Matrix219 Home | كيفية انشاء مدونة بلوجر احترافية للمبتدئين – الدرس الاول
تصميم مواقع جوجل أدسنس

كيفية انشاء مدونة بلوجر احترافية للمبتدئين – الدرس الاول

كيفية انشاء مدونة بلوجر احترافية
كيفية انشاء مدونة بلوجر احترافية

سنشارك معكم اليوم إخوتي الكرام ، الدرس الأول عن كيفية عمل و انشاء مدونة بلوجر احترافية خطوة بخطوة .


[ انشاء مدونة بلوجر احترافية ]


اولى خطوات انشاء مدونة بلوجر احترافية ، هو امتلاك حساب على الـ Gmail ،  وسنشرح بالتفصيل كيفية عمل هذا الحساب و حمايته من الاختراق في الفيديو التالي :


https://www.youtube.com/watch?v=1DtxK8KzxD8


انشاء مدونة بلوجر احترافية – المرحلة الثانية


و الآن ، بعد ان انتهيت من انشاء الحساب ، ندخل للمرحلة الثانية من الشرح ، وهي كيفية انشاء المدونة و نشر اول تدويناتك فيها.

في هذه المرحلة سنشرح لك الطريقة الصحيحة لـ انشاء مدونة بلوجر احترافية عبر الفيديو ، اللذي سيتطرق إلى بعض النقاط المهمه عن بدايات التدوين و انشاء مدونة بلوجر احترافية .

يجب عليك اختيار اسم مختلف وجديد ، وعدم تقليد المدونات الكبيرة لكي تستطيع الحصول علي مكان لك في ارشيف جوجل ، لان المقلد دائما ضعيف فكن مختلفا و ابحث عن اسم مميز لك و لمدونتك و يكون له علاقة بمحتواك .

و عند اختيارك للمحتوى ، يجب أن تكون مبدعا فيه وتفهمه تمام الفهم حتى تستطيع تقديم مواضيع مفيد للاخرين ، وعليك أيضا مراعاة عدم النسخ من المدونات الاخرى لان هذا يضعف ارشفتك في محرك البحث جوجل .

و أترككم الآن مع متابعة الفيديو 🙂



الخطوات القادمة


الان بعدما انتهيت من متابعة الفيديو ، سيصبح لديك مدونة الكترونية ردئية بدون محتوي ، بدون شكل وبدون اي شئ يجعلها تبدو كمدونة احترافية ،ولكن لا تقلق فهذه كانت البداية فقط 🙂

في الشروحات القادمه سنوضح بعض النقاط المهمه مثل القالب وكيفية التعديل عليه وافضل القوالب المجانية وكيفية اضافة ادوات على القالب ، وسنشرح أيضا الطريقة الصحيحه لعمل تدوينه مثالية وسنبدأ معكم من اول التدوينات ، كما في الفيديو ، حتى تصل الى عدد متابعين خرافي والدخول الي جوجل ادسنس و بدأ الربح من المدونة .

لا احد يصبح محترفا مرة واحده فيجب عليك المحاولة مرة واثنين وثلاثه ، حت تتعلم وتصبح محترفا في مجالك ، فلا احد ابدا بدأ من القمة ولكنه بدأ من الصفر ووصل إلى القمه كمدونين مثل رغيب امين  و محمود ادريس و محمد غازي الصوايفي و ميكروتيك العرب و غيرهم الكثير والكثير من المبدعين الذين وصلوا إلى مبتغاهم وحققوا شهرة واسعه في مجالهم لانهم ابتكروا ولم يقلدوا .

إلى هنا نكون قد إنتهينا من شرحنا لليوم و انتظرونا في تدوينة قادمة بعنوان :

كيفية تركيب قالب احترافي لمدونة بلوجر والتعديل عليه

الامضاء :

WF#

 

 

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.