قصة فيلم امان يا صاحبى – بطولة محمود الليثي وسعد الصغير وصافينار

الكاتب : Null
657 مشاهده

فيلم امان يا صاحبى هو من الأفلام المرتقبة في عيد الأضحي هذا العام, وكالعادة تكثر الاكاذيب عن الافلام التى ستعرض فى عيد الاضحى ، فلذلك نأتيك اخى الكريم فى تدويناتنا بالاخبار الصادقة وقصة الفيلم كاملة من خلال سطور هذه التدوينة.


قصة فيلم امان يا صاحبى :


فيلم امان يا صاحبى تدور احداثه بين المطربين الشعبيين (سعد الصغير ، محمود الليثى) ، حيث يتدهور الحال بهما اضافة الى الحالة المادية السيئة ، فيلجئون لنصائح الاهل والاصدقاء ، فنصحهم اصدقائهم بمحاولة الزواج من فتاتين ثريتين ، كى يغيرا حالهما من الفقر الى الغنى ، فيقعا فى حب شهيرة ، وبهيرة بعد ادلالهما عليهما من قبل اصدقائهما.

فيلم امان يا صاحبى

 

تظل العلاقة فى تطور وتوطد ، مما يؤدى الى ذهاب الممثلين سعد الصغير ومحمود الليثى لعائلتهما ، الى ان حدث ما لم يتوقع وهو ظهور الفنان علاء مرسى ، والذين اعتقد بأنهما جائا لمعاكسة شقيقتيه ، فيقوم بتخيرهما بين الزواج منهما او القتل لهما ، فيوافقان الممثلين على الزواج منهما ، ولكن تحدث الاحداث الغير طريفة ، فاعتقدا انهما سيتزوجان بهيرة وشهيرة اللذان كان يعرفانهما ، ولكن ما حدث ستعلمه بالفيلم.


أبطال فيلم امان يا صاحبى :


شارك فى الفيلم الممثل سعد الصغير ، اضافة الى باقى الممثلين محمود الليثى ، عبدالباسط حموده، صافينار، علاء مرسى ، بدرية طلبة ، نرمين ماهر ، شيماء سيف ، بوسي و شعبان عبدالرحيم ، للمؤلف : سيد السبكى، وإخراج : هانى حمدى ، ومونتج اخيرا بواسطة : احمد السبكى.


تتر الفيلم :


نُشِرَ اعلان فيلم امان يا صاحبى يوم 29 أغسطس 2017 ، ويمر الاعلان بمشاهدات اعلى مقارنة بالفترات السابقة حيث حقق اكثر من مليون مشاهدة ، ولقد تم نشره من قبل شركة El Sobky Production – السبكي ، كما لوحظ بأن التتر مقدمة بسيطة ولكنها مثيرة تدل على احداث فيلم امان يا صاحبى وتظهر كافة المشتركين به بالكامل.


موعد عرض الفيلم :


سيتم البدء في عرض الفيلم يوم 1 سبتمبر 2017 الموافق ليوم عيد الاضحى المبارك ، وسينشر بشاشات السينما ، وتوقع المعجبين تحقيق الفيلم لنجاح كبير لأنه يضم الكثير من المشاهير ، هل هذا هو ما سيحدث ؟! ذلك ما سنعرفه بعد عرض الفيلم فكونوا على انتظار بماتريكس219 .

موضوعات اخري قد تهُمك

0 comment

محمود أغسطس 26, 2017 - 11:09 ص

لاحول ولاقوة إلا بالله
أرى ان الموقع الذي لطالما افادنى وافاد غيرى أراه الان يضرنى ويضر غيرى ويبعدنى عن ربى ويبعد غيرى وهذا لم اراه الان فقط بل وجدته عندكم منذ شهر رمضان السابق وذلك من خلال ما تقدموه انتم من الدعاية وغيرها للمسلسلات والافلام .
أسأل الله ان يهدينى ويهدى غيرى وأن يحصنكم من هذا الطريق

رد

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy