Matrix219 Home | من هو صاحب صوت ابلة فاهيتا – ومن هي الشخصية التي تقف خلف الكواليس ؟
شخصيات

من هو صاحب صوت ابلة فاهيتا – ومن هي الشخصية التي تقف خلف الكواليس ؟

صاحب صوت ابلة فاهيتا
من هو صاحب صوت ابلة فاهيتا

صوت ابلة فاهيتا, من هو صحاب هذا الصوت ؟ ومن هي الشخصية الحقيقية التي تقف وراء هذه الدميه ؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع اليوم.

ابلة فاهيتا
ابلة فاهيتا

أبلة فاهيتا :

إشتهرت شخصية أبلة فاهيتا في مصر والعالم العربي بروحها المرحة والساخرة، وأصبحت هذه الدمية البسيطة مثيرة للجدل وفرضت ادارة قنوات CBC السرية الكاملة على شخصية الفنان الذي يؤدي صوت الدمية الشهيرة، بل منعت ادارة القناة دخول أي شخص غريب لكواليس برنامج أبلة فاهيتا، بالاضافة الى منع دخول الهواتف المحمولة الى المسرح لعدم التقاط أي صورة لفريق العمل، أو مؤدي الشخصية نفسه، وهو من يقوم بتحريك الشخصية على المسرح أيضاً. فيا تري من هو الشخص الذي يقف خلف الكواليس ويجسد صوت ابله فاهيتا ؟


[ حاتم الكاشف صاحب صوت ابلة فاهيتا  ]


حاتم الكاشف هو شاب مصري في الثلاثينات من العمر ، أتم دراسته الجامعية في الجامعة الأمريكية في القاهرة بصحبة صديقه شادي عبد اللطيف ، ومن ثم إنتقلا سويا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الإخراج و السينما .

بعد إتمام دراسته ، عمل حاتم الكاشف و شادي في مصر بأحد شركات الإعلانات ، قبل أن يكونا الشخصية المشهورة أبلة فاهيتا ، “صاحب صوت ابلة فاهيتا ” التي كان ظهورها لأول مرة على موقع يوتيوب في شهر أبريل عام 2010، بفيديو عنوانه “أبلة فاهيتاا” .


شهرة أبلة فاهيتا :


نجاح أبلة فاهيتا وشهرتها التي تحظى بها حاليا في الوسط الإعلامي هو نجاح في الحقيقة لصاحب صاحب صوت ابلة فاهيتا  حاتم الكاشف مخترع الشخصية ومحركها والناطق على لسانها .

فلقد بدأت أبلة فاهيتا صعود سلم النجاح في شهر يونيو 2012 ، وذلك عبر ظهورها في مقطع فيديو فوازير بعنوان “فوازير الويبة ” على قناتها الخاصة على يوتيوب .

و أخذت بعدها فاهيتا شيئا فشيأ بتحقيق المزيد من الشهرة خاصة بعدها الأغنية اللتي تحمل عنوان “معلش يا كارولينا همّا أربع سنينا“، و التي كانت بعد إعلان نتيجة الإنتخابات الرئاسية بفوز “محمد مرسي” بمنصب رئيس مصر .


اعلان فوداغون الجديد :

في هذا الفيديو نشاهد آخر اعلان لشركة فودافون والذي قامت ببطولته شخصية أبله فاهيتا.


إعلان فودافون السابق والعمل الارهابي :

أثار إعلان قامت به أبلة فاهيتا لشركة فودافون في مصر، الكثير من الجدل حيث تقدم شاب مصري يظهر على قناة الفراعين ببلاغ للنائب العام يتهم فيه “الدمية” بالتحضير لعمل “إرهابي” في أحد المراكز التجارية الكبرى في القاهرة. وتقدم بشكوى أمام النائب العام ضد “أبلة فاهيتا” ضمنها تحليلا لما اعتبره “دعاية مشفرة” تتضمن خطة كاملة لهجوم إرهابي ويُذكر أن فودافون مصر المنافس الرئيسي لشركة اورنج.


أغنية مايستهلوشي :

قامت أبلة فاهيتا بغناء أغنية مايستهلوشي وظهرت في الفيديو كليب الخاص بالأغنية مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي، وقد تخطت الأغنية عشرة ملايين مشاهدة.


للمزيد عن شخصية حاتم الكاشف صوت ابلة فاهيتا يمكنك قراءة أحد هذه التدوينات :

وسوم

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.