفاء عامر أن دورها جديد عن ادوارها السابقة وسيكون مفاجأة للجميع.

اسم مسلسل نسر الصعيد كان من المفترض أن يكون “زين” إلا أن فريق العمل اتفق أخيرًا على أطلاق اسم “نسر الصعيد” علي المسلسل بدلًا من إسم ” زين “. وكان قد نشر الفنان محمد رمضان صورة تجمعة بالفنانة درة التونسية على انستجرام أثناء تصوير العمل معلقًا عليها ” زين القناوي وفيروز من نسر الصعيد رمضان 2018 ثقة في الله رقم 1 ” .


القنوات الناقلة لمسلسل نسر الصعيد :

اتفقت شركة العدل جروب مع مجموعة من القنوات لعرض مسلسل نسر الصعيد ” البالغ عدد حلقاته “بداية من شهر رمضان المبارك 2018. وأعلنت أن القنوات هي :

  • قنوات دبي.
  • قنوات دي ام سي.
  • مجموعة قنوات أوربت.

وسيتم أعلان مواعيد عرض المسلسل خلال الأيام المقبلة على القنوات السابقة وهذة لأول مرة تنفرد مجموعة قنوات دي أم سي وقنوات دبي بإذاعة المسلسل، فكان من المعتاد أن يقوم التلفزيون السعودي مجموعة أم بي سي مصر بإذاعة المسلسل إلا أن هذا العام استطاعت مجموعة قنوات دبي وأوربت ودي أم سي الأنفراد بإذاعة المسلسل.

تحديث مواعيد العرض : 2018-05-17

  • يعرض مسلسل “نسر الصعيد” على قناة dmc الساعة الـ10 مساء، ويعاد في اليوم التالي الساعة الـ5 مساء.
  • يعرض “نسر الصعيد” على قناة dmc دراما الساعة الـ12 من منتصف الليل، ويعاد الساعة الـ5 فجرا، كما يعاد الساعة الـ2 ظهرا.
  • يعرض المسلسل على قناة دبي الساعة الـ10 مساء بتوقيت القاهرة و12 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy