Matrix219 | اسئلة تقنية المعلومات – ماتريكس219 – حلقة 2017-08-17

اسئلة تقنية المعلومات – ماتريكس219 – حلقة 2017-08-17

By Matrix219

اسئلة تقنية المعلومات والحلقة الأولي بعد توقف البث لمدة شهرين في قناة ماتريكس219 علي اليوتيوب للرد علي الأسئلة. ويقوم بالرد علي الاسئلة المهندس محمود إدريس.

اليكم الأسئلة ودليل الإجابات ولمعرفة الإجابات التفصيلية يمكنكم مشاهدة الفيديو في آخر التدوينة, دُمتم بود 🙂


[ اسئلة تقنية المعلوماتالسؤال الأول  ]

حضرتك دلوقتي انا عايز ابقا امن معلوماتي وعارف كل حاجه الحمدلله اللي انت كنت بتقولها في الفيديو لغات برمجه وشبكات وكل ده المهم سوالي بقا اما مثل اروح لشركه واعملها Systm بتعها والجدار الناري وكل ده وبعرف اعمل حاجات كتير والمواهل الدراسي عندي ضعيف مش هيردو يقبلوني ياريت تفهمني.
باختصار : كيف أكون خبير في أمن المعلومات وليس لدي شهادات والمؤهل الدراسي ضعيف ؟
الإجابة : دعنا بداية نبحث عن إجابة سؤالك في الموقع, فلنذهب الي جوجل ونكتب صيغة البحث التالية :
” Matrix219 + شهادات أمن المعلومات “
وستأتيك الإجابة في أول نتيجة بحث في تدوينة بعنوان ” أشهر 4 شهادات في مجال الاختراق وامن المعلومات ” وفي التدوينة ملخص لأشهر الشهادات المعتمدة دوليآ في هذا المجال, ولا تشترط تخصصط الدراسي وهي :

[ اسئلة تقنية المعلوماتالسؤال الثاني  ]

كم عدد الاعلانات الي المفروض احطها في المقالة ؟ ..
وهل في عدد معين علي حسب الكلمات بتاعة المقالة يبقا احدد عدد الاعلانات ؟؟
وممكن احط اعلانات زي منا عاوز فـ اي مكان يعجبني ؟؟
أيه الشروط اني احط اعلانات ف المقالة وتكون قانونية متكنش مخالفة لادسنس ؟؟
الإجابة : هذا السؤال يعتبر من وجهة نظري من أفضل الأسئلة في حلقة اليوم ولهذا ساجيب عنه باستفاضه في فيديو البث المباشر, ولكن قبل أن تذهب الي الفيديو اليك هذا الرابط المرجعي لأغلب المعلومات التي ساشاركها معكم لطرح الإجابة ” ساسية برنامج أدسنس

[ اسئلة تقنية المعلومات – السؤال الثالث  ]

في موقع اعلانات بيدي فلوس من غير الضغط علي سكيب ادد يكون نفس نظام اختصارات جوجل بس بيدي ربح بحيث الي يضغط علي الرابط مش محتاج يضغط علي يكسيب ادد و في نفس الوقت ربحي
 الإجابة : في فيديو البث المباشر بنهاية التدوينة.

[ اسئلة تقنية المعلومات – السؤال الرابع  ]

بص انا بحبك جدا وللة هاخد رائيك في سوال انا بحب جدا الكمبيوتر والبرمجة وكدا ونفسي اطلع مبرمج بس انا في ٣ ثانوي وادبي وبكرا الدراسة بتاعت مصر جداا وكدا كدا انا ادبي هاخد شهادة معملش بيها حاجة فلو سبت الدراسة واهتميت بالكمبيوتر والبرمجة وكدا هل دة هيعبني في حاجة لما اكبر بص انا عارف انو سؤال ملوش علاقة ببقيت الاسئلة بس انا عايزك تقلي اعمل اية.
 الإجابة : في فيديو البث المباشر بنهاية التدوينة.

[ اسئلة تقنية المعلومات – السؤال الخامس  ]

Mahmoud Ali

انا دخلت كورس برمجه جافا
في المركز الثقافي الروسي
هل المركز ده كويس
 الإجابة : في فيديو البث المباشر بنهاية التدوينة.

[ اسئلة تقنية المعلومات – السؤال السادس  ]

Hamo Ehab

الرسالة دى بتظهرلى لما بسطب كامتزيا 9
نزلته من مصدرين ونفس المشكلة

رسالة خطأ في اعداد برنامج كامتازيا

 الإجابة : في فيديو البث المباشر بنهاية التدوينة.

[ اسئلة تقنية المعلومات – السؤال السابع  ]

Abdo Al Gamal

انا سوالي مختلف انت عندك كام شخص عاملة بلوك
 الإجابة : في فيديو البث المباشر بنهاية التدوينة.

[ اسئلة تقنية المعلومات – السؤال الثامن  ]

Mahmoud Abd Elhakim

كاميرا كانون فى رنج ال 5000 جنيه تكون كويسه لليوتيوب ترشحلى اى يا ابو يوسف
 الإجابة : في فيديو البث المباشر بنهاية التدوينة.

[ اسئلة تقنية المعلومات – السؤال التاسع  ]

محمد عبد العظيم

يا استاذ محمود هو ممكن افعل الباي بال بفيزا بنك الاهلي أو بنك مصر.
الإجابة : في فيديو البث المباشر بنهاية التدوينة.

[ اسئلة تقنية المعلوماتالسؤال رقم 10  ]

Omar Mohamed Kamal

ياريت تعمل شرح عن صيانة الابتوب و الكومبيوتر.
الإجابة : في فيديو البث المباشر بنهاية التدوينة. كما بإمكانك البحث في اليوتيوب عن ” Matrix219 + صيانة ” فلقد شاركت معكم من قبل أكثر من 80 فيديو عن صيانة اللاب توب وأساسيات الالكترونيات.
اسئلة تقنية المعلومات

اسئلة تقنية المعلومات


[ اسئلة تقنية المعلوماتالسؤال رقم 11  ]

Mohamed Hamdy

ازاى اجيب مواضيع زى مواضيع قناة هل تعلم وقناة متع عقلك ؟
الإجابة : في فيديو البث المباشر بنهاية التدوينة.

[ اسئلة تقنية المعلومات السؤال رقم 12  ]

Eman Oraby

السلام عليكم
يا بشمهندس بعد اذن حضرتك
انا عندى قناه على اليوتيوب عملتها من 5 شهور خاصه بالوصفات الطبيعيه وفيها3100 مشترك ومشاهدات ضعيفه ايه الحل ؟
ده رابط قناتى يا ريت حضرتك تشفها.
الإجابة : في فيديو البث المباشر بنهاية التدوينة.
تعقيب : قومي بالبحث في يوتيوب عن : Matrix219 + واجهة القناة.

[ اسئلة تقنية المعلوماتالسؤال رقم 13  ]

Keroles Luies

هل كلية هندسة هتعلمني كل حاجه وكدة ولا لازم ادرس حاجات برة الكلية علشان افهم يعني وكدة ؟! للعلم انا ف ٣ ثانوي وعلمي رياضه.
الإجابة : في فيديو البث المباشر بنهاية التدوينة.

[ اسئلة تقنية المعلوماتالسؤال رقم 14  ]

Al Azhary

اها جت في وقتك اعمل لنا موضوع عن كاميرات لينيس.
الإجابة : في فيديو البث المباشر بنهاية التدوينة. كما يمكنك ايضآ مشاهدة هذا الفيديو عن أنواع العدسات.

[ اسئلة تقنية المعلوماتالسؤال رقم 15  ]

Kandeel Said

على قناتى من يومين كل ما ارفع فيديو وبمجرد ما اعمل له نشر يدينى مايفيد انه غير ملائم لكل المعلنين ، مع انه من نفس نوع المحتوى اللى شغال عليه ، ياترى ايه الحل ؟
الإجابة : تشترط شركة جوجل وبرنامج أدسنس مجموعه من الاحتياطات للمحافضظ علي بيئة مناسبة بين منشئ المحتوي والمعلن. وتعتبر ارشادات المنتدي هي أهم النقاط التي يجب الالتزام بها. فإن كان المحتوي التابع لك يحتوي علي أي من النقاط التاليه فهذا يعني أنه غير صديق للمعلنين ولن تظهر عليه اعلانات. مادون ذلك فيجب عليك التواصل مع الدعم الفني.
  • المسائل المثيرة للجدل والأحداث الحساسة:
    إنّ محتوى الفيديو الذي يعرض مواضيع أو أحداثًا حساسة أو يركّز عليها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الحروب والنزاعات السياسية والإرهاب أو التطرّف والموت والمآسي والاعتداءات الجنسية حتى من دون عرض مشاهد مصوّرة، غير مؤهل بشكل عام لعرض إعلانات عليه. على سبيل المثال، إنّ مقاطع الفيديو التي تتناول المآسي الأخيرة، حتى ولو تم عرضها لأغراض إخبارية أو وثائقية، قد لا تكون مؤهلة لعرض إعلانات عليها نظرًا للموضوع محلّ البحث.
  • المخدّرات والمنتجات أو المواد الخطرة:
    إنّ محتوى الفيديو الذي يروّج لبيع مخدّرات محظورة أو مخدّرات مشروعة أو مواد خاضعة للرقابة أو منتجات خطرة أخرى أو استخدامها أو إدمانها أو يعرض مثل هذه العمليات غير مؤهل لعرض إعلانات عليه. أما مقاطع الفيديو التي تتناول مواضيع المخدّرت أو المواد الخطرة لأغراض تعليمية ووثائقية وفنية فتكون مؤهلة بشكل عام لعرض إعلانات عليها شرط ألا تتضمن محتوى تصويريًا أو محتوى يشجّع على استخدام المخدرّات أو إدمانها.
  • الأفعال الضارّة أو الخطرة:
    إنّ محتوى الفيديو الذي يروّج لأفعال ضارّة أو خطرة تتسبّب بإصابات جسدية أو عاطفية أو نفسية خطرة غير مؤهل لعرض إعلانات عليه. تشمل بعض الأمثلة مقاطع فيديو تعرض عمليات جراحية أو إجراءات طبية أو تجميلية مؤلمة أو مقالب تنطوي على تحرش جنسي أو إذلال.
  • المحتوى الذي يحضّ على الكراهية:
    إنّ محتوى الفيديو الذي يروّج للتمييز العنصري أو الاستخفاف بفرد أو مجموعة من الأفراد أو إذلالهم على أساس الانتماء العرقي للفرد أو المجموعة أو الأصل العرقي أو الجنسية أو الدين أو الإعاقة أو السن أو الحالة العسكرية أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو أي سمات أخرى مرتبطة بالتمييز والتهميش المنهجي غير مؤهل لعرض إعلانات عليه. قد يتم استثناء المحتوى الساخر أو الكوميدي، لكنّ الإشارة ببساطة إلى أنّ الغرض من الفيديو كوميدي ليست كافية إذ قد يبقى هذا المحتوى غير مؤهل لعرض إعلانات عليه.
  • اللغة غير اللائقة:
    إنّ محتوى الفيديو الذي يستخدم لغة نابية أو مبتذلة قاسية بشكل متكرر طوال مدة الفيديو قد لا يكون مؤهلاً لعرض إعلانات عليه. لا يؤدي استخدام اللغة النابية من وقت إلى آخر بالضرورة إلى حظر عرض الإعلانات على الفيديو لكنّ السياق يؤدي دورًا مهمًا في هذه الحالة.
  • الاستخدام غير المناسب لشخصيات من برامج ترفيهية عائلية:
    إنّ مقاطع الفيديو التي تعرض شخصيات أو محتويات من برامج ترفيهية عائلية، سواء أكانت بصور متحركة أو بأداء حيّ، في مشاهد عنف أو مشاهد جنسية أو سيئة أو بخلاف ذلك مشاهد تنطوي على سلوك غير لائق، حتى لو كان الهدف منها كوميديًا أو هزليًا، غير مؤهلة لعرض إعلانات عليها.
  • التحريض والتحقير:
    إنّ محتوى الفيديو الذي يدعو بشكل صريح إلى التحريض أو الإثارة أو التحقير قد لا يكون مؤهلاً لعرض إعلانات عليه. على سبيل المثال، إنّ محتوى الفيديو الذي يهدف إلى إهانة فرد أو مجموعة من الأفراد قد لا يكون مؤهلاً لعرض الإعلانات عليه.
  • المحتوى الموحي جنسيًا:
    إنّ محتوى الفيديو الذي يعرض محتوى موحيًا جنسيًا إلى حد كبير، مثل محتوى الفيديو الذي يركز بشكل أساسي على العُري أو أعضاء الجسم أو المحاكاة الجنسية غير مؤهل لعرض إعلانات عليه. والمحتوى الذي يعرض دمىً جنسية أو أدوات جنسية أو محادثات صريحة حول الجنس قد لا يكون مؤهلاً أيضًا لعرض إعلانات عليه باستثناء مقاطع الفيديو التعليمية الجنسية التي لا تعرض مشاهد مصوّرة.
  • العنف:
     إنّ محتوى الفيديو الذي يركّز بشكل أساسي على الدم أو العنف أو الإصابة، وذلك عندما يتم تقديمه بدون سياق إضافي، غير مؤهل لعرض إعلانات عليه. ويُعتبر العنف الذي يندرج في السياق العادي للعبة الفيديو مقبولاً بشكل عام لعرض إعلانات عليه ولكن يحظّر عرض الإعلانات على المونتاج الذي يركّز بشكل أساسي على العنف الصريح. إذا كنت تعرض محتوى عنيفًا ضمن إطار إخباري أو تعليمي أو فني أو وثائقي، فمن المهم الإشارة إلى هذا السياق الإضافي.

1 تعليق

Avatar
otman 17 أغسطس، 2017 - 10:13 م

أرجوا منك أخي محمود أن تعطينا معلومات حول موقع revunuhits البديل لأدسنس وطرق وضع إعلانات

رد

شارك بكتابة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد