Matrix219 Home | افضل و اقوي افلام الهاكرز و القراصنة التي يمكنك مشاهدتها.
عالم الهاكرز

افضل و اقوي افلام الهاكرز و القراصنة التي يمكنك مشاهدتها.

افلام الهاكرز
افلام الهاكرز

[ افلام الهاكرز ]

من وقت لاخر احب ان اشاهد افلام القراصنة و الهاكرز لشده حبي لهذا المجال و يكون حافز بالنسبة لي لمواصلة التعلم و السهر في تعلم لغات البرمجة و اشياء اخري و لكن من المشاكل التي كانت تواجهني هي اني لا اجد الافلام الجيدة او التي تتحدث عن هذا المجال بعمق. وفي هذه التدوينة سنجمع لكم اغلب افلام الهاكرز و الاختراق و روابط مشاهدة هذه الافلام فا استمتعوا ^^ :


[ فيلم الهرم الرابع ]

افلام الهاكرز
فيلم الهرم الرابع

يعد فيلم الهرم الرابع من افضل و اقوي افلام الهاكرز , وهو فيلم مصري تم إنتاجه عام 2016 من اخراج بيتر ميمي وبطولة أحمد حاتم وميرهان حسين وتارا عماد وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير، عن عالم القرصنة الإلكترونية وخباياه، بما ارتبط به من عمليات عديدة ومتباينة سواء كانت فيسبوك او انستغرام و كل مواقع التواصل الاجتماعي.

بطل فيلم الهرم الرابع :

يوسف حجاج “احمد حاتم” هو طالب بكلية الهندسة، يعمل على تاكسى لمساعدة والدته “عفاف رشاد” بعد وفاة والده سائق التاكسى، وكانت كل أحلامه ان يتخرج ويتزوج زميلته التى يحبها فى صمت، والتي لم يستطيع حتى الاقتراب منها للفارق الاجتماعى بينهما، فقد كان يوسف يحب ندى سالم الشافعى “تارا عماد” من بعيد لبعيد، ويقف امام منزلها يوميا بالساعات لعله يحظى برؤيتها، وقد كان يوسف يهوى الكمبيوتر والإنترنت، وعمل كقرصان صغير يتجسس على تليفون حبيبته ندى، ليكون بجوارها فى أى أزمة تتعرض لها، دون ان تشعر بمشاعره.

تعرف يوسف على صديقته رانيا “ميريهان حسين” من خلال الانترنت، بسبب ولعها الزائد بالمطرب محمد منير، وقد كانت رانيا كصديقه اقرب لتصرفات الرجال منها للنساء، وكان يطلعها على كل أسراره ، عدا حبه لندى، وقد مارس يوسف هوايته فى القرصنة الالكترونية وإختراق حسابات الغير، فى الانتقام من الأشخاص الاشرار، مثل عصام حشاد “محمد سليمان” صاحب اكبر المواقع الاباحية فى مصر، ومالك اكبر شبكة دعارة ألكترونية، ولا يعلم البوليس عنه شيئا، وقد كون ثروة كبيرة من عمله السرى، بعد تخرجه من المصحة النفسية التى كان يعالج فيها من الادمان، وقد أعد ملف له وسلمه للبوليس الذى قبض عليه.


فيلم hacker :

افضل و اقوي افلام الهاكرز
فيلم HACKER

 

يعد فيلم HACKER من افضل و اقوي افلام الهاكرز , ويحكي قصة ” اليكس”  مهاجر أوكراني يافع، والذي يعول والديه بممارسته وظائف غير مشروعة على الإنترنت، ويعاونه صديقه المفضل “ساي” – تاجر بالسوق السوداء – في جلب الأموال، بينما (كيرا) التي تَكِّن مشاعر لأليكس، تعمل لصالح المباحث الفيدرالية يجب عليه الهرب منها و لكن يواجه الكثير من الصعوبات.


فيلم WHO AM I :

افضل و اقوي افلام الهاكرز
فيلم Who Am I

NO SYSTEM SAFE هذا عنوان هذا الفيلم و هو من افضل و اقوي افلام الهاكرز التي شاهدتها في حياتي عن القراصنة و الهاكرز تدور أحداث فيلم الهكر الروسي  who am i حول بنجامين، الشاب الألماني المهووس بعالم الحاسب الآلي، والذي يتم دعوته للانضمام إلى إحدى مجموعات قراصنة الحواسيب والتي تدعى كلاي، حيث تسعى المجموعة التي ينضم إليها بنجامين إلى لفت أنظار العالم بأسره من خلال العمليات التي تستهدف القيام بها، لكن ما يفعلوه يلفت انظار الشرطة الألمانية بقوة. ” يمكنك مشاهدة الفيلم من خلال هذا الرابط


فيلم BOY 7 :

افضل و اقوي افلام الهاكرز

يحكي هذا الفيلم عن شاب اسمه سام و عندما يستعيد وعيه سام في منتصف المترو المزدحم، وقال انه لا يعرف كيف حصل هناك، من أين أتى ولا باسمه. وهو يبحث بشكل محموم عن هويته، وذلك باستخدام محتويات حقيبته. ببطء ولكن بالتأكيد يدرك حياته في خطر كبير بسبب اخترقات قد فام بها

https://www.youtube.com/watch?v=A1efmJooLqs


وأخيرآ وليس آخرآ إن كانت هذه النوعية من التدوينات والترجمات تهمك فنرجوا أن تدعمنا بمشاركة الموضوع دعمآ لنا للاستمرار, ولا تنسي مراجعة هذه التدوينات التي قد تفيدك أيضآ.

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.