أفضل العاب الايفون مجانا على الاب ستور لهذا الشهر

الكاتب : Null
512 مشاهده

تصدر العديد من الألعاب يوميًا لأجهزة آيفون والتي لا نعرف مدى جودتها، لذا نعرض أفضل العاب الايفون مجانا لهذا الأسبوع.


لعبة Batman – The Telltale Series-Episode 1 الجزء الأول


أفضل العاب الايفون مجانا

من خلال هذه اللعبة يمكنك اكتشاف قوتك والعواقب بعيدة المدى لقدراتك من خلال كونك شخصية باتمان، ويكون مصيره ومصير “بروس واين” ومدينة جوثام على المحك.

ومن خلال هذه اللعبة العنيفة والشجاعة ستقوم بعمل اكتشافات ستغير عالم “بروس واين” كليًا والاستقرار الضعيف لمدينة جوثام الفاسدة. خطواتك واختياراتك هي التي ستحدد مصير باتمان. وهي من أفضل العاب الايفون مجانا .

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا


لعبة Bored Ogre


أفضل العاب الايفون مجانا

تدور أحداث اللعبة حول الغول العملاق الذي يعيش وحيدًا في أعالي الجبال في أكبر القلاع بعيدًا عن القرى المحيطة، والذي يجلس يتذكر مغامراته السابقة والمعارك الملحمية مع التنين والوحوش الأكبر منه. وفي يوم من الأيام يعثر إنسان مغامر على القلعة ويصاب بالرعب من الغول العملاق، ويركض إلى قريته للإبلاغ عن مكان مخبئه المرعب.

حكاية الغول العملاق تنتشر بسرعة بين البشر، وفي القرى المحيطة، وسوف يغادر أكثر الفرسان شجاعة إلى ذلك الجبل لإثبات أنفسهم في هزيمة الغول والعودة بالمجد والزواج من أميرة من اختيارهم.

في هذه اللعبة ستقوم أنت بمساعدة الغول العملاق في معركته ضد الفرسان باستخدام السهام وكرات النار مع وجود المزيد من الألغاز والأحداث. اللعبة تأتي بوضع تعدد اللاعبين، مع دعم ما يصل إلى 4 لاعبين على نفس الجهاز. وتعد من أفضل العاب الايفون مجانا .

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا


لعبة Dragonbolt Vanguard


أفضل العاب الايفون مجانا

في اللعبة تكون قبطان المنطاد الأسطوري المعروف باسم Dragonbolt حيث تبحر عبر السماء من مملكة إلى مملكة، وسوف تكتشف العديد من الأسرار الخفية في العالم وإمبراطورية Notreheim المظلمة.

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا


لعبة Forward Assault


أفضل العاب الايفون مجانا

هي لعبة الأكشن والتكتيك، حيث تقوم بدور قناص ومطلق النار كما يمكنك اللعب بلاعبين آخرين، وتقوم أيضًا بتفكيك القنابل وزرعها والتعاون مع أعضاء الفريق. وتتضمن اللعبة المسدسات والسكاكين وكسب طريقة لتصل بها إلى البنادق الهجومية الأوتوماتيكية والمدافع الرشاشة الفرعية، ويجب عليك حراسة زميلك ومكافحة العدو أثناء زرع أو نزع فتيل القنبلة. وهي من أفضل العاب الايفون مجانا .

ترقب ترقيتك في الإعدادت من خلال الفوز في المباريات مع زملائك في الفريق، حيث تقوم بكسب الاعتمادات والبنادق لإظهار طريقتك الخاصة في القتال، كما يمكنك عمل مباريات خاصة بينك وبين أصدقائك بالطريقة التي تريدها.

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا


لعبة The Human Age


أفضل العاب الايفون مجانا

من خلال مراحل اللعبة تقوم بالارتقاء بالإنسانية من فترة رجل الكهف إلى فترة العلوم الحديثة، لتقوم ببناء أعظم عجائب الإنسانية وتوسيع الرقعة الخاصة بك في هذه اللعبة التي تعتبر بسيطة للتعلم، وتتميز اللعبة بوجود العديد من الألغاز الرائعة، وشخصيات من مختلف الأعمار، وكذلك موارد مختلفة لتوسيع امبراطوريتك.

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا


لعبة Juicy Jam


أفضل العاب الايفون مجانا

لعبة مجانية جديدة مكونة من 3 ألغاز وتحديات مختلفة، وتتميز بوجود 100 مستوى مختلف في 4 مناطق مختلفة، وهناك استراتيجية لكل مرحلة لتخطي المستوى.

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا


لعبة Repeat: A Memory Game


أفضل العاب الايفون مجانا

في هذه اللعبة عليك شاهد الرقعة ثم تكرار التسلسل، وتتميز اللعبة بوجود 10 نماذج مختلفة، بالإضافة إلى التصاميم الجميلة داخل اللعبة.

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا

Update : 2017-11-03  | By: Walid

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy