دليل مواقع الألعاب | أفضل 40 موقع للألعاب

الكاتب : Null
549 مشاهده

مواقع الألعاب وافضل 40 موقع الكتروني متخصص في الالعاب هو موضوعنا اليوم علي مدونة ماتريكس219


ألعاب الإنترنت هي الألعاب التي تستخدم شبكات الحاسوب والإنترنت. وهي تكنولوجيا حديثة نسبيآ؛ تعتمد على آلية لربط اللاعبين معا بدلا من النمط المعتاد من اللعب.الألعاب على الإنترنت هي تعتمد بشكل كامل على شبكات الحاسب الالي، وعادة ما تكون على شبكة الانترنت.

ومن مزايا الالعاب على الإنترنت هو القدرة على ربط لالعاب بلاعبين متعددين، على الرغم من ألعاب اللاعب الواحد على الإنترنت شائعة جدا أيضا. وتتراوح الألعاب على الإنترنت من مجرد نصوص ووصلات على صفحات الويب إلى مستويات معقدة من الرسومات ثلاثية الأبعاد والعوالم الافتراضية التي يعيش فيها عدد كبير من اللاعبين في وقت واحد.

كثير من الألعاب على الإنترنت يرتبط بها مجتمعات على الإنترنت، مما يجعل من الألعاب على الإنترنت شكلا من أشكال النشاط الاجتماعي مع وجود العديد من الألعاب للاعب واحد فقط.

بعد أزمة مواقع الإنترنت 2001 المعروفة بفقاعة الدوت كوم – dot-com bubble؛ اعتمدت كثير من المواقع على ايرادات الإعلان فقط. على الرغم من انخفاض ربحيه الإعلان على شبكة الإنترنت.

من خلال هذه التدوينة نشارك معكم أفضل 40 موقع الكتروني تم تصنيفيها في 2018 كأكثر مواقع الالعاب بحثآ علي الانترنت, وتم تقسيم المواقع الي 3 أقسام : ” العاب المتصفح – العاب فلاش – العاب للبنات.

وقبل أن تبدأ في تصفح المواقع, أنصحك بلإضافة هذه الصفحة الي المفضلة حتي تستطيع العودة اليها من وقت لآخر.


موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy