هل تعتبر Epic Sport أفضل سماعة أذن رياضية لعام 2018

الكاتب : Null
283 مشاهده
هل تعتبر Epic Sport أفضل سماعة أذن رياضية لعام 2018

هل تعتبر Epic Sport أفضل سماعة أذن رياضية لعام 2018 !!! سؤال يبحت عن اجابة ؟


تقدم سماعة الأذن الجديدة Epic Sport أداء رائع وصوت ممتاز، وذلك بفضل زوج مكبرات الصوت بقطر 8 ملم. وامكانية التحكم في هذه السماعة من خلال أزرار التحكم المضمنة عليها وهي سهلة الاستخدام.

وعند النظر لهذه السماعة التي ستكلف 100$ سنلاحظ التشابه مع ما سبقها من إنتاج شركة JLab ولكن تمتلك هذه السماعة والتي تمثل الجيل الثالث 2018 لـ JLab Epic Sport  ثلاث تغييرات رئيسية وهي :

  • بروفايلات الصوت القابلة للتعديل،
  • شاحن جديد،
  • ومقاومة محسنة للماء.
Epic Sport

Epic Sport

كما تستطيع الاختيار بين ثلاث بروفايلات مختلفة للصوت هي Signature، Balanced وBass Boost من خلال أزرار التحكم. وكل بروفايل يتناسب مع أنماط معينة من الموسيقا ويتبع هذا أيضاً لرغبة المستخدم.


مميزات الشاحن الجديد في Epic Sport :

ويعتبر الشاحن المغناطيسي الجديد المستخدم في هذه السماعات تطور كبير عن سابقه في سماعات Epic 2 والتي كان لديها منفذ للشحن Micro USB والذي من الممكن أن يسمح للماء بالتسرب في حال لم يتم إغلاقها بشكل جيد. والآن الشاحن الجديد يعتمد معيار USB A بدلاً من النوع C والذي يعتبر مزعجاً في حال كنت تملك حاسب محمول جديد لا يدعم منافذ USB المعيارية. وقامت شركة JLab أيضاً بتحسين مقاومة السماعات للماء وهي تمتلك الآن تصنيف IPX6 بدلاً من IPX5.

Epic Sport

 


تصميم Epic Sport :

بالنظر لشكل السماعات وبعد تجربتها سوف تلاحظ العزل الجيد للأصوات الخارجية وهذا يعتبر جيد وسيء فهو يعود لك إن كنت تحب أو لا تحب سماع ما يدور حولك عندما تمارس الرياضة. وهنالك فائدة أخرى لشكل السماعات وهو تأمين ثباتها ضمن أذنيك فأحد الأمور المزعجة التي قد نواجهها أثناء ممارسة الرياضة هو السقوط المتكرر لسماعات الأذن وهو أمر لن تعاني منه مع سماعات Epic Sport.

وكان من الممكن لشركة JLab أن تطور بعض النقاط الممكن تحسينها حيث كان من الممكن تضمين تقنية Bluetooth 5 بدلاً من Bluetooth 4.2 بالإضافة إلى إمكانية دعم USB Type C باعتبار أن هذا النوع من المنافذ يصبح شائعاً أكثر فأكثر في الحواسيب الجديدة. وأيضاً كان يجب أن يكون الميكروفون أفضل لإجراء مكالمات أفضل.



وأخيراً لا نستطيع سوى الثناء على هذه السماعات وغض النظر عن التحسينات التي كان ممكناً إضافتها من قبل الشركة حيث تعتبر أفضل سماعات تستخدم من قبل الرياضيين. فهي لن تتضرر من مفرزات العرق وتتناسب مع الأذن وتتمسك بها لكي لا تسقط مهما كانت الرياضة التي نقوم بها. لذلك هذه السماعات هي اختيارك عند ممارسة الرياضة.


مميزات السماعه :

أهم مميزات Epic Sport :

  • جودة صوت جيدة جداً،
  • مقاومة أفضل للماء،
  • شاحن محسن

سيئات السماعه :

يعتبر من سيئات او عيوب Epic Sport أنها :

  • لا تدعم Bluetooth 5،
  • ميكروفون متوسط الجودة،
  • يمكن لبروفايلات الصوت أن تكون أفضل.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy