Matrix219 Home | كالي نت هانتر – KALI NETHUNTER | نظام اختبار الاختراق على اندرويد + تحميل مباشر
عالم الهاكرز لينكس

كالي نت هانتر – KALI NETHUNTER | نظام اختبار الاختراق على اندرويد + تحميل مباشر

كالي نت هانتر – KALI NETHUNTER
كالي نت هانتر – KALI NETHUNTER

كالي نت هانتر KALI NETHUNTER هو مشروع مفتوح المصدر و هو اول نظام مفتوح المصدر لـ اختبار الاختراق لهواتف الاندرويد و خاصة لهواتف شركة جوجل Nexus و تكمن قوة هذا النظام في الادوات و المشاريع العملاقة التي تساعد اي مختبر في اكمال عملية الاختبار .


[ نظام كالي نت هانتر  KALI NETHUNTER ]


هل تريد القيام بعملية اختبار اختراق ناجحة بدون الحاجة الى جهاز كمبيوتر ؟؟ هل تحاول اختراق شبكة واي فاي و لا تستطيع لانها بعيدة عنك و ليس بمقدرتك ان تحمل الكمييوتر الشخصي معك لمكان هذه الشبكة ؟؟ هل تريد ان تقوم بعمل هجوم الراجل في المنتصف MITM في المقهي الذي تجلس به بدون الحاجة الي حاسوب ؟؟ …


كالي نت هانتر


في هذه المقالة سوف نجعل لك الامور اكثر وضوحا ، بشأن هذه الاسئلة و سنتحدث عن النظام المستعمل في هذه العمليات ، فكل شخص يحب اختبار الاختراق او مجال امن المعلومات يعرف نظام كالي نت هانتر KALI NETHUNTER ، فهو النظام الاقوى في اختبار الاختراق بواسطة الهاتف النقال .


ما هو نظام كالي نت هانتر KALI NETHUNTER ؟


كالي نت هانتر ، هو مشروع مفتوح المصدر و مبني في الاصل على لينكس ، و هو نظام يشتغل على هواتف الاندرويد و بشكل دقيق على هواتف Nexus ، التي تصنعها شركة جوجل ، و هو مدعوم من طرف شركة Offensive Security التي تهتم بمجال امن المعلومات و اختبار الاختراق و هي ايضا من انشأت نظام كالي لينكس .


نظام كالي نت هانتر
نظام كالي نت هانتر

مميزات نظام كالي نت هانتر :


1 – يحتوي نظام كالي نت هانتر علي نفس عدد ادوات كالي لينكس لان الحزم و المستودعات التي من خلالها تستطبع ان تثبت ادوات كالي لينكس ،هي نفسها  في نظام كالي نت هانتر KALI NETHUNTER بمعني ان ادوات كالي موجودة جميعها فيه.

2 – هو لا يختلف كثيرا عن نظام الاندرويد العادي الذي تستخدمه فهما مبنيان على لينكس و لكن كالي نت هانتر اقوى بكثير .

3 – متعدد اللغات و يمكنك تغير اللغة في اي وقت .

4 – قابل للتغير .

5 – مفتوح المصدر اي يمكنك التعديل فيه .


ادوات نظام كالي نت هانتر


كما قلنا ان نظام كالي نت هانتر يحتوي علي عدد كبير من الادوات و من ضمن هذه الادوات :

– مشروع ميتاسبيلوت Metasploit

– مجموعة ادوات Aircrack-ng

– اداة Hydra

– اداة Ettercap

– اداة Nmap

– اداة Sqlmap


كالي نت هانتر
ادوات نظام كالي نت هانتر

و اكثر من ذلك ان كنت لا تعرف ما هذه الادوات يمكنك الرجوع الي المقالة السابقة التي تحدثنا فيها عن ادوات اختبار الاختراق و تعرف اكثر عنها .

فبإمتلاكك لنظام مثل كالي نت هانتر ، فأنت تحمل في جيبك سلاحا قوي جدا ،و يمكنك فتح النظام عبر الدخول إلى Terminal وكتابة الامر الاتي :

su

password : toor

و هكذا قد تكون قد حصلت على صلاحيات الروت في النظام ، و لعمل فحص لـ IP سواء كان IP جهاز معك في الشبكة او خارجها او حتى سيرفر موقع ، قم بكتابة الامر الاتي داخل الـ Terminal بعد حصولك اولا على صلاحيات الروت :

nmap -sV target ip

و يمكنك ايضا انشاء Payload عن طريق مشروع الـ Metasploit و تخترق هواتف سواء كانت هواتف أندرويد أو أي أو أس .

و يمكنك ايضا ان تستخدم نظام كالي نيت هانتر كـ Bad usb ، فتستخدم اداة  USB HID Keyboard attacks عن طريق توصيل الهاتف بالحاسوب ،و تعمل هذه الاداة على تسجيل كل ضرباات مفاتيح الكيبورد للجهاز المستهدف .

و يوجد بداخل النظام اسكربتات مكتوبة بلغة الـ Bash ، والتي تستطيع ان تسحب جميع كلامات المرور التي ادخلها الضحية ، و يتم ذلك عن طريق ربط الهاتف بالجهاز المستهدف و تشغيل هذه الاسكربتات على الهاتف و ستقوم هي بسحب جميع كلمات المرور التي تم حفظها .


تحميل كالي نت هانتر kali NetHunter 


يمكنك تحميل نظام كالي نت هانتر من الموقع الرسمي عبر هذا الرابط :

kali NetHunter 


شاهد أيضا :