ماتريكس219 | تحديث اندرويد 7.0 سيشق طريقه الى 2016 Galaxy J3 و Galaxy J5 2016

تحديث اندرويد 7.0 سيشق طريقه الى 2016 Galaxy J3 و Galaxy J5 2016

By: Hamza Kaddouri
152 Views

تم اليوم رصد مجموعة من هواتف سامسونج الذكية المدعومة بنظام الأندرويد Nougat وهي تحصل على شهادة الواي فاي من هيئة WiFi Alliance مما يلمح إلى أنها ستحصل على تحديث اندرويد 7.0 Nougat قريبًا، والهواتف الذكية المعنية هنا هي Galaxy J3 2016 و Galaxy J5 2016.


تحديث اندرويد 7.0 لهواتف سامسونج


تحديث اندرويد 7.0

وتجدر الإشارة إلى أنه تم بالفعل رصد الهاتفين Galaxy J3 2016 و Galaxy J5 2016 في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC وهما يعملان بنظام الأندرويد 7.0 Nougat. لذلك، مصادقة هيئة WiFi Alliance على كلا الهاتفين هو مجرد دليل آخر على إقتراب موعد إصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لكلا الجهازين، على الرغم من أننا لا نزال نجهل متى بالضبط سيحدث ذلك.

ومع ذلك، بالنظر إلى أن تحديث الأندرويد 7.0 Nougat الخاص بهذين الجهازين قد حصل بالفعل على شهادة الواي فاي من هيئة WiFi Alliance، فنحن نعتقد بأنها مسألة وقت فقط قبل أن نبدأ برؤية هذه الأجهزة تتلقى تحديث الأندرويد 7.0 Nougat بشكل رسمي.

بغنى عن القول، تحديث الأندرويد 7.0 Nougat سيجلب معه العديد من الميزات الجديدة لهذه الأجهزة، بما في ذلك خاصية تقسيم الشاشة لتعدد المهام، وخاصية Doze لإطالة عمر البطارية، فضلا عن الإشعارات المحسنة، والإعدادات السريعة، والعديد من التغييرات والتحسينات الأخرى.


الاندرويد


تحديث اندرويد 7.0

أندرويد هو نظام مجاني ومفتوح المصدر مبني على نواة لينكس صُمّم أساسًا للأجهزة ذات شاشات اللمس كالهواتف الذكية والحواسب اللوحية، يتم تطوير الأندرويد من قبل التحالف المفتوح للهواتف النقالة الذي تديره شركة جوجل. تستند واجهة مستخدم أندرويد أساسا إلى المعالجة المباشرة، وذلك باستخدام الإيماءات اللمسية التي تتوافق إلى حد كبير مع الحركات الواقعية، مثل النقر، والمسح وضم الأصابع، من أجل التعامل مع الأشياء على الشاشة، بالإضافة إلى لوحة المفاتيح الافتراضية لإدخال النص. بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل باللمس، طورت جوجل أندرويد تي في لأجهزة التلفزيون وأندرويد أوتو للسيارات، وأندرويد وير لساعات اليد. كلٌ مع واجهة مستخدم خاصة. وتستخدم أنواع من أندرويد أيضا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الألعاب، والكاميرات الرقمية، والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

أندرويد نوجا هو الإصدار رقم 7.0 الأخير من نظام التشغيل أندرويد وهو أحدث إصدار من نظام أندرويد فى العالم، صدر لأول مرة على شكل ألفا في 9 مارس 2016، وقد أعلنت جوجل عنه فى يوم الإثنين 23 أغسطس2016

من المتوقع ان يدخل نظام أندرويد 7.0 تغييرات ملحوظة على نظام التشغيل والنظام الأساسي للتطوير، بما في ذلك القدرة على عرض تطبيقات متعددة على الشاشة في وقت واحد، ودعم الإخطارات.


شاهد أيضا:

شاهد أيضآ :

شارك بكتابة تعليق

مٌدونة ماتريكس219 القديمة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد