الاعلان عن نوكيا 8 Nokia | المواصفات – السعر – الصور

الكاتب Null
249 مشاهدة

نوكيا 8 Nokia هو أول هاتف من شركة نوكيا بنظام أندرويد والذي جاء بمواصفات قويه و سعر مميز فدعونا نأخذكم في جوله ونتعرف علي هذا المنتج الجديد عن قرب 🙂

نوكيا 8 Nokia


تصميم  8 Nokia :

مصنع بالكامل من الألومنيوم مع واجهه مغطاه بزجاج من نوع جورلا جلس (gorilla glass 5) المقاوم للخدش و الصدامات. وهذه هي إحدي المميزات الرائعة في هذا التصميم الجديد.


مواصفات هاتف  8 Nokia :

  • ارتفاع الهاتف 151.5 ملم و عرض 73.7 ملم و سماكة 7.9 ملم زن الهاتف 160 جرام.
  • الواجهه تضم في اسفلها الزر الرئيسي مضمج معه بصمة الأصبع و علي جانبيه ازرار تعمل باللمس.
  • توجد سماعه المكالمات في اعلي الشاشة و علي يسارها الكاميرا الأمامية و علي يمينها شعار نوكيا و اسفلها مستشعر الضوء.
  • من الخلف يحتوي علي الكاميرتين الخلفيتين و اسفلهما شعار شركة zeiss و ليزر للتركيز التلقائي و تحديد المسافات و اسفله فلاش ثنائي.
  • من الأعلى مدخل السماعات 3.5 ملم لتركيب سماعات الرأس و من الأسفل السماعات الخارجية و منفذ usb 3.1 من نوع c علي يمين الهاتف يوجد زر الطاقة و ازرار التحكم في الصوت و علي اليسار منفذ لتركيب شريحة الأتصال و منفذ للذاكره الخارجية.
  • الشاشة 5.3 انش من نوع (ips) بدقة (QHD) و كثافة (554 بيكسل) لكل انش و تغطي الشاشة من مساحة الهاتف 69.4% من مساحة الهاتف الكلية.
  • جاء نوكيا 8 مقاوما فقط لرشات الماء من بمعيار (IPS 54)
  • سيعمل  8 Nokia بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.1.1 و هكذا يكون من أوائل الهواتف التي تعمل بنظام O فور إصداره بشكل رسمي.
  • نوكيا 8 Nokia يعمل بأحدث معالجات كوالكم و هو سناب دراجون 835 ثماني النواة بتردد يصل الي2.45ghz و الذاكره الداخلية 64gb مع رام 4gb ويمكن إضافة سعة تخزين خارجية تصل الي 256 gb.

كاميرا نوكيا 8 Nokia :

كاميرا 8 Nokia هي ابرز ميزه في هذا الهاتف كما قالت عنها نوكيا و هي الكاميرا فيأتي الهاتف بكاميرتين خلفيتين بدقة كل منهما 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.0 تأتي احدي الكاميرتين بمثبت بصري للتصوير الملون و الأخرى تلتقط الأسود و الأبيض فقط و يتم دمج الصورتين معا للحصول علي أفضل نتيج و هذه الكاميرا مصنعه و مطوره بالتعاون مع شركة زيشس الشهيره في التصوير و البصريات الكاميرا الأمامية تاتي بنفس مستشعر الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع مثبت بصري و يمكن التقاط صور او تسجيل فيديو بنفس الكاميرتين الامامية و الخلفية في نفس الوقت و يمكن عمل بث مباشر علي اليوتيوب او الفيسبوك عن طريق تطبيق الكاميرا


صوت نوكيا 8 Nokia :

توفر نوكيا تقنية OZO AUDIOو تأتي نوكيا اول شركة تستعمل هذه الخاصية لتسجيل صوت ثلاثي الابعاد تستخدم في تسجيل أفلام الواقع الأفتراضي و الأفلام ثلاثية الأبعاد.


بطارية نوكيا 8 Nokia :

تأتي البطارية بسعة 3090 ملي امبير غير قابة للأزالة و تدعم الشحن السريع.


سعر نوكيا 8 Nokia :

وقد أعلنت نوكيا بأن الهاتف سيتوفر في اوربا بسعر 600 يورو أي ما يعادل (700 دولار امريكي)(12000 جنيه مصري) و لكن من المتوقع ان يصل الهاتف الي الشرق الأوسط بأسعار اقل من الأسواق الاوربية.

نتيجة بحث الصور عن ‪nokia 8 battery‬‏

ألوان نوكيا 8 Nokia :

  • سيتوفر الهاتف ب5 ألوان (الأزرق-الأزرق اللامع-الفضي-النحاسي اللامع)

متي يمكنك شراءه :

سيتوفر الهاتف في بعض الأسواق بدأنا من الثالث من سبتمبر 3/9/2017 و سيصل تدريجيا الي جميع الأسواق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد