Matrix219 Home | 7 تطبيقات اساسية يحتاجها كل مستخدم جديد لنظام الاندرويد
برامج و تطبيقات

7 تطبيقات اساسية يحتاجها كل مستخدم جديد لنظام الاندرويد

تطبيقات اساسية
تطبيقات اساسية

عند شراء هاتف اندرويد جديد، يحتار العديد من المستخدمين الجدد في اختيار التطبيقات المناسبة لهم، حيث مع وجود ملايين الاختيارات، يبقى المستعمل تائها بين اختيار تطبيق دون الاخر. في هذه التدوينة سنساعدكم في هذا بالضبط، حيث سنذكر لكم 7 اساسية يحتاجها كل مستخدم اندرويد.


[ تطبيقات اساسية ] 


Nova Launcher


تطبيقات اساسية

بالرجوع الى طبيعة النظام، فهذا الاخير يخول لك تغيير وتخصيص كل شيء فيه بسهولة، وهنا تأتي فائدة تطبيقات اللانشر Launcher، والتي يأتي على راسها تطبيق Nova الذي عرف بشهرته الواسعة وقدرته على تغيير كل شيء في واجهة النظام، من طريقة العرض، الى شكل الايقونات الى حتى حجم الكتابة. ننصحكم بشدة بتنزيله : Nova Launcher.


AirDroid


تطبيقات اساسية

عرف هذا التطبيق بقدرته على ربط هاتفك بالحاسوب بدون الكايبل والعناء الذي يأتي معه، صحيح انه لا يوفر سرعة نقل الملفات كما الكايبل، لكن من تجربتي المتواضعة لن تشعر بأي فرق شاسع. وبالاضافة الى نقل الملفات فهو يسمح لك بالرد على اشعارات هاتفك فقط من الحاسوب مباشرة. لتحميل تطبيق AirDroid.


Firefox


تطبيقات اساسية

المتصفحات هي تطبيقات اساسية في كل هاتف، لكن اذا لم تكن من محبي متصفح جوجل كروم الذي يأتي مع الجهاز، ففايرفوكس يأتي كافضل خيار بديل له، واتفهم في الحقيقة ذلك لكون ان العديد من الاشخاص يتخوفون من جانب الخصوصية. لتحميل Firefox.


LastPass Password Manager


تطبيقات اساسية

التطبيقات المخزنة لكلمات السر هي ايضا تطبيقات اساسية يجب ان تكون في اي هاتف، فمن يستطيع ان يتذكر كل كلمات السر في المواقع ؟ هذا في حالة عدم استخدام باسوورد موحد، والذي يشكل خطرا امنيا كبيرا على حساباتك. هذا التطبيق يقوم بهذا الشيء تماما، فهو يسمح لك بتخزين الباسووردات وحفظها، والدخول الى حساباتك مباشرة من خلال التطبيق. لتحميل LastPass.


تطبيق الايميل


تطبيقات اساسية

تطبيقات الايميل هي تطبيقات اساسية للعديد منا، استعمل شخصيا تطبيق الجيميل Gmail هذا لاني اتوفر على ايميل عندهم ويخول لي التنقل من حساب لاخر بسهولة. هناك بعض البدائل الاخرى مثل Blue Mail والذي يعطيك امكانية التنقل بين العديد من الايميلات ك جيميل و ياهو و Outlook.


Google Keep


تطبيقات اساسية

تطبيقات اساسية هي التي تخول لك اخذ المذكرات، ف Google Keep يقوم بمهمته على اكمل وجه، حيث يتميز ببساطته الكبيرة، وسهولته في اداء المهمة، كما انه مليئ بالخيارات كتغيير لون الكتابة، واخذ العديد من اشكال المذكرات بالصوت، او الصورة، او الرسم حتى.


ASUS File Manager


تطبيقات اساسية

ادارة الملفات من على هاتفك الاندرويد قد تكون مهمة سهلة وسريعة اذا اخترت التطبيق المناسب لها. وهنا يأتي تطبيق File Manager من ASUS الذي يتميز بخفة حجمه وبساطة واجهته التي تسهل عليك استعماله بشكل كبير، كما انه يخول لك ادارة الملفات من على الذاكرة الداخلية للتطبيق، او حتى على الخدمات السحابية مثل Dropbox او OneDrive، كما انه يقوم بضغط الملفات لتوفير المساحة الداخلية على هاتفك.


شاهد أيضا :

افضل متصفحات الويب لعام 2016 مع مميزات وعيوب كل متصفح

كيفية البحث عن الملفات والتطبيقات في هاتفك الاندرويد

مؤسس تيليجرام Pavel Durov يتهم الـ NSA بمحاولة إختراق تطبيق Telegram

تطبيقات والعاب أندرويد 2017 »»» إختياراتنا لك هذا الأسبوع

برامج vpn للاندرويد : افضل التطبيقات مع مميزاتها الحصرية

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.