Matrix219 Home | عيوب ومميزات Galaxy Note 8 مراجعه كامله مع أسعار الشراء.
دليل الشراء من الانترنت

عيوب ومميزات Galaxy Note 8 مراجعه كامله مع أسعار الشراء.

Galaxy Note 8

بعد الاخفاق المدوي لهاتف Galaxy Note 7 العام الماضي ، والذي كان سببه المعروف هو انتفاخ وانفجار البطاريات الخاصة به. تعود شركة سامسونج في هذا العام للتدارك الاخطاء ، وتنتج افضل هاتف لها لحد الان وهو Galaxy Note 8. فهل يستحق الشراء ؟


مواصفات Galaxy Note 8 :


Galaxy Note 8

تتجلى مواصفات هاتف iPhone 8 Plus كالتالي :

  • المعالج  : Samsung Exynos 8895 ثماني النواة ببنية 64 بت او Snapdragon 835 ( النسخة الامريكية ).
  • الرام : 6 جيجا
  • الكاميرا : الخلفية الرئيسية : بدقة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة f/1.7 ، الخلفية الثانية : بدقة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة f/2.4 ، الامامية : 8 ميغابكسل بفتحة عدسة f/1.7
  • البطارية :  3300mAh غير قابلة للازالة
  • السعة التخزينية : 64/128/256 جيجا ، مع امكانية اضافة الذاكرة الخارجية الى 256 جيجا
  • الشاشة : 6.3 انش بدقة Quad HD، من نوع Super AMOLED
  • الخصائص الاخرى : مضاد للماء ، الشحن اللاسلكي ، الشحن السريع …
  • الالوان : الاسود ، الفضي والذهبي.

تصميم Galaxy Note 8 :


Galaxy Note 8

من الخارج ، فيبدو ان فلسفة التصميم عند شركة سامسونج في السنتين الاخيرتين لم تتغير، فهاتف Galaxy Note 8 مغطى بالكامل من الزجاج من الامام والخلف ، اضافة الى اطار معدني يقوم بالحفاظ على التصاق كل هذه الاطراف. التغيير الملحوظ في هذا الهاتف ان الاطراف نفسها اصبحت مسطحة اكثر، وهذا ما سيعطي مسكة جيدة اكثر بهاتف ينزلق من اليديد في غالب الاحيان.

اما التغيير الكبير الثاني وهو عند الكاميرا ، فعكس السنوات السابقة التي كان فيها لون الكاميرا يطابق لون الهاتف نفسه ، اصبح اللون الان اسودا في جميع النسخ . هذا قد يواتي بشكل مثالي مع اللون الاسود ، لكن قد لا يعجب العديد من الناس بخصوص الالوان الاخرى.


شاشة Galaxy Note 8 :


Galaxy Note 8

شاشة Infinity من سامسونج التي تم تضمينها لاول مرة في هاتف Galaxy S8 شقت طريقها بالفعل الى هاتف Galaxy Note 8 كذلك. ويعني هذا المصطلح ان يكون هناك حواف جد رقيقة للشاشة بشكل يجعلها تأخذ معظم الواجهة الامامية للهاتف نفسه. وهو ما يعطي الحرية للشركة ان تقوم بصناعة شاشات اكبر لهواتفها.

أفضل سعر من موقع أماوزن

فبقياس 6.3 انش ، اضفت الشاشة على هاتف Galaxy Note 8 نكهة خاصة ، فقد جعلت من الهاتف نفسه اكثر طولا ، كما ان Aspect Ratio اصبح الان 18.5:9 . اما عن جودة الشاشة فهي كالمعتاد من نوع AMOLED ، والتي تعطي الوانا اكثر حدة ، ودرجة تباين عالي ، وكذلك اللون الاسود المركز. اضافة الى الدقة الكبيرة جدا والتي تصل الى 2,960×1,440 او QHD+.

الشاشة بشكل عام هي رائعة جدا ، والتجربة التي تقدمها هي ممتعة ، فحجمها الكبير هو مناسب لجميع انواع الاستعمالات كمشاهدة الفيديوهات ، تصفح الانترنت  ، قراءة الكتب الاكترونية ، لعب الالعاب وغيرها … ، اضف الى ذلك انها مضيئة بشكل كافي بحيث ان استعمالها تحت ضوء الشمس المباشر لن يكون مشكلة.


نظام واداء Galaxy Note 8 :


Galaxy Note 8

بمعالج Snapdragon 835 ( او Exynos 8835) ، اضافة الى 6 جيجا من الرام ، وفرت سامسونج لهاتفها Galaxy Note 8 جميع الشروط المطلوبة ليكون من افضل سنة 2017 من ناحية المواصفات. بالطبع ليست هذه المرة الاولى التي نرى هاتف سامسونج به 6 جيجا من الرام ، لكنها المرة الاولى التي تكون فيها متوفرة لجميع النسخ سواء العالمية او الامريكية.

اما عن تصفح واستعمال هذا الهاتف ، فتشغيل التطبيقات ، والقيام بالمهام المتعددة ، وكذلك تصفح الانترنت ، و تصفح القوائم هو بالفعل سريع ، اضف الى ذلك انه يمكنك لعب الالعاب باكبر عدد من الاطارات الممكنة .


الهاردوير في هاتف Galaxy Note 8 :


Galaxy Note 8

عندما نذكر سلسلة النوت من سامسونج ، فان اول ما يتبادر الى ذهننا هو قلم S Pen ، وبالطبع لم يكن هاتف Galaxy Note 8 هذا العام استثناء. فهذا العام كان القلم مطابقا للعام الماضي في المواصفات الخارجية ، والتي تتجلى في سماكة 0.7 ميليمتر ، اضافة الى اكثر من 4000 مستوى من الحساسية. الاختلافات هذا العام تجلت في الخصائص الاضافية التي جاءت مع النظام.

فالان يمكنك ان تترجم جملا كاملة عوض الكلمات فقط ، اضافة الى تطبيق التلوين الذي يأتي مثبتا في الهاتف ، والذي يفتح ايضا الفرصة للتواصل مع ملايين مستخدمي نفس هذا التطبيق في الهاتف. وهناك ايضا خاصية Off Memo التي تتيح لك كتابة الملاحظات بدون حتى تشغيل الهاتف ، والتي ستنفع في اوقات الشدة.

اما عن الجوانب الاخرى من الهاردوير ، فلم تختلف الامور عن السنة السابقة كثيرا ، فلا زال بامكانك اضافة الذاكرة الخارجية ، اضافة الى بقاء منفذ السماعات 3.5مم. العيبان الوحيدان في التصميم ، هما مكان مكبر الصوت الذي لا يزال يعاني من انخفاض درجة الصوت ، اضافة الى مكان مستشعر البصمة الذي يعد صعبا للوصول في كثير من الاحيان.


البطارية في Galaxy Note 8 :

البطارية في هذا الهاتف هي بقياس 3300mAh ، وهي لا تعد صغيرة الحجم ابدا ، لكن هي في الحقيقة قد تعد صغيرة بالنسبة الى هاتف في مثل هذه القوة ، وبشاشة 6.3 انش.

لكن تجارب المراجعين تؤكد ان عمر البطارية اصبح احسن بكثير في الحقيقة ، فمدة Screen-on هي في العادة تتخطى حاجز الخمس ساعات في غالب الاحيان ، اضافة الى ان عمر البطارية ( بغياب الشاحن ) هي بين 15 و 18 ساعة والتي تعطيك امكانية استعماله في يوم كامل.


كاميرا هاتف Galaxy Note 8


Galaxy Note 8

اضافت شركة سامسونج لاول مرة الكاميرا المزدوجة في هاتفها ، والتي اصبحنا نراها بشكل كبير في الهواتف الذكية الحديثة. حيث تبلغ دقة الكاميرتان 12 ميغابكسل لكل منهما ، مع اختلاف في فتحة العدسة التي تبلغ f/1.7 في الكاميرا الرئيسية و f/2.4 في الكاميرا الثانوية.  ويمكنك ايضا اختيار ايا من الكاميرتين عند التقاط الصور ، حيث ان الكاميرا الرئيسية تمتاز بزاوية رؤيا واسعة ، اما الثانوية فتمتاز بقربها ايضا للاشياء الملتقطة.

أفضل سعر من موقع أماوزن

جودة الصور لا تختلف كثيرا عما رأيناه في هاتف Galaxy S8 ، ولكن هذا لا يعني ابدا انه شيء سلبي، فالصور تبعث الوانا حادة مع الحفاظ على التفاصيل والتباين العالي ، وهو ما يجعلها تعطي احسن تجربة ممكنة في كاميرا هاتف.

اما عن الفيديو فهو يوفر تقريبا نفس تجربة الصور ، اضف اليه ايضا تقنية تثبيت الصورة البصري الذي يحاول تقليل الاهتزازات في الفيديو بشكل كبير جدا . كما ان هذه التقنية نفسها متوفرة في الكامرتين ، وهو شيء يتوفر لاول مرة في هاتف .

اما عن الكاميرا الامامية ، فهي تمتاز ايضا بتقنية التركيز التلقائي الذكي من سامسونج ، والتي تنتج صور سيلفي عالية الوضوح والجودة .


ايجابيات وسلبيات Galaxy Note 8


Galaxy Note 8

الايجابيات :

  • شاشة ممتازة وعالية الجودة
  • كاميرا احترافية بكل المقاييس
  • اداء ممتاز
  • قلم S Pen الذي يساعد في مجموعة من المهام
  • مضاد للماء

السلبيات :

  • مكبر الصوت ليس في مكانه المناسب
  • مستشعر البصمة صعب الوصول
  • غالي الثمن

سعر ورابط شراء Galaxy Note 8


Galaxy Note 8

يبدأ سعر هاتف Galaxy Note 8 من 930 دولار للنسخة الاساسية ، كما انه يمكن ان يرتفع السعر حسب اختيار سعة التخزين كذلك، الهاتف متوفر للشراء من امازون .

[ رابط شراء الهاتف من أمازون ]

أفضل سعر من موقع أماوزن


شاهد ايضا :

وسوم

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.