ماتريكس219 | اسرار الربح من اليوتيوب – وكيف تبدأ بربح 5$ يوميا من اليوتيوب.

اسرار الربح من اليوتيوب – وكيف تبدأ بربح 5$ يوميا من اليوتيوب.

By: Amr Almohamdy
424 Views

هل يمكن الربح من اليوتيوب؟ نعم يمكنك الربح من اليوتيوب ولكن ببعض اسراره ، فنجد القنوات الناجحة على اليوتيوب تحقق دخلا شهريا او اكثر ، ولكن كمبتدئ يكون هذا الامر صعب عليك ، أما فى دورتنا هذه على “ماتريكس 219” ، سنشرح لكم اسرار الربح من اليوتيوب التى قدمها لنا المهندس محمود ادريس.


هل يمكن الربح من اليوتيوب ؟!


اسرار الربح من اليوتيوب

حقيقة الربح من اليوتيوب؟

نعم يمكن الربح من اليوتيوب. كيف؟ من خلال عرض الاعلانات الخاصة بجوجل ادسنس على القناة الخاصة بك ، وكيف اعرض هذه الاعلانات ؟ من خلال ان تشترك بجوجل ادسنس وتنتظر حين يتم قبول قناتك ويتم تشغيل علامة الاستثمار وعرض الاعلانات ، هل للاشتراك شروط ؟ نعم له شروط : ان تكون قناتك قد حصلت على  10.000 مشاهدة وان يكون المحتوى لا يعارض قانونهم.


كم عدد الفيديوهات فى هذه الدورة؟! وكم المدة التى سأقضيها؟


شخص ما يفكر

كم عدد الفيديوهات ؟ وكم المدة بالكامل؟!

عدد الفيديوهات هو 25 فيديو سرى للربح من اليوتيوب بينما يوجد المزيد كشروحات عامة ، اما المدة التى ستقضيها فهى تقريبا ساعتين لمشاهدة هذه الفيديوهات بالكامل ان شاء الله.


ما شروط الاشتراك فى هذه الدورة؟ ومتى ستبدأ ؟


شخصان يسلمان على بعضهما

شروط الاشتراك بالدورة؟!

الدورة هى كورس مجانى سيتم نشره على موقع ماتريكس 219 هنا ، ولا يحتاج لأموال او دعاية او اى شئ ، سنبدأ بتنزيل شرح لمجموعة من الفيديوهات بالدورة يوميا.

اما بالنسبة لدعمنا : فحاول بقدر الامكان ان تقوم بنشر هذا المنشور على السوشيال ميديا ، حتى يستفيد منه الجميع ، لأن ما ستتعلمه ان شاء الله ، هو بمثابة اسرار ستمكنك من تحقيق اكثر من 5$ يوميا ، وكم نعلم ان هذا صعب فى المحتوى العربى ، خصوصا انه لدينا شهود عيان قاموا بتجربة ما قاله م.محمود ادريس ونجحت معهم بشكل فعال.


كيف استطيع تحقيق الإفادة الكبرى من فيديوهات اسرار الربح من اليوتيوب؟


التفكير بالمال

كيف اصل لأقصي إفادة من الفيديوهات؟

اقول لك ، يمكنك تحقيق الاستفادة من اسرار الربح من اليوتيوب ، من خلال ان تحضر ورقة وقلم وتقوم بكتابة ملخص للحلقة وانت تسمعها او بعد سماعك لها ، وتحاول تطبيق ما تعلمته فى الحلقة ، حتى لاتهدر وقتك بدون الاستفادة منه اخى الكريم.


خاتمة الموضوع لكورس اسرار الربح من اليوتيوب


شخص ما يعتقد

الخاتمة ، وميعاد الكورس.

هذا هو كل ما كان لدى لأقوله لكم عن كورس اسرار الربح من اليوتيوب  ، اذا انتظروا مجموعة الفيديوهات الاولى من كورس اسرار الربح من اليوتيوب غدا بإذن الله ، ولا تنسي مجددا اخى الكريم ان تقوم بشير للموضوع ، حتى يستفيد منه الجميع.


شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد