افضل بدائل تطبيقات التواصل الشهيرة لاصحاب الباقة او الانترنت الضعيف جدا

الكاتب : Null
1.8K مشاهده

تصفح الإنترنت والتطبيقات اليوم يستهلك الكثير من الإنترنت خاصة لأصحاب الباقات والإنترنت الضعيف والذين يعانون عند إستخدام التطبيقات الشعبية مثل الفيسبوك والماسنجر وسكايب وتويتر وبالطبع يوتيوب لذلك نقدم لكم بدائل تطبيقات التواصل للتصفح السريع وتوفير داتا الإنترنت عند إستخدام هذه التطبيقات.


تطبيق فيسبوك لايت :


بدائل تطبيقات التواصلهذا التطبيق نسخة مصغرة من تطبيق الفيسبوك والذى يستهلك داتا أقل ومساحة أقل على هاتفك ويتميز بالعديد من المميزات التى يتميز بها التطبيق الرسمى من عرض الصور والصفحات والجروبات.


فيسبوك ماسنجر لايت :


بدائل تطبيقات التواصلمثل ما ذكرنا عن تطبيق فيسبوك لايت يأتى الماسنجر لايت ولكن لا يمكنك إجراء مكالمات فيديو ولكن يمكنك من إرسال رسائل نصية وصوتية وإرسال صور وفيديوهات، لكنه يتميز بخفة واجهته والتي تعطيك سرعة اكبر بكثير في التراسل. حتما يعد من افضل بدائل تطبيقات التواصل التي يجب النظر اليها.

ما الفرق بين فيسبوك ماسنجر وماسنجر لايت ؟

تطبيق facebook messenger يشغل حوالى 177 ميجا بايت من مساحة هاتفك بينما يشغل messenger lite حوالى 17 ميجا بايت فقط اما بالنسبة لذاكرة التخزين المؤقت “cash memory” فيشغل massenger حوالى 15 ميجا بايت اما lite فيشغل 1 ميجا بايت فقط.
في استهلاك الرام : فيسبوك ماسنجر : 204 ميجا بايت عند التشغيل و 150 ميجا بايت فى الخلفية و 58 ميجا بايت عند الاغلاق.
ماسنجر لايت : 93 ميجا بايت عند التشغيل و 59 ميجا بايت فى الخلفية و 8 ميجا بايت عند الاغلاق.

بدائل تطبيقات التواصل


تويتر لايت :


بدائل تطبيقات التواصل

نظرا لما يستهلكه التطبيق الرسمى من الكثير من داتا الإنترنت والمساحة التخزينية فقد تم إنشاء هذه النسخة للتمكن من تشغيل التطبيق ولكن دون ظهور أى من الصور والفيديوهات لجعل تصفحه سريعا. وهو من احسن بدائل تطبيقات التواصل


سكايب لايت :

بدائل تطبيقات التواصل

نسخة جديدة من تطبيق السكايب تمكنك من عمل محادثات صوتية ومكالمات فيديو ولكنها نسخة مصغرة وسريعة لا تستهلك الكثير من المساحة وداتا الإنترنت.


يوتيوب جو :


بدائل تطبيقات التواصل

نسخة مصغرة خفيفة من تطبيق اليوتيوب الرسمى تمكنك من تحميل الفيديوهات لمشاهدتها لاحقا لعدم إستهلاك داتا الإنترنت.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy