متجر ماتريكس219 علي موقع أمازون

الكاتب : Null
588 مشاهده

[ Amazon Influencer ]

Amazon Influencer هو الحل | متجر ماتريكس219 هو كان ومازال هدف من ضمن أهداف ماتريكس219 للربح من الانترنت, ولكن كانت العقبة تكمن في الوقت الذي سيستدعيه انشاء متجر الكتروني “باستخدام OpenCart او WooCommerce في منصة الـ WordPress“. ولهذا فكرت في بدء النشاط علي استضافة مجانية, علي الأقل في البداية. وكان امامي اختيار من اثنين.

1- موقع ebay.com

2- موقع Amazon.com

وحيث أني في الحلقة الماضية تحدثت عن موقع أمازون كأسرع طريقة للربح من الانترنت, ففضلت أن تكون البداية من موقع أمازون.

ولكن قبل أن أبدأ موضوع اليوم, يجب أن أنوه علي أحد الأسئلة بخصوص التسجيل في برنامج الأفيلييت من أمازون. وكان السؤال عن تأكيد رقم الهاتف.

صراحة أنا فعلت رقم هاتفي ولم أقابل مشاكل, ولكل من واجهته مشاكل مع تسجيل ارقام بعض الدول مثل مصر او المغرب, فبامكانه أن يستخدم أحد تطبيقات Google Play للحصول علي رقم تليفون اوروبي او امريكي, وإن كان احدكم يوصي بتطبيق مجاني معين, نكون شاكرين لو أضاف اسمه في كومنت.


ماهو برنامج المؤثرين Amazon Influencer :

برنامج Amazon Influencer أو كما قد يسمي “برنامج المؤثرين او المشاهير” هو أحد برامج الشراكه مع موقع أمازون, وهو عبارة عن برنامح ربحي خصصته شركة أمازون لمشاهير السوشيال ميديا, والذين يمتلكون حسابات سوشيال ميديا ذات فاعليه, كي يتمكنوا من خلاله من تحقيق الربح عن طريق الاعلانات.

يتيح لهم هذا البرنامج اختيار منتجات من موقع أمازون وإضافتها الي قوائم صفحتك علي موقع أمازون مع مشاركة الرابط مع المتابعين, وعندما يقوم أحد المتابعين بشراء أحد منتجات الصفحة, يحصل منشئ المحتوي علي عمولة. هذا هو برنامج Amazon Influencer باختصار شديد, ولكن هناك العديد من الأمور التي يجب أن تفهمها جيدآ فيما يخص استخدام البرنامج أوشروط الشراكه مع شركة أمازون.

تم اصدار برنامج Amazon Influencer تجريبيآ منذ أقل من العام والآن هو متاح لمنشئي المحتوي من المشاهير كمصدر من مصادر الشراكة والربح.

Amazon Influencer

Amazon Influencer


شروط التسجيل في برنامج Amazon Influencer :

1- أن يكون لديك حساب Affiliate علي موقع أمازون ” شاهد كيف تحصل علي حساب تسويق بالعمولة

2- أن يكون لديك صفحة علي السوشيال ميديا عليها تفاعل جيد ” فيس بوك – يوتيوب – انستغرام – سناب شات ”


امتيازات وشروط برنامج Influencer :

1- الحصول علي رابط دائم لمتجرك في موقع أمازون ” مثل : https://www.amazon.com/shop/Matrix219

2- إضافة صورة مصغرة لصفحتك علي متجر أمازون. بالمواصفات التالية ” Max width 105 pixcel – Jpeg-Jpf-Bmp-Png – More than 72dpi “.

3- إمكانية جني أرباح من عمولة التسويق في الموقع.


طرق الدفع في برنامج  Influencer :

توجد 3 وسائل للدفع :

1- إيداع بنكي :

  • هذه الوسيلة متاحة فقط داخل الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تتم عملية الايداع في خلال 5 أيام من استحقاق صرف الدفعة.
  • وعند تغيير بيانات وعنوان المدفوع لأمره تتأخر عملية الدفع لمدة 12 يوم لحين اعتماد الاسم والعنوان الجديد.
  • لا يوجد رسوم دفع علي الايداعات البنكية.
  • الحد الأدني للدفع هو 10 دولارات.

2- بطاقات هدايا أمازون Gift Certifications :

بطاقات أمازون هي بطاقات تستخدم للشراء من موقع أمازون فقط, ولها كود سري شبيه بالكود السري لكروت شحن الجوال ” مثل زين – فودافون – اتصالات ” ومن يمتلك كود الشحن فهو يمتلك البطاقة.

وبالتالي عند اختيار هذه الوسيلة كأحد وسائل الدفع يتم ارسال الكود اليك عبر البريد الالكتروني. وبإمكانك استخدام هذه البطاقات للشراء من موقع أمازون أو بيعها.

ملحوظة : بطاقات هدايا أمازون هي وسيلة الدفع الأكثر استخدامآ, والحد الأدني للدفع هو 10 دولارات.

كيفية بيع كروت أمازون :

البعض يواجه مشاكل مع كروت أمازون إن كانت لديه رغبه في الحصول علي المقابل ماديآ, خاصة أن أمازون لا تقدم خدمة استبدال الكروت بمقابل مادي, وحتي ان قمت بشراء منتج ثم الغاء عملية الشراء, سيُضاف المبلع المسترد الي حسابك في أمازون وليس الي حساب بطاقتك الإئتمانية. ”  اقرأ هذا الموضوع التفصيلي عن تحويل Amazin Gift Cards الي دولارات

3- شيك مصرفي :

وهذه الطريقه نادرآ ما يستخدمها أحدنا حيث أن رسومها تصل الي $15 عن كل اصدار للدفعة.


التسجيل في برنامج  Amazon Influencer :


بداية نذهب لهذا الرابط ” التسجيل في برنامج Amazon Influrencer ”  ثم نقوم بالضغط علي Get started كما هو موضح بالصورة :

Amazon influencer

Amazon influencer


سيتم توجيهك لصفحة تسجيل الدخول, فإن كنت شاهدت حلقة الاسبوع الماضي وقمت بتطبيق ما بها سيكون لديك بالفعل حساب علي امازون, وكل ما عليك هو تسجيل الدخول بحسابك

وإن لم تكن من متابعي ماتريكس219, فأنصحك بقراءة هذه التدوينة التفصيلية عن طريقة التسجيل في برنامج أمازون للتسويق بالعمولة.

والمرحلة التاليه هي تسجيل بياناتك : الاسم – رابط صفحة السوشيال ميديا – اسم قائمة المنتوجات – اسم الصفحة – عنوان الصفحة – روابط السوشيال ميديا “

وأترككم مع مشاهدة الفيديو التفصيلي لإدارة المتجر :

 

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy