Matrix219 Home | أفضل موقع للربح من الانترنت عن طريق الخدمات المصغرة auto-sm
الربح من اليوتيوب

أفضل موقع للربح من الانترنت عن طريق الخدمات المصغرة auto-sm

أفضل موقع للربح من الانترنت
أفضل موقع للربح من الانترنت

من الانترنت هو هدف الكثيرون الآن, ولهذا جئتكم اليوم بموقع متميز هو من وجهة نظري من أفضل مواقع من الانترنت وذلك عن طريق تقديم , فكثيرآ ما نشاهد علي موقع خمسات العديد من الخدمات المصغرة التي تعرض ترافيك او ترويج للسوشيال ميديا مثل اعجابات الفيس بوك او متابعين علي تويتر او انستغرام وذلك في مقابل 5 دولار أمريكي.


[ الربح من الانترنت عن طريق الإشهار ]

الاشهار يُقصد به تعريف المتابعين بالمحتوي الذي تقدمه, وعادة ما نحتاج الي Kickstart للبدء في ذلك, وعادة ما نلجآ الي الاعلانات الممولة ولكن مع ارتفاع قيمة الاعلانات في الفيس بوك وانستغرام ظهرت بدائل كثيرة ومنها مواقع الترافيك. وهنا ظهرت فكرة شبيهه للتسويق بالعمولة أو الوساطة بين الموقع وبين العميل. ” للتفاصيل كاملة دعونا نبدأ بمشاهدة هذا الفيديو ثم نستكمل المقالة عن طريقة استخدام الموقع.

 


رابط زيارة الموقع : auto-sm.com


طريقة استخدام الموقع :

استخدام الموقع بسيط جدآ كما تم الشرح في الفيديو, ولكن ما أنوي الحديث عنه هنا هو الاستراتيجية, فلو كان هدفك الربح السريع فقط من هذه الطريقة, فبهذه الطريقة سوف تخسر مصداقيتك مع العملاء, أينعم سوف تعطيهم ما يرغبون فيه من ترافيك أو متابعين, ولكن خلال أيام سوف يقل عدد المتابعين ولهذا أنصحك أن تكون حريصآ علي عملاءك أكثر من حرصك علي المكسب وأن تكتفي بربح 70% أو 100% من الخدمة علي أقصي تقدير.


أسئلة تم طرحها بعد نشر الفيديو :

س1 : هل يمكن أن أستفيد من هذا الموقع في مشاهدات أو إشتراكات اليوتيوب ؟

ج: مشاهدات أو اشتراكات اليوتيوب المهم فيها هو الاستهداف وأن يكون الترافيك متفاعل, ولهذا لا أعتقد أن هذا الموقع سوف يكون مفيدآ مه منصة اليوتيوب. خاصة أن سعر الخدمة تصل الي 40 دولار أمريكي لكل 1000 مشترك في القناة.


س 2 : لقد قمت أنت بالتنويه من قبل أن هذه الطريقة يستعملها الحيتان في التسويق الالكتروني فلماذا تقوم بالترويج لها الان ؟

ج: بالفعل لقد قمت بذلك ونوهت الي أن بيع الترافيك أو شراء بشكل عشوائي خارج نطاق الاستهداف هو أمر غير مفيد, ولهذا أكدت عند مشاركة الموقع والطريقة الي الحرص علي العملاء, فعلي سبيل المثال يمكنك طلب 1000 متابع علي انستغرام في مقابل 0.96 سنت وتبيع هذا الترافيك بمقابل 5 دولار أمريكي, وهذا ما يفعله البعض ممن يدعون أنهم يعملون في التسويق الالكتروني. أما لو قمت بشراء ترافيك مستهدف في الدول العربية ودول الخليج بضمان اكتمال العدد لمدة شهر فانت تشتري الخدمة في حدود 3.4 دولار, وتربح 1.6 دولار وهنا مشروعية استخدام هذه الطريقة والاستفادة المتبادلة لك وللعميل.


س 3 : هل أنت تربح 200 دولار في الأسبوع ؟

ج : صراحة هذا السؤال هو من أكثر الأسئلة التي أحزنتني وخاصة عندما قرأتها من بعض المتواجدين في جروب ماتريكس219 علي الفيس بوك, فمسألة كوني أربح قليلا أو كثيرآ لن تفيد أحدآ في شئ, ومن باب أولي أن نتشارك النقاش حول الطريقة لا أن ننظر لبعضنا البعض فيما نربح.

وبخصوص هذه الطريقة فيمكنك أن تربح منها 200 دولار في الأسبوع بسهولة بعد شهرين من العمل علي الأكثر من خلال عملك علي مواقع الخدمات المصغرة, شرط المصداقية وأن تكسب العملاء.


س 4 : هل قمت بنقل هذا الموضوع من حوحو ؟

ج : أن لا أتابع فيديوهات الأخ حوحو, فأنا غير مهتم بالمحتوي الذي يقدمه, وكونه شارك هذه المعلومة من قبل, فليس لزامآ علي أن أبحث عن كل ما قدم المعلومة من قبل. وان تصادف ذلك, فأنا اقدم المعلومة لمتابعين قناة ماتريكس219 بوجهة نظري وليس لمتابعين قناة حوحو مع احترامي للجميع.


شاهد أيضآ :

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.