تطبيقات جديدة 2017 : اختياراتنا لك لهذا الاسبوع من تطبيقات والعاب

الكاتب : Null
260 مشاهده

يتم اصدار العديد من التطبيقات يوميًا على متجر جوجل، ونستعرض معكم افضل خمس تطبيقات جديدة 2017 يجب أن لا تفوتها هذا الأسبوع.


لعبة Kraken Land


لعبة Kraken Land واحدة من ألعاب الجري والقفز الجديدة، وتعتبر مثل الكثير من الألعاب المتوسطة المجانية ومن افضل خمس تطبيقات جديدة 2017 ولكنها لا تزال من الألعاب الممتعة، وتتميز بوجود مستويات مختلفة والعديد من العقبات التي يجب التغلب عليها، يمكنك أيضًا قتل الأعداء، واستخدام اشياء مختلفة، وأكثر من ذلك، كما ستحصل على قائمة بالمتصدرين على الانترنت، وتحديات يومية، والتطبيق مجاني ويحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق، ويمكن تحميله من هنا.


تطبيق محرر الصور Ottipo


تطبيقات جديدة 2017

Ottipo هو تطبيق جديد لتحرير الصور، وهو من افضل تطبيقات جديدة 2017 والذي يركز بشكل أكبر على أشياء مثل الملصقات و الإطارات، و الفلاتر أكثر من التركيز على أدوات التحرير الأساسية، ويتميز بوجود مجموعة كاملة من الفلاتر، والإطارات، والملصقات، كما يمكن قص الصور، وتدويرها، إضافة العديد من العناصر المختلفة، ولا يزال التطبيق في المرحلة التجريبية، ومع ذلك هو تطبيق مجاني ولا توجد عمليات شراء بداخله، ويمكن تحميله من هنا.


لعبة Tales of the Rays


لعبة Tales of the Rays من الألعاب القتالية الرائعة من نوعية العاب RPG أو “لعبة تقمص الأدوار” والتي تتميز بشخصيات الأنيمي، حيث يمكنك استكشاف الأبراج المحصنة، وعرض مشاهد قتالية بالرسوم المتحركة، وأكثر من ذلك، لذلك تعتبر من الألعاب الممتعة لتمضية الوقت، اللعبة مجانية وتحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق، ويمكن تحميلها من هنا.


تطبيق Caffeine


تطبيقات جديدة 2017

تطبيق Caffeine من أدوات و تطبيقات جديدة 2017 الأندرويد الممتعة، حيث يسمح لك بإبقاء الشاشة مضيئة مفتوحة بالقوة، ويمكنك الاختيار المدة من خمس دقائق، عشر دقائق، 30 دقيقة، أو حتى لأجل غير مسمى، ويقوم التطبيق باستخدام الشكل المخصص الموجود في انظمة أندرويد نوجا، التطبيق مجاني ولا توجد عمليات شراء بداخله، ويمكن تحميله من هنا.


لعبة Adventure Time Run


أحدث ألعاب سلسلة Adventure Time، وهي لعبة تتمثل في شخصية عدّاء، وعليك تجميع شخصيات متنوعة والجري خلال عدد من المستويات والمراحل، وتقوم اللعبة بإدخال مجموعة متنوعة من الحركة، والمناظر المختلفة، والعقبات لإبقاء اللاعب مشغولًا بحلها، يمكنك أيضًا التحقق من المتصدرين على الانترنت، والعثور على الكنوز المختلفة، اللعبة مجانية وتحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق، ويمكن تحميلها من هنا.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy