ادوات القرصنة والاختراق اللتي يستعملها الهاكرز المحترفون !!

الكاتب : Null
2.6K مشاهده

سنشارك معكم من خلال هذه التدوينة مجموعة من أحسن و افضل ادوات القرصنة والاختراق اللتي يستعملها مختبرو الإختراق أو الهاكرز ذوي القبعة السوداء لتنفيذ عمليات إختراق إن كانت مرخص لها أو غير أخلاقية .


[ ادوات القرصنة والاختراق ]


هنالك العديد من أدوات الإختراق الموجودة على شبكة الإنترنت ، و في هذه التدوينة سنستعرض معكم افضل ادوات القرصنة والاختراق اللتي يحتاجها اي هاكر او مختبر اختراق محترف لاتمام عملية الاختراق او الاختبار بنجاح .


اداة Air-crack


تعتبر أداة Aircrack من افضل ادوات القرصنة والاختراق ، وهي اداة خاصة باختبار اختراق شبكات الواي فاي ، حيث تحتوي علي مجموعة هائلة من الاسكربتات التي تساعدك كمختبر اختراق في اختراق الشبكة المستهدفة.

و من هذه الاسكربتات نذكر :

  • Airodump
  •  Airmon-ng
  • Aireplay
  • Wifite
  • wps
افضل ادوات القرصنة والاختراق

افضل ادوات القرصنة والاختراق – Aircrack


و كل هذه الاسكربتات لها وظائف تختلف عن الاخرى ،فمنهم من يخترق عن طريق ثغرة ،و منها من يخترق عن طريق التخمين ، و منها من يخترق عن طريق ارسال هجمات Dos لكي يحصل علي الهاند شيك .

رابط تحميل Air-crack


اداة Metaspolit


من منا لا يعرف هذه الاداة انها Metasploit، و هي اداة عملاقة مخصصة في اختبار اختراق انظمة التشغيل بكل انواعها و هي من افضل ادوات القرصنة والاختراق توجد في الاداة قسم لفحص الثغرات و قسم لاستغلال هذه الثغرات و يوجد بها ايضا استغلال لثغرات البروتوكولات في الشبكة و ثغرات الجدار الناري Firewall و اختراق السيرفرات من خلالها .

افضل ادوات القرصنة والاختراق

افضل ادوات القرصنة والاختراق – Metasploit


و في التحديث الاخير لهذه الاداة ، اضيف سكريبت خاص بفحص اجهزة الكمبيوتر الشخصي و السيرفرات المصابة بثغرة بروتوكول SMB المسربة من وكالة المخابرات المركزية الامريكية و اللذي تم إستغلاله فيما بعد لنشر فيروس Wannacry .

و تكمن قوة هذه الاداة في انها مفتوحة المصدر ،كما يمكنك اكتشاف اي ثغرة و اضافتها فيها و إستغلالها من خلال سكريبت برمجي مكتوب بلغة Ruby.

رابط تحميل Metasploit


اداة Hydra


تعتبر أداة Hydra من أفضل ادوات القرصنة والاختراق حيث تستطيع هذه الاداة التخمين علي كلمات المرور Online أو Offline ، بشكل قوي و سهل و تستطيع ان تخمن على بروتوكولات الشبكة مثل : ftp و telnet و ssh و sftp و smb ، وهي أقوى من أداة Medusa اللتي تشبهها كثيرا .


افضل ادوات القرصنة والاختراق – Hydra


تشتغل أداة Hydra على جميع أنظمة التشغيل و لها اصدارين واحد عبر واجهة الأسطر CLI و الآخر عبر الواجهة الرسومية GUI .

رابط تحميل Hydra


اداة Nmap


هي كذلك من أفضل ادوات القرصنة والاختراق ، و يجب استخدامها في أي اختبار اختراق ، حيث ان هذه الأداة تجري فحص علي أي IP تعطيه لها و تفحص البورتات و تقولك الخدمات الموجودة علي هذه المنافذ ، كما يمكنها أيضا تحديد نوع نظام تشغيل الهدف و بشكل دقيق و يمكنك أيضا من خلالها ان تتخطي بعض الفلترات التي تكون موجودة في معظم البورتات المفتوحة .


افضل ادوات القرصنة والاختراق – Nmap


و تتوافر Nmap على نسخ تشتغل علي جميع أنظمة التشغيل المشهورة من لينكس و ويندوز و اندرويد و ماك أوس .

رابط تحميل Nmap


ملاحظة


يوجد بعض الهاكرز لا يحتاجون إلى هذه الأدوات بل يصنعون اداوتهم الخاصة بنفسهم ، فهذا افضل بالطبع عندما تكون انت من صنعت ادواتك بنفسك ولم تنتظر غيرك لصنع أداة ،لك و يمكنك ان تصنع أدواتك الخاصة بلغات برمجة بسيطة و سهلة التعلم مثل : C و Go و Ruby و Perl و Python.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy