مزايا وطرق استخدام القلم الضوئي S Pen في هاتف نوت 8

الكاتب : Null
661 مشاهده
مزايا وطرق استخدام القلم الضوئي S Pen في هاتف نوت 8

القلم الضوئي S Pen يأتي فى الهاتف الذكي جالكسي نوت 8 من شركة سامسونج بمجموعة من المزايا الجديدة والقوية، التي تجعل من تجربة استخدام هذا الهاتف مريحة وفعالة للغاية..


S Pen

S Pen


[ مزايا القلم الضوئي S Pen ]


ميزة الرسائل المباشرة :


المزيد من المتعة والمرح عند الدردشة مع أصدقائك باستخدام القلم الضوئي S PEN في هاتف نوت 8، حيث تتيح لك ميزة الرسائل المباشرة إنشاء رسائل فريدة وتسجيل حركة الكتابة أو الرسم وحفظها على هيئة صورة متحركة GIF ومشاركتها مباشرة عبر الدردشة.


إنشاء ملاحظات والشاشة مقفلة :


القلم الضوئي S Pen

القلم الضوئي S Pen

وسعت سامسونج ميزة كتابة الملاحظات دون الحاجة لفك قفل الشاشة في هاتف نوت 8 باستعمال القلم الضوئي S PEN، حيث يُمكن الآن كتابة ملاحظات لغاية 100 صفحة مع إمكانية إضافة الملاحظة على شاشة العرض الدائم ALWAYS ON DISPLAY أو حفظها في تطبيق الملاحظات.


ميزة التحديد الذكي :


Galaxy Note S Pen Selection

Galaxy Note S Pen Selection

توفر ميزة التحديد الذكي إمكانية التقاط جزء من الشاشة والقيام بحفظه أو مشاركته مثل التقاط جزء من صورة، أو جزء من مقال أثناء تصفحك للإنترنت وغيرها.

ما يجعل هذه الميزة مثيرة حقاً، هو إمكانية التقاط منطقة من مقطع فيديو وحفظها على هيئة صورة متحركة ومن ثم مشاركتها مع أصدقائك.


ميزة الترجمة :


s pen translation

s pen translation

يُمكنك في هاتف جالكسي نوت 8 تمرير قلم S على النص الذي ترغب بترجمته، وسيتم ذلك تلقائياً بعد تحديد اللغة التي ترغب بترجمة النص لها ، مع العلم أن هذه الميزة تتطلب وجود اتصال بالإنترنت للاستفادة منها.


ميزة التلوين :


القلم الضوئي S Pen Coloring

مع تطبيق Pen Up سيكون بوسعك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الرسومات وتلوينها باستخدام قلم S مع إمكانية الاختيار من الألوان الجاهزة أو إضافة ألوانك الخاصة.


رابط الشراء من أمازون :

أفضل سعر من موقع أماوزن

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy