تطبيق خرائط ويندوز – تحديث جديد يضيف مزايا جديدة

الكاتب : Null
231 مشاهده

تطبيق خرائط ويندوز من شركة مايكروسوفت، بتحديث جديد لتطبيق الخرائط الخاص لها على أجهزة ويندوز 10 لجميع المستخدمين حول العالم، وهذا بعد أن كان متاح فقط للمطورين منذ شهر يونيو الماضى، ويحمل تحديث خرائط ويندوز الجديد عدد كبير من المزايا الحديثة، أبرزها ميزة متعلقة بالأصوات، والتى تعطى المستخدمين إمكانيات لم تكن متاحة فى السابق.


تطبيق خرائط ويندوز


تطبيق خرائط ويندوز


وفقا لموقع phonearena الهندى، فميزة خرائط ويندوز الجديدة الخاصة الصوت تسمح للمستخدمين الاختيار من بين 3 مستويات أصوات مختلفة وهى Softer و Normal و Louder، وهى الأصوات التى تساعد المستخدمين فى معرفة الإتجاهات أثناء القيادة، فيمكن التحكم فى قوة الصوت من داخل خرائط ويندوز للحصول على الاتجاهات بصوت دقته أعلى أو متوسطة أو حتى بسيطة وفقا للزحام والظروف المحيطة بالسائق عند قيادة السيارة.


تطبيق خرائط ويندوز

تطبيق خرائط ويندوز


مزايا تحديث تطبيق خرائط ويندوز


خرائط ويندوز التابع لشركة مايكروسوفت أصبح الآن لديه ميزة تمكن المستخدمين من الوصول إلى إعداد البلوتوث الخاصة بهم مباشرة من قائمة إعدادات التطبيق بشكل أكثر سهولة من أى وقت مضى، وليس هذا فقط بل أن مستخدمى خرائط ويندوز أصبح لديهم إمكانية لتشغيل أو وقف التحذير من السرعة الزائدة وهذا من خلال زر جديد تم إضافته للتطبيق، بالإضافة إلى ميزة أخرى لمعرفة كم مرة من المتوقع أن تقف السيارة على الطريق.


من الجدير بالذكر أن خرائط ويندوز لديها منافسين أقوياء للغاية من جوجل و أبل ، لذلك يحتاج التطبيق دائما إلى تحديثات مستمرة لتحسين مزاياه.


تحميل خرائط ويندوز من ” إضــــــغط هــــــنا “


المصدر

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy