الربح من موقع YouGov

الكاتب : Null
634 مشاهده

موقع يوجوف YouGov تابع لمؤسسة رائدة في مجال الاستطلاعات و الأبحاث و الدراسات ، ومقر الشركة فى بريطانيا وهي شركة مشهورة جداً ولاقت انتشارا سريعاً بعد أطلاقها فى عام 2000 ،وقد توسعت الشركة بشكل كبير جداً وأصبح لها فروع فى الكثير من الدول.

حيث أن الشركة تقدم استطلاعات رأي عن الحياة بكافة أنواعها، الاجتماعية و الاقتصادية والسياسة… ،حيث يكون هناك استطلاعات مثلا عن المشروبات والأطعمة و السيارات والعديد من الأشياء الأخرى .

عند وصولك ل5000 نقطة فى الموقع يمكنك تبديلها ب 50$ يتم إرسالها لك عن طريق الويسترن يونيون ، ولكي تجمع النقاط هناك عدة طرق منها :

  • الإجابة على الإستطلاعات : نقاط الإستطلاعات متفاوتة قد تأتيك أستطلاعات ب100 نقطة أو 200 نقطة أو 300 نقطة.
  • دعوة الأصدقاء : مقابل كل صديق يسجل عن طريقك تربح 200 نقطة = 2$ .

    قم بالتسجيل فى الموقع من هنا: YouGov ، ثم قم بوضع بريدك الإلكتروني و كلمة المرور أو قم بالتسجيل عن طريق الفيس بوك


الربح من موقع YouGov

الربح من موقع YouGov


بعد التسجيل في موقع YouGov


بعدها ستصلك رسالة على بريدك الألكتروني لتفعيل حسابك ، قم بفتح الرابط الموجود فيها وسيتم تفعيل حسابك ، ثم قم بتسجيل الدخول بالبيانات التي أدخلتها. والأن ، أصبح لديك حساب فى الموقع، ،بعد دخولك له ستجد إستطلاعا لإكمال بياناتك الشخصية ، واللذي سيمكنك من الحصول على 100 نقطة بعد الانتهاء منه .

سيتم إرسال الإستطلاعات إلى البريد الذي تسجلت به فى الموقع ، ويمكنك أيضا إرسال رابط الاحالة الخاص بك لأصدقائك ليسجلوا عن طريقه ، وستحصل على 200 نقطة لكل شخص يسجل عبره.


الربح من موقع YouGov

الربح من موقع YouGov


عندما يكون فى حسابك 5000 نقطة قم بالضغط على زر ” استراد ” الموجود فى حسابك ، وسيوجهك لصفحة قم بملئ البيانات الخاصة بك بشكل صحيح، وبعدها سيتم معالجة طلبك ، و ارسال المبلغ اليك عن طريق الويسترن يونيون.


موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy