Matrix219 Home | موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لعام 2017-2018.
أخبار عالمية

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لعام 2017-2018.

ريال مدريد وباريس سان جيرمان
ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وباريس سان جيرمان|  أٌجريت قرعة دور الـ 16 من دوري الأبطال، والتي أسفرت عن مواجهة قوية وشرسة بين فريقين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وهي التي تعد أقوى مباراة أسفرت عن القرعة التي أٌجريت في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

 ريال مدريد وباريس سان جيرمان
ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ويلاقي فريق ريال مدريد، باريس سان جيرمان في دوري الأبطال في مباراة الذهاب التي تُقام على ملعب سنتياجو بيرنابيو يوم 14 من شهر فبراير القادم لعام 2018 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع وهو الموعد المعتاد للعب مباريات دوري أبطال أوروبا.


موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان :

تنطلق مباراة العودة بين الفريقين والتي ستكون حاسمة لتأهل أي فريق يوم 6 من شهر مارس القادم لعام 2018، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع أيضا بتوقيت جمهورية مصر العربية، ومن المنتظر مشاهدة مباراة في غاية الروعة والجمال والإثارة بين الفريقين، خاصة وأن كل فريق يمتلك إمكانيات جبارة من اللاعبين.

وقام فريق باريس سان جيرمان هذا الموسم بعدد من الصفقات الجبارة، وأصبح الفريق يمتلك خط هجوم ناري يتكون من كافاني، ونيمار، وإمبابي، ودراكسلر .

بينما على الجانب الأخر يمتلك فريق ريال مدريد ساحر البرتغال الدون كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وإيسكو، وماركو أسينسيوا والويلزي غاريث بيل والاسباني سيرجوا راموس ومجموعة كبيرة من نجوم العالم .


واستطاع ريال مدريد الصعود لدوري أبطال أوروبا بعد أن حصل على المركز الثاني في دوري المجموعات، والذي كان يضم كل من توتنهام وبروسيا دورتموند وفريق أبويل نيكوسيا. واستطاع أن يصعد نادي باريس سان جيرمان أيضا من مجموعته والتي كانت تضم منافس قوي وعنيد يدعى بايرن ميونخ.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة بمعنويات مرتفعة كما انه سيستغل انخفاض معنويات ريال مدريد بعد الهزيمة الاخيرة في كاس ملك اسبانيا 2-1 وابتعاد لقب الدوري بفارق كبير عن برشلونة .

يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 35 نقطة بفارق 19 نقطة عن برشلونة متصدر الدوري الاسباني .

بينما يحتل باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي بجدارة برصيد 56 نقطة.


تاريخ مبارايات ريال مدريد وباريس سان جيرمان :

  • واجه الفريقين بعضهما في موسم 2015-2016 بالتحديد في دور المجموعات من دوري الأبطال وتعادلا ذهابًا بينما انتهت مباراة الإياب بفوز ريال مدريد بهدف دون رد.
  • ريال مدريد 3-1 باريس سان جرمان (ربع نهائي الدوري الأوروبي ذهاب) 01-03-1993
  • باريس سان جرمان 4-1 ريال مدريد (ربع نهائي الدوري الأوروبي إياب) 17-03-1993.باريس سان جرمان 1-1 ريال مدريد (ربع نهائي كأس أوروبا للأندية الفائزة بالكؤوس ذهاب) 02-03-1994.
  • ريال مدريد 0-1 باريس سان جرمان (ربع نهائي كأس أوروبا للأندية الفائزة بالكؤوس إياب) 14-03-1994.
  • باريس سان جرمان 0-1 ريال مدريد ( مباراة ودية ملعب “أولوفي” بـ السويد) 27-07-2013
  • باريس سان جرمان 0-1 ريال مدريد (مباراة ودية ملعب ‘”خليفة الدولي” بـ قطر) 02-01-2014.

مواضيع اخري:

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.