Matrix219 | موقع لينكد إن ؟ ماهو وما هي آلية عمله؟ وطريقة التسجيل وتفعيل الحساب ..

موقع لينكد إن ؟ ماهو وما هي آلية عمله؟ وطريقة التسجيل وتفعيل الحساب ..

By Mohamed Fathi
0 تعليق

لينكد إن (LinkedIn) هو أكبر للشبكات المهنيّة متوفر اليوم، وهو وسيلة للتواصل مع المهنيين الآخرين، والبقاء على اتصال مع الملايين من المُستخدمين؛ حيث يستخدم لتبادل المعرفة، والأفكار، وفرص العمل، وهو وسيلة رائدة لمُساعدة الأفراد لتوسيع شبكاتهم، والعثور على العديد من الوظائف في مجال عملهم، وهو موقع إلكتروني لشبكاتٍ اجتماعيّة، وأعمال تجارية رائدة تأسّس في عام 2002م، ومقره في ماونتن فيو (Mountain View) في كاليفورنيا.

موقع لينكد إن

موقع لينكد إن


مميزات موقع لينكد إن :

يختلف موقع لينكد إن (LinkedIn) عن غيره من الشبكات الاجتماعية الترفيهية مثل: الفيس بوك (Facebook)، وماي سبيس (Myspacee) كونه يوفّر الاتصالات المهنية لمستخدميه.ويُمكن للمستخدم إنشاء ملف شخصي له مشابه للسيرة الذاتية، وتلخيص حياته المهنيّة فيه، والإعلان عن مهاراته الخاصة،والمؤهلات العلمية والخبرات العملية، ويتم التواصل بين المُستخدمين عندما يقبلون دعوة بعضهم البعض للانضمام إلى شبكاتهم، ويُسمح للمُستخدمين بتطوير وظائفهم من خلال البحث عن الوظائف . والخدمة في هذا الموقع المجاني، وتوجد خدمة متميزة مدفوعة الثمن تُمكّن المستخدم من الحصول على المزيد من الملفات الشخصية.


شراء المتابعين :

من المقبول أن يكون لديك عدد قليل من المتابعين. ولكن، على أي حال، لا تشتري متابعين على موقع لينكدإن أو أي شبكات اجتماعية أخرى. وبالمناسبة، ستحصل على نسب المشاركات القليلة نفسها في المنصات الأخرى، بما في ذلك لينكدإن، إذا قررت شراء متابعين.

ابدأ المحادثات :

قد لا ترغب في التحدث إلى كل متابع لديك، ولكن إذا كنت تجري مع جمهورك المستهدف، فقد يكون ذلك بداية جيدة. وإذا كان السوق المستهدف الخاص بك هو الجميع، فعلينا الوقوف لنتحدث. السوق المستهدف الخاص بك ليس الجميع ما لم تكن تبيع الماء أو الهواء. ففي معظم الأماكن، هذه الأشياء مجانية.

هوية العلامة التجارية :

من أنت وعن ماذا تتحدث علامتك التجارية؟ ما هي نقاط القوة والضعف لديك؟ أين فرصك الأفضل؟ إذا كنت تريد أن تعرف كيفية إنشاء هوية علامتك التجارية، فإننا نوصي بشدة بتكوين هوية علامة تجارية قوية في “كليمنت ليم” في ست خطوات سهلة. فإنها واحدة من أفضل المقالات التي قرأتها حول هوية العلامة التجارية على الإطلاق. في كل مرة اقرأها، واحصل معلومات أكثر.

المحادثات بعيداً عن الإنترنت :

أفضل المحادثات عبر الإنترنت تنتهي بصداقات في نهاية المطاف. فبمجرد أن تقابل أشخاصًا في الحياة الواقعية، فلا تعرف ما يمكن أن يحدث. في كثير من الأحيان تنتهي هذه الصداقات بشراكات تجارية. وعلى أي حال، يمكنك الحصول على الكثير من المرح في لقاء الناس.

البحث عن المتعاونين :

التعاون يجعل العمل أسهل وغير ممل. فعندما تنفذ طاقتك، يمكن لباقي أعضاء الفريق الآخرين الانضمام والمساعدة، إما عن طريق إتمام العمل أو بتشجيعك. فالعديد من رجال الأعمال يعانون من الشعور بالوحدة بدون الاتصال البشري. ويعتبر لينكدإن مكاناً رائعاً للعثور على المتعاونين.

النشر :

إذا كنت ممن يقومون بنشر أعمالهم على موقع لينكدإن فستكتشف أن تلك الميزة هي أحد أهم الأسباب التي تدفعك لاستخدام هذا الموقع، لقد اكتشفت أن نشر أعمالك ومشاركة أعمال الآخرين تسهل عملية الاتصال بهم.


مواضيع اخري تهمك :

1-الواقع الافتراضي والسينما : هل تنهي التكنولوجيا دور السينما للابد ؟

2-شركة Microsoft : تاريخها التكنولوجي، خدماتها، وابرز صفقاتها

3-كلية الإمارات للتكنولوجيا – تعرف علي الرسوم الدراسية والبرامج المتاحة

شارك بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.