برنامج تحويل الفيديو wondershare

الكاتب Null
234 مشاهدة

توجد في الانترنت العديد من برامج تحويل الفيديو المجانية والتي تمكنك من تغيير الصيغة ، لكن برنامج تحويل الفيديو wondershare يتمتع بخواص عديدة ومتنوعة يجعلك تفضله على الكثير من البرامج المماثلة. فما هي هذه المميزات ؟


مميزات برنامج تحويل الفيديو wondershare


برنامج تحويل الفيديو wondershare

يعد برنامج تحويل الفيديو wondershare من البرامج القوية وسهلة الاستخدام في تحويل صيغ الفيديو، لكنه يحظى بمنافسة قوية جدا من برامج مجانية اخرى ك Freemake و Sorenson. لكنه يحظى بمجموعة من المميزات.

اولا، فواجهة البرنامج هي سهلة واحترافية، فعكس العديد من البرامج الاخرى، يمكنك سحب الفيديو الى نافذة البرنامج، اختيار الجهاز او وسائط التخزين التي تريد التخزين عليها من خلال القائمة على اليمين. يمكن اختيار الاجهزة التي تريد ان يكون الفيديو متوافقا معها، حيث يوفر البرنامج اجهزة ابل وسامسونج وبعض اجهزة موتورولا ايضا.

يمكن للبرنامج ايضا من ان يحول العديد من الفيديوهات في وقت واحد، كما يمكن مشاهدة الفيديو خلال التحويل من خلال النافذة على يمينك ايضا. اما بالنسبة لسرعة التحويل فهو يتوفر على سرعة جيدة جدا كذلك.

يمكن برنامج تحويل الفيديو wondershare ايضا من حرق الملفات مباشرة على اقراص CD و DVD، وهو شيء جيد ويوفر عليك الكثير من الوقت، كما توجد ايضا خاصيات تغيير صورة الخلفية ونوع الخط واضافة موسيقاك الخاصة الى القائمة.

التوافق مع متصفحات الويب

عند تثبيت البرنامج، فسيتم تثبيت اضافته في متصفحك تلقائيا، والتي تمكنك من تحميل اي فيديو تراه على الويب، او يمكنك بدلا من ذلك نسخ ولصق رابط الفيديو داخل البرنامج نفسه. كما ان هناك اضافة تحميل فيديوهات اليوتوب ايضا.

قدرات قراءة الفيديو

يتوفر برنامجنا هذا ايضا على قارئ للفيديو ذو واجهة انيقة تنافس برنامج VLC في قراءة مختلف الصيغ، كما انه مستقر وخالي من الاخطاء.

جودة الفيديوهات

عند تحويل الفيديو من خلال البرنامج، فهو يحتفظ بنفس الجودة التي كان عليها من قبل دون تغييرها او ابدالها، وهو ما نجح فيه هذا البرنامج نجاحا كبيرا لا بالنسبة لجزء الصورة او حتى الصوت

تحويل الفيديوهات لاسلكيا

من الخواص الرائعة في برنامج تحويل الفيديو wondershare هو انه يتوفر على تطبيق يمكنك من نقل الفيديو الذي حولته من حاسوبك الخاص الى هاتف المحمول من خلال فقط شبكة الوايفاي، ورغم ان هذه الخاصية قد لا تكون متعلقة بتحويل الفيديو الا انها رائعة جدا.

قراءة الفيديوهات على التلفاز

الامر لا يتوقف عند الهواتف فقط، فهذا البرنامج له القدرة ايضا على الاتصال بتلفاز متوافق معه او حتى جهاز العاب و بث الفيديو الذي حولته في حاسوبك الى تلفازك او جهاز العابك بدون حتى ان تضطر الى نقله يدويا، وهو شيء رائع للاشخاص المهتمين بالتكنولوجيا المتعلقة بالترفيه وغيرها.

التخصيص

يخولك لك برنامج تحويل الفيديو wondershare كما قلنا من العديد من الادوات البسيطة لتتغيير الفيديو، ك اداة التقطيع، و تغيير الجودة، و الضوء والتفاصيل وغيرها.


خلاصة


يعتبر برنامج تحويل الفيديو wondershare من البرامج الممتازة في تحويل صيغ الفيديو. نعم قد يكون مدفوعا لكن يمكنك الحصول عليه في الانترنت مجانا اذا بحثت جيدا. فبغض النظر على مميزاته العديدة فهو يوفر سرعة كبيرة و كذلك سهولة في الاستخدام بدون تعقيدات.

رابط تحميل مباشر للنسخة التجريبية


وأخيرآ اترككم مع هذا الفيديو لشرح استخدام البرنامج وعرض تفاصيل المسابقة.

https://www.youtube.com/watch?v=0rm09iW3tSA

رابط تحميل البرنامج : اضغط هنا

رابط الاشتراك في المسابقة : اضغط هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد