مسلسل عزمي وأشجان

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 298 مشاهدة

مسلسل عزمي وأشجان هو أحد مسلسلات شهر رمضان، واسم هذا المسلسل ليس بالغريب على المشاهدين ، فقد أدت الفنانة فيفي عبدة منذ فترة مع الفنان كمال أبو رية مسلسل ” طائر الحب ” حيث أدت فيفي دور أشجان والفنان كمال أبو رية قدم دور عزمي”

فهل يعيد الفنان الشاب حسن الرداد وزوجتة الفنانة إيمي سمير غانم الرواية بصورة كوميدية هذا العام ، هذا ما سنتعرف عليه اليوم، وعرض شيق لتفاصيل قصة مسلسل جديد يدخل في المارثون الرمضاني لعام 2018 وهو عزمي وأشجان للفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم.


الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم ظهرا في أكثر من عمل فني سواء على مستوى الدراما أو علي مستوى السينما المصرية ، ليطلوا علينا من جديد في مسلسل رمضاني بعنوان “عزمي وأشجان”، حيث ظهرا مسبقآ في موسم رمضان عام 2015 في مسلسل “حق ميت”  وكان من أجمل المسلسلات الرمضانية التى تم عرضها في هذا الموسم. حيث أستطاعا أن يغيرا من الشكل الذى اعتاد عليه الجمهور والخروج من الإطار الكوميدي للظهور في ااطار لأكشن والتشويق حيث قدم الفنان حسن الرداد دور المحامي الذى يتم قتل زوجتة “إيمي سمير غانم” ويبدأ رحلتة في الإنتقام من الفاعل ، وكان هذا التعاون من أكثر الأعمال الفنية نجاحًا للثنائى.


قصة و أحداث مسلسل عزمي وأشجان :

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى حيث يقوم الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم بدور أفراد عصابة تمتهن الإحتيال والسرقة ، ويتعرضون للكثير من المواقف الكوميدية أثناء عمليات السرقة ، وتتبعهم الشرطة للقبض عليهم ولكن في كل حلقة يكون هناك موقف كوميدي للثنائى وتتابع أحداث المسلسل.


تتر مسلسل عزمي وأشجان :


أبطال المسلسل :

يشارك الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم مجموعة كبيرة من النجوم في مسلسل عزمي وأشجان ، فيظهر مجموعة من كبار النجوم وكذلك الشباب في هذا المسلسل الرمضاني الجديد حيث تشارك الفنانة رجاء الجداوي ، والفنان بيومي فؤاد والفنان أحمد حلاوة ، ومجموعة من الفنانين الشباب مثل نسرين أمين وبدرية طلبة والفنان محمد ثروت وملك قورة ومحمد لطفي.

ويشارك أيضًا في مسلسل عزمي وأشجان كل من نسرين طافيش ويسرا مسعودي ومحمود الليثي والفنان يوسف خليفة وأحمد سلطان ويشارك أيضًا الفنان سمير غانم.

مسلسل عزمي وأشجان هو من تأليف محمد حمدي والمؤلف أحمد يحيي ومن إخراج إسلام خيري, أما عن الانتاج فهو من إنتاج السبكي للإنتاج الفني.


مُشاهدة مسلسل عزمي وأشجان :

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد