Matrix219 Home | برنامج كشف الاختراق بضغطة زر واحده | Spy Detect ” شرح تفصيلي بالصور “
برامج و تطبيقات

برنامج كشف الاختراق بضغطة زر واحده | Spy Detect ” شرح تفصيلي بالصور “

برنامج كشف الاختراق
برنامج كشف الاختراق

كشف هو برنامج بسيط وصغير حتى تعرف إن كان جهازك مخترق ام لا وذلك بضغطة زر واحده لا غير وسوف نقوم بالشرح وعرض الصور حتى نتعرف عليه بشكل كامل وبطريقة مبسطة.

نتعرض كثيراً لمحاولات لأختراق الكمبيوتر الشخصى الخاص بنا ولكن فى أحيان قليلة من الممكن أن تنجح عملية الأختراق من قبل الهاكرز فى واحدة من محاولاتهم تلك. ومن كثرة تلك المحاولات ففى بعض الأحيان قد ينتابنا شعور من الشك ونعتقد أننا قد تعرضنا فعلاً للإختراق لسبب من الأسباب ، واليوم سوف نقترح عليكم برنامج بحجم لا يتعدى 1 ميجا بايت سيمكنكم من معرفة هل جهازك مخترق أم لا.


[ برنامج كشف الاختراق ]


برنامج كشف الاختراق
برنامج كشف الاختراق

إسم البرنامج ” Spy Detect ” ويتلخص عمله بأنه يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر ويظهر لك ما إذا كان مخترق أم لا ، و ذلك من خلال فحص دقيق للبرامج الغريبة والغير المعروفة التي يشتبه في أن لها نشاط فيروسي.

برنامج كشف الاختراق Spy Detect يعمل بنقرة زر واحدة وللاستفادة منه ما عليك سوى تحميله “من هنا” وفتحه مباشرة حيث لا يتطلب تثبيت ، وبعد فتح البرنامج ستجد واجهته على الشكل التالى .

برنامج كشف الاختراق

والان قم بالضغط على زر ” Check Now ” لبدء الإختبار الذى لا يتعدى دقيقة واحدة ، وبعد الإنتهاء ستجد نتيجة بها “Probably Yes ” هذا فى حالة وجود إحدى البرامج الضارة بجهازك ” بالنسبة له ” والتى قد تكون برامج الإختراق .

برنامج كشف الاختراق

والان قم بالنقر على زر ” Detail ” لمعرفة نتيجة الاختبار، كما في المثال التالي :

برنامج كشف الاختراق

وفي هذا المثال اكتشف برنامج التحميل الشهير Internet Manager وهو برنامج عادي، أما إذا وجدت برنامج ما لم تعرفه فيمكنك الاستعانة بمحرك البحث جوجل وكتابة إسم البرنامج وجمع معلومات حوله . أما فى حالة كان جهازك آمن فستجد رسالة بها ” Probably No ” ، هذا كل ما فى الأمر .

رابط البرنامج : SpyDetect

حيث يوجد أسفل الصفحة رابطين للبرنامج لنواة (64 Bit) ونواة (32 Bit) وعليك اختيار ماهو مناسب مع نظام التشغيل لديك.


شاهد أيضآ :

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.