Matrix219 Home | حقيقة القبض علي حاتم الكاشف مقدم شخصية أبلة فاهيتا !!!
أخبار متنوعة

حقيقة القبض علي حاتم الكاشف مقدم شخصية أبلة فاهيتا !!!

حقيقة القبض علي حاتم الكاشف مقدم شخصية أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا ، تلك الدمية التي تقدم برنامج “لايف من الدوبلكس” المذاع على قناة “CBC” والذي يقوم بتحريكها حاتم الكاشف،  أثارت أزمةً جديدة بعد حلقتها الاخيرة التي تضمنت إيحاءات جنسية، والتي ترتب عليها مُطالبة المجلس الأعلى للإعلام، القناة بحذف الإيحاءات الجنسية من أي حلقة خاصة بالبرنامج، فضلًا عن المطالبة بوضع اسم الممثل الذي يتقمص شخصيتها على تتر البرنامج، حتى يمكن محاسبته عند الخطأ.

في حين انتشرت بعض الاشاعات علي صفحات الفيس بوك والتي تتبادل خبر القاء القبض علي ” حاتم الكاشف ” محرك شخصية أبلة فاهيتها, بسبب الحلقة الأخيرة وما تضمنته من ايحاءات جنسية. وهو ماليس له أي أساس من الصحة ” تبعآ لمصادرنا ”  ولا يتعدي كونه خبر كاذب تم تداوله علي الفيس بوك.

أبلة فاهيتا


من الذي وراء شخصية أبلة فاهيتا  :

منذ أن ذاع صيتها واشتهر البرنامج ، تحولت “أبلة فاهيتا” إلى سر يرغب العديد من متابعيها في معرفة الشخصية الحقيقية التي تختبئ وراء تلك الدمية الكوميدية.
ولكن مع مرور الوقت بدأ قطاع كبير من الجمهور في متابعة الدمية “فاهيتا” حتى تم الكشف أخيرا عن وجه محركها، وذلك خلال مقابلة مع الفنانة أحلام ضمن البرنامج، منذ عامين.

الفنانة أحلام وبدون قصد نشرت على حسابها بـ”سناب شات” مقطعا صغيرا للمقابلة مع أبلة فاهيتا ظهر في أول ثوان من الفيديو وجه محرك أبلة فاهيتا وهو يتكلم.

أبلة فاهيتا


من هو حاتم الكاشف  ؟

حاتم الكاشف هو من أطلق شخصية “الأبلة”، برفقة شادي عبد اللطيف، وهما من خريجي الجامعة الأميركية بالقاهرة، وسافرا بعد تخرجهما إلى الولايات المتحدة الأميركية لدراسة السينما، ثم عملا في مصر قبل أن يطلقا شخصية “أبلة فاهيتا”، حيث عرضا الحلقات الأولى على “يوتيوب”. وكان أول ظهور لـ”الأبلة فاهيتا” في أبريل 2010 عبر “يوتيوب”.

حاتم الكاشف هو شاب مصري في الثلاثينات من العمر ، زاول دراسته الجامعية في الجامعة الأمريكية في القاهرة بصحبة صديقه شادي عبد اللطيف ، ومن ثم إنتقلا سويا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الإخراج و السينما .

بعد إتمام الدراسة ، عمل حاتم الكاشف و شادي في مصر بأحد شركات الإعلانات ، قبل أن يكونا الشخصية المشهورة ابلة_فاهيتا ، اللتي كان ظهورها لأول مرة على موقع يوتيوب في شهر أبريل عام 2010، بفيديو عنوانه “ابلة_فاهيتا ” .


شاهد أيضآ :

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.