تطبيق أندرويد يساعدك على زيادة التركيز أثناء المذاكرة | keep me out

الكاتب Null
577 مشاهدة

keep me out | مع كثرة برامج وتطبيقات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي فأصبح الشباب والفتيات من مدمني الجلوس على الإنترنت من خلال هواتفهم المحمولة وهذا يجعلهم يستخدمون الهواتف النقالة بشكل كبير جداً، وربما يصل الأمر إلى الإدمان، ولذلك تم تصميم تطبيق keep me out الذي يسمح لك بقفل نفسك للخروج من الجهاز لفترة زمنية محددة.

keep me out

keep me out


تطبيق keep me out :

هذا البرنامج يعتبر من أكثر التطبيقات التي تعمل بصيغة الأندرويد على الهواتف الحديثة والتي تمكن مستخدمي الهواتف المحمولة ومدمني الإنترنت الابتعاد عن الهواتف؛ لكي يمتلكوا التركيز بشكل أكبر على دراستهم وأعمالهم اليومية التي بسبب استخدام الهواتف ينشغلون عنها كثيراً وبشكل مزعج.

حيث يسمح لك هذا التطبيق بقفل نفسك للخروج من الجهاز المحمول الخاص بك لفترة زمنية الذي تريده، ويجعلك تبتعد عن العادة السيئة من حالة سكر الرسائل النصية، ويسمح لك بفرصة التركيز على دراستك فقط دون قضاء وقت أكثر من اللازم على هاتفك النقال.

وهذا التطبيق حصل على خمسين ألف مرة من التنزيلات من قِبل جميع الأشخاص من كافة أنحاء العالم، وآخر تحديث للتطبيق كان في شهر سبتمبر/أيلول لعام 2017.


مميزات تطبيق keep me out :

يتمتع هذا التطبيق بالكثير من المزايا الرائعة التي تفيد الشباب والفتيات المدمنين للهواتف المحمولة والجلوس بشكل أكبر على الإنترنت ويسمح للقراءة فقط والوصول إلى هاتف الدولة، بما في ذلك رقم الهاتف من الجهاز الحالي، الشبكة الخلوية المعلومات وحالة المكالمات الجارية، وقائمة أي Phone Accounts مسجلة على الجهاز.

كما أنه لا يزال لديك الوصول إلى شاشة القفل والحاجيات؛ لذلك لا يزال بإمكانك إجراء مكالمات الطوارئ والرد على المكالمات وهذا من أجل التركيز في حياتك ودراستك وعملك والتوفيق بين وقت الترفيه ووقت العمل والمذاكرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد